الفطيم تويوتا ولكزس تحصدان ثلاث جوائز مرموقة من شركة تويوتا

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 30 مايو 2018: تفتخر الفطيم تويوتا ولكزس بحصولهما على جائزة الأداء الاستثنائي في خدمة العملاء المتميزة وجائزة التسويق، بالإضافة إلى جائزة الامتياز في التسويق لعام 2017 من شركة تويوتا. وتأتي هذه الجوائز بمثابة اعتراف بأداء الموزعين المميزين الذين يحققون أهداف الشركة على صعيد خدمة العملاء وغيرها من أهداف الأداء في خدمات البيع وما بعد البيع.

ويذكر أن السيد نوبوهيكو موراكامي، المدير التنفيذي وكبير المسؤولين الإداريين في شرق آسيا وأوسيانيا والشرق الأوسط في شركة تويوتا للسيارات، قد قدّم الجوائز للفطيم تويوتا ولكزس، وذلك في احتفال خاص أقيم في البادية فيستيفال سيتي.

وتمثل هذه الجوائز إشادة بالجهود اليومية المتفانية التي تبذلها فرق خدمة العملاء في الفطيم تويوتا ولكزس، وتأتي انسجاماً مع الهدف النهائي لشركة تويوتا للسيارات في إرضاء العملاء وإسعادهم في كافة مفاصل تعاملهم مع العلامتين.

ومن جانبه، قال سعود عباسي مدير الإدارة العامة لتويوتا في الفطيم معلقاً على هذا التكريم: “يشرفنا حقاً هذا التقدير لأسلوبنا في تمثيل تويوتا في الإمارات العربية المتحدة. ونحن ملتزمون التزاماً تاماً بشراكتنا مع شركة تويوتا ، إذ تتكاتف جهودنا على صعيد مستقبل التنقل في الإمارات العربية المتحدة”.

وأعرب كريس باكستون، مدير الإدارة العامة للكزس في الفطيم أيضاً عن تقديره لهذه الجوائز قائلاً: “وعد الفطيم لكزس هو «التجربة الرائعة»، وتبرهن هذه الجوائز على نجاح فلسفتنا التي ترتكز على إرضاء عملائنا”.

الفطيم تويوتا ولكزس تحصدان ثلاث جوائز مرموقة من شركة تويوتا

About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>