مازيراتي تنضم إلى جولة كاش آند روكيت 2018

  • أسطول من أربعين سيارة على متنها ثمانين إمرأة من النساء البارزات انطلق من سان فرانسيسكو في جولة خيرية إلى لوس أنجلوس ولاس فيغاس
  • خمسة فرق من السيدات المؤثرات في خمس سيارات حمراء من طراز مازيراتي ليفانتي يجتمعن لجمع الأموال ونشر الوعي العالمي بهدف دعم ثلاثة مشاريع خيرية في أفريقيا
  • جولة كاش آند روكيت تهدف في نسختها الخامسة إلى كسر الرقم القياسي السابق لجمع التبرعات والبالغ 1.4 مليون يورو

بدأت جولة كاش آند روكيت 2018 في 7 يونيو من سان فرانسيسكو، وتفتخر مازيراتي بكونها شريكاً رسمياً لهذه الجولة الخيرية إلى جانب ماركات فاخرة أخرى.

وضمّ الموكب الرائع المؤلف من أربعين سيارة خمس سيارات من طراز ليفانتي بنسختي غران لوسو وغران سبورت، جميعها باللون الأحمر، وهو اللون الرسمي لهذا الحدث الفريد. وتقوم المغامرة التي تمتدّ لأربعة أيام بتوحيد جهود ثمانين من النساء المؤثّرات من جميع أنحاء العالم خلف هدف واحد وهو جمع الأموال ونشر الوعي العالمي لدعم ثلاثة مشاريع خيرية في أفريقيا.

وقالت جولي برانغستروب، المؤسس والرئيس التنفيذي لجولة كاش آند روكيت، والفخورة بأمومتها لسبعة أولاد: “نرحب بالشخصيات البارزة من عالم الموضة والسينما والموسيقى والفن والأعمال في هذا الحدث المذهل. هدفنا من خلال هذا التضامن النسائي هو جمع الأموال للجمعيات الخيرية في جميع أنحاء العالم، الأمر الذي سيحدث فرقاً كبيراً في حياة الكثيرين.”

وتنطلق جولة كاش آند روكيت في نسختها الخامسة من الولايات المتحدة بهدف كسر الرقم القياسي لمجموع التبرعات الذي بلغ 1.4 مليون يورو في النسخة السابقة من الحدث التي تم تنظيمها في العام 2015. وجمعت جولة كاش آند روكيت منذ انطلاقتها في العام 2012، أكثر من أربعة ملايين دولار، تمّ التبرّع بكل سنت منها مباشرة إلى المؤسسات الخيرية المختارة.

وتقوم الجولة في هذا العام بجمع الأموال لثلاثة مشاريع خيرية تعنى بشؤون النساء والأطفال في القارة الأفريقية وهي: The Art of Elysium، وShine on Sierra Leone وSumbandila.

ومن بين المشاهير الذين سيقودون سيارات مازيراتي متعددة الاستخدامات من سان فرانسيسكو إلى لاس فيغاس، العارضة الروسية الشهيرة ونجمة انستغرام، لينا بيرمينوفا؛ وابنة كاليفورنيا إيرانية الأصل ومديرة الأزياء في موقع Stylebop.com، ليلى يافارى؛ ومؤسسة Majorelle، والمديرة الإبداعية في شركة Alliance Apparel والمؤثرة من لوس أنجلوس، راشيل زيليتش؛ وعارضة ومصممة الأزياء، والمدوّنة ومنسّقة الموسيقى الإسبانية، غالا غونزاليس؛ وأفضل عارضة أزياء إسبانية ومقدمة البرامج التلفزيونية، نيفس ألفاريز؛ والعارضة الأمريكية الجذابة والناشطة في مجال إيجابية الجسم، آشلي غراهام؛ وعارضة الأزياء الأمريكية، أريزونا ميوز.

الجدول الخاص بجولة كاش آند روكيت 2018
بعد حفل كوكتيل “Gold and Glamorous” يوم 7 يونيو 2018 في فندق فيرمونت في سان فرانسيسكو، انطلقت قافلة السيارات الحمراء على الطريق يوم 8 يونيو متجهة إلى مونتيري. وبعد استراحة الغداء، كانت المحطة التالية في سانتا باربرا حيث استمتعت السيدات بأمسيات اليوجا على الشاطئ وحضرن حفل عشاء وكلهن يرتدين ملابس بيضاء.
أما يوم السبت 9 يونيو، فتمّ عرض جميع السيارات على رصيف ماليبو الشهير، تبعه مؤتمر صحفي في فترة ما بعد الظهر في روديو درايف، بيفيرلي هيلز، واختتمت أنشطة اليوم بمزاد خلال حفل عشاء في متحف بيترسون في لوس أنجلوس.
وفي يوم الأحد، 10 يونيو، وصلت كاش آند روكيت 2018 إلى وجهتها النهائية، لاس فيجاس. وتمّ عرض سيارات مازيراتي ليفانتي الخمس والسيارات الأخرى المكسوّة باللون الأحمر في نادي “انكور بيتش” في فترة الظهيرة. وسرت فعاليات الحفل الختامي لجولة كاش آند روكيت 2018 في فندق ’انكور وين‘، على أنغام موسيقى دي جي كيغو الشهير، حيث ارتدت جميع السيدات الأزياء الحمراء.
للمزيد من المعلومات عن كاش آند روكيت 2018، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.cashandrocket.com. وللتبرّعات يرجى زيارة الرابط www.cashandrocket.com/donate

الجمعيات الخيرية التي دعمتها جولة كاش آند روكيت 2018
جمعية The Art of Elysium التي تستخدم الفن كمحفز للتغيير الاجتماعي، حيث يشارك الفنانون الناشئون في مجالات الفنون الجميلة وتصميم الأزياء والموسيقى والمسرح وغيرها في برامج الجمعية ويشاركون إبداعاتهم مع الأشخاص المتعثرين، في مراكز تعليم ذوي الاحتياجات الخاصة، والملاجئ المخصصة للمشردين، ودور ومرافق رعاية المسنين.

منظمة Shine on Sierra Leone التي تدعم حالياً حوالي 500 طالب في سيراليون من خلال برامج تدمج الرعاية الصحية المستدامة، والتعليم، والتمويل، والتنمية بهدف خلق مستقبل بلد مستدام يعتمد على ذاته.

منظمة Sumbandila التي تركز حالياً على ليمبوبو، وهي أفقر مقاطعة في جنوب أفريقيا، بهدف تحويل حياة الأطفال الاستثنائيين من خلفيات الفقر المدقع، ومساعدتهم ليصبحوا قادة يقدمون يومًا ما مساهمات كبيرة لمجتمعاتهم ولإفريقيا بشكل عام.

مازيراتي تنضم إلى جولة كاش آند روكيت 2018

About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>