استمتع بمتابعة مباريات كأس العالم مع منتجع دانات العين وأودي أبوظبي واحظى بفرصة تجربة قيادة Audi R8

فريق عمل أودي أبوظبي يتعاون مع منتجع دانات العين لإتاحة فرصة متميزة للفوز بتجربة قيادة Audi R8 في دبي أوتودروم.

العين، 19 يونيو 2018 – كجزء من التزامها المستمر تجاه مجتمع العين، تتعاون أودي أبوظبي مع منتجع دانات العين لإتاحة تجربة متميزة لمتابعة مباريات كأس العالم في خيمتها المتميزة بالفندق. وكجزء من الرعاية، سيفوز ضيف محظوظ واحد بتجربة قيادة مركبة Audi R8 الخارقة في دبي أوتودروم.
سيتمكن سكان العين والضيوف من جميع أنحاء المنطقة بالاستمتاع بجميع لحظات كأس العالم 2018 الحماسية في خيمة متخصصة تضم شاشات كبيرة مع إتاحة التعليق باللغتين الإنجليزية والعربية، إضافة إلى مجموعة مختارة من الأطعمة والمشروبات والشيشة.

وقال مهند محمد موسى، مدير الفرع في شركة أودي العين: “إن شراكتنا مع منتجع دانات العين هي شهادة على التزامنا بتقديم الأفضل لمجتمع العين. حيث توفر خيمة كأس العالم في منتجع دانات العين تجربة رائعة للاعبين للاستمتاع بهذا الحدث الرياضي المثير مما يجعلهم الشريك المثالي لأودي، ونحن نتطلع لاستضافة عشاق الكرة في العين.”

من جانبه، قال طارق الياس، مساعد المدير التنفيذي والمتحدث باسم منتجع دانات العين: “إن منتجع دانات العين معروف بخدمته من فئة الخمس نجوم، وسيسهم وجود علامة تجارية متميزة للسيارات مثل أودي على تعزيز تجربة ضيوفنا من عشاق الرياضة. نحن متحمسون للترحيب بالعائلات والأصدقاء للاحتفال بعيد الأضحى وكأس العالم خلال الأسابيع القادمة.”

تبث الخيمة مباريات كأس العالم يوميًا من 14 يونيو حتى 15 يوليو. تتراوح مواعيد المباريات من الساعة 4 مساءً وحتى الساعة 10 مساءً.

سيتم الإعلان عن الفائز بتجربة قيادة Audi R8.في نهاية كأس العالم.

للمزيد من المعلومات قم بزيارة www.alain.danathotels.com

مجموعة أودي مع علامتها التجارية أودي ودوكاتي ولامبورغيني، تعتبر من أنجح الشركات المصنعة للمركبات والدراجات النارية من الفئة النخبوية. وتتواجد مجموعة أودي في أكثر من 100 سوق حول العالم وتنتج سياراتها في 16 موقعاً ضمن 12 بلداً. وفي النصف الثاني من العام 2016، ستبدأ أودي إنتاج طراز Q5 في سان هوزيه شيابه (المكسيك). وتمتلك مجموعة أودي أيه جي شركات فرعية تشتمل على كل من شركات quattro GmbH في نيكارسولم بألمانيا، وأوتوموبيلي لامبورغيني هولدينغ S.p.A. في سانتا أجاثا بولونيز (إيطاليا)، وصانع الدراجات النارية الرياضية دوكاتي موتور هولدينغ S.p.A. في بلوغنا بإيطاليا.

وخلال عام 2016، سلمت مجموعة أودي حوالي 1,868 مليون سيارة من علامة أودي لعملائها و3,457 سيارة رياضية من علامة لامبورغيني و55,451 دراجة نارية من علامة دوكاتي. وخلال العام المالي 2016، حققت المجموعة عائدات بلغت 59.3 مليار يورو وأرباحاً تشغيلية وصلت إلى 3.1 مليار يورو. وفي الوقت الحالي، توظف المجموعة حوالي 88 ألف شخص حول العالم بما يشمل 60 ألف موظف في ألمانيا. وتركز أودي على المنتجات والتقنيات المستدامة لمستقبل قطاع التنقل.

وقد أكدت AUDI AG التزامها بالمنطقة من خلال افتتاح مكتبها التمثيلي في الشرق الأوسط المملوك بالكامل للشركة الأم في العام 2005. وتشتمل سلسلة الطرازات الحالية في أسواق منطقة الشرق الأوسط على: Audi A3 & S3 سيدان، وRS 3 سيدان/ سبورتباك، وA4 وS4، وA5/S5 كوبيه وسبورتباك وكابريوليه، وRS 5 كوبيه وكابريوليه، بالإضافة إلى A6 وS6 وRS 6 بيرفورمانس، وA7 وS7 وRS 7 وRS 7 بيرفورمانس، وA8 وA8 L وS8 وS8 بلاس، وAudi Q2، Q3، RS Q3 بيرفورمانس، Q5، وSQ5، Q7، وكل من Audi TT كوبيه/ رودستر وTTS كوبيه وTT RS كوبيه، وAudi R8 كوبيه وR8 كوبيه V10 بلاس، وR8 V10 سبايدر.

استمتع بمتابعة مباريات كأس العالم مع منتجع دانات العين وأودي أبوظبي واحظى بفرصة تجربة قيادة Audi R8

About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>