إنفينيتي تكافئ مستشاريها في مجال المبيعات وخدمة مابعد البيع لمساهماتهم في رفع مستوى خدمة العملاء

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 مايو 2018: كرّمت شركة إنفينيتي الشرق الأوسط ستة مستشارين من أقسام المبيعات وخدمة مابعد البيع الذين تم اختيارهم من خلال أول مسابقة إقليمية تنظمها الشركة لاختبار مهارات العاملين. واستلم الفائزون جوائزهم من المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط خلال حفل خاص أقيم في دبي.

وقال ماركوس ليث، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط: “نسعى في إنفينيتي دائماً إلى تحسين مستويات التعاون بين أقسام المبيعات وخدمات ما بعد البيع، لأننا نؤمن بأن ذلك التعاون يمثل ركناً أساسياً في إنجاز تجربة التملك المتكاملة التي تُعتبر أفضل تجربة من نوعها لعملاء إنفينيتي”.

وأضاف: “شارك في مسابقة إنفينيتي الإقليمية للمهارات عدد من أكثر مستشارينا خبرةً في مجال المبيعات وخدمات مابعد البيع من كافة أنحاء المنطقة، وقد نُظمت المسابقة لإبراز نجاحاتهم ومكافأتهم على جهودهم في تعزيز تجربة عملائنا في المنطقة”.

الجدير الذكر أن الحفل الختامي للمسابقة شهد تكريم ثلاثة من مستشاري الخدمة من أصل عشرة مستشارين بلغوا مرحلة النهائيات، وثلاثة من مستشاري المبيعات من أصل ستة مستشارين من المتأهلين والذين شاركوا في المرحلة النهائية من المسابقة. وقد تم تنظيم سلسلة من النشاطات في وقت واحد للمشاركين ضمن مجموعات شملت مجالي المبيعات وخدمة مابعد البيع. واشتملت الاختبارات على معارف نظرية وعملية حول كيفية التعامل مع عملاء إنفينيتي المميزين.

إنفينيتي تكافئ مستشاريها في مجال المبيعات وخدمة مابعد البيع لمساهماتهم في رفع مستوى خدمة العملاء

| أخبار |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>