سيارات فيراري تتألق في شهر رمضان

مسقط 4 يونيو 2018 – استضافت شركة الفردان للسيّارات، الوكيل الحصري لشركة فيراري في السلطنة، أمسيةً فريدة بمناسبة حلول الشهر الفضيل دعت في خلالها نخبة من العملاء للتمتّع بمشاهدة سيّارات فيراري المستعملة المعروضة إلى جانب تشكيلة فاخرة من الأكسسوارات.

وقد رحّب فريق شركة الفردان للسيارات بالعملاء بعد الإفطار في صالة العرض في مسقط وعرضوا أمامهم مجموعةٌ مذهلة من السيارات المستعملة التي نالت موافقة فيراري الرسمية والتي تحظي بكفالة تصل مدّتها لـ 24 شهراً بالإضافة إلى المدّة المتبقّية من السنوات السبع الأساسية من عقد الخدمة. حيث جسد هذا العرض احتفالاً بجوهر فيراري الأسطوري الذي يتمحور حول الشغف والأداء والامتياز بالإضافة إلى تاريخ العلامة العريق.

وقد صُمّمت خدمة ما بعد البيع الشاملة هذه لضمان راحة بال مالكي سيّارات فيراري. ويُعدّ ذلك شهادةً بارزة وأكيدة عن التزام العلامة الكبير بالتميّز والجودة والتجربة الفريدة التي تشكّل الجوهر الذي يقوم عليه أسلوب حياة فيراري الفاخر.

وقبل الموافقة على منح الموافقة لأيّ سيّارة فيراري مستعملة، عليها أن تنجح أوّلاً في سلسلة تضمّ 190 نقطة من المعاينات والفحوصات التقنية الصارمة التي يشترطها المصنع. وبفضل هذه المعاينة الكاملة والمفصّلة التي تفرضها فيراري بالإضافة إلى استخدام معدّات تشخيص متخصّصة وافق عليها المصنع، بإمكان مالكي السيّارات أن يثقوا كامل الثقة أنّهم يحصلون على سيارة هي بأفضل حالاتها.

ويتخصّص مركز خدمة ما بعد البيع الخاص بشركة الفردان في مسقط في صيانة السيارات وفقاً لمعايير عالمية وضعها تقنيون ماهرون للغاية. ويشكّل ذلك أحد الأسباب التي تجعل فيراري إحدى علامات السيارات الخارقة الأكثر جاذبية وشهرة.

وفي خلال الفعالية، كان لفريق شركة الفردان للسيّارات الفخر بعرض مجموعة مذهلة من أكسسوارات فيراري الأصيلة التي صُمّمت بهدف إبراز علامة الحصان الجامح الشهيرة في الحياة اليومية وتعزيز الحماس والمتعة التي تمنحها سيارات فيراري.

سيارات فيراري تتألق في شهر رمضان

| أخبار |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>