فيراري تختار “بريجستون” لتزويدها بإطارات لسيارة بورتوفينو الرياضية القابلة للكشف

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 يونيو 2018: أعلنت شركة فيراري عن اختيار بريجستون لتزويدها بإطارات بتقنية Run-Flat لسيارة فيراري بورتوفينو الرياضية القابلة للكشف بأربعة مقاعد.

وستقوم بريجستون بتزويد مصنع فيراري في مدينة مارانيلو بإطارات “بوتنزا” للسيارات الرياضية بمقاس 245/35ZRF20 (100Y) و285/35ZRF20 (100Y) وفقاُ للطلب المحدد من قبل العملاء.

وصممت إطارات بريجستون بوتنزا UHP S007 بتقنية Run-Flat بما في ذلك المواد والتقنيات المبتكرة التي تشمل ميزة الانعطاف العالية الدقة مع المتانة العالية السرعة مع مطابقة المعيار الرياضي لسيارة بورتوفينو. كما تم تصميم هذه الإطارات بسطح خارجي عريض يتميز بكتل صلبة للغاية تعزز دقة التوجيه والاستجابة بالإضافة إلى الثبات على الأسطح الجافة. كما تساعد التجاويف الواسعة للإطارات على توجيه الماء من خلال الإطار للحفاظ على الجر المبلل. علاوة على ذلك، تتيح تقنية Run-Flat لإطارات بريجستون بالسيطرة على السيارة في حال تعرض الإطارات لثقب، مما يتيح مواصلة القيادة لمسافة تصل إلى 80 كم بسرعة 80 كم / ساعة والتوقف بأمان.

وفي سياق تعليقه على توفير هذه الخدمات لشركة فيراري، قال كريتسوف دي فالروغر، نائب رئيس قسم المعدات الأصلية في شركة بريجستون في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “إن المزيج المثالي بين الراحة والرفاهية الذي توفره سيارة فيراري بورتوفينو يضع على عاتق مصنعي الإطارات تحدياً بتوفير إطارات مناسبة. ونحن في بريجستون قمنا بتطوير وإنتاج واختبار إطارات من الجيل الجديد بتقنية Run-Flat في اليابان خصيصاً لهذه السيارة الاستثنائية القابلة للتحويل.”

الجدير بالذكر أن بريجستون طوّرت إطارات لشركة فيراري وزودتها بالتجهيزات الأصلية لمصنع سياراتها في مدينة مارانيلو بدءاً من سيارة فيراري 348 في عام 1990. وتتناسب إطارات بوتنزا إس 007 مع متطلبات المصنع للسيارات الرياضيةGTB بسعة 8 اسطوانات وسيارات سبايدر الرياضية. وكانت بريجستون قد وفرت إطارات خاصة بسيارات السباق سكوديريا فيراري وسيارات فورمولا 1 لفريق فيراري في الفترة بين عامي 1999 و2010 وهي حقبة فازت فيها سيارات سكودوريا ثماني مرات وبطولة السائقين في سبع مناسبات.

نبذة حول شركة بريجستون:
شركة بريجستون، ومقرها في طوكيو، هي أكبر شركة للإطارات والسلع المطاطية في العالم. بالإضافة إلى الإطارات التي تستخدم في مجموعة واسعة من التطبيقات، فهي تقوم أيضا بتصنيع مجموعة واسعة من المنتجات المتنوعة، التي تشمل المطاط الصناعي والمنتجات الكيميائية والسلع الرياضية. وتُباع منتجاتها في أكثر من 150 دولة ومنطقة حول العالم.

عن شركة بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا المنطقة الحرة:
تقع المقرات الرئيسية لشركة بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا في منطقة الشرق الأوسط في المنطقة الحرة بجبل علي بدبي. تم إنشاء الشركة بهدف تسريع اتخاذ القرارات وتنفيذها تعزيزا لاستراتيجية المنطقة من خلال تحديد اتجاهات السوق الأقرب إلى المستهلك في المنطقة. وتدرك بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا المنطقة الحرة أهمية كسب ثقة العملاء عن طريق تنظيم الفعاليات، لتعزيز وتشجيع الوعي البيئي وكذلك السلامة على الطرق.

فيراري تختار “بريجستون” لتزويدها بإطارات لسيارة بورتوفينو الرياضية القابلة للكشف

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>