أوتوموبيلي بينينفارينا تُعيّن مجلس إدارة لإطلاق مجموعتها من السيارات الفاخرة

– أوتوموبيلي بينينفارينا تُعلن عن أسماء الأعضاء الجدد في مجلس إدارتها، والذين يمثلون نخبة مدراء أرقى العلامات التجارية العالمية في عالم السيارات
– المدير التنفيذي مايكل بيرشكه يستعرض الخطوط العريضة لاستراتيجية عمل الشركة وإنتاج سيارات كهربائية فاخرة ترتكز على مبدأ الاستدامة أمام مجموعة من العملاء المحتملين وشركاء التوزيع وممثلي وسائل الإعلام في نيويورك
– أوتوموبيلي بينينفارينا تكشف عن صور التصميم التصوري لطراز PF0 قبل إتاحة الفرصة لبعض العملاء لمشاهدة السيارة الخارقة، فائقة الفخامة، والكهربائية بالكامل خلال عرض خاص على هامش أسبوع مونتيري للسيارات في أغسطس المقبل

(ميونخ، 14 يوليو 2018): أعلنت شركة أوتوموبيلي بينينفارينا Automobili Pininfarina وهي أحدث علامة في عالم السيارات، ومقرها ميونخ، عن تعيينها لفريق جديد للإدارة العليا يتميز بخبرات كبيرة، وذلك في الوقت الذي تتحضر فيه الشركة لتقديم خطط أعمالها ومنتجاتها لشركاء التجزئة والعملاء المحتملين ووسائل الإعلام في مدينة نيويورك هذا الأسبوع. وتتميز أوتوموبيلي بينينفارينا Automobili Pininfarina بخطتها التي تنضوي على تطوير وإنتاج سيارات كهربائية فائقة الفخامة، تتمتع بأعلى مستويات التصميم والجاذبية في فئاتها.

وصرح مايكل بيرشكه، المدير التنفيذي للشركة قائلا: “إن أوتوموبيلي بينينفارينا Automobili Pininfarina شركة جديدة رائدة أُنشئت لخدمة العملاء الأكثر تميزاً في العالم. تتمثل باكورة مجموعة منتجاتنا في سيارة فائقة مبتكرة عديمة الانبعاثات، تعكس التقدم الذي نسعى لتحقيقه في نخبة سوق السيارات الفخمة والرياضية.”

ستقدم شركة أوتوموبيلي بينينفارينا Automobili Pininfarina مجموعة من السيارات الكهربائية فائقة الفخامة تتميز بأداءٍ عالٍ، مُصممة ومصنوعة بتعاون وثيق مع شركة Pininfarina SpA الإيطالية المتخصصة في تصميم السيارات، والتي تتمتع بسمعة منقطعة النظير في هذا المجال. هذا وستحمل أول سيارة تُنتجها الشركة الاسم الرمزي PF0، وسيتم إنتاج أعداد قليلة للغاية منها، وستكون سيارة فائقة غاية في الفخامة وكهربائية بالكامل.

ومن خلال التعاون التقني/الفني المستمر مع فريق شركة ماهيندرا الفائز بعدة سباقات فورمولا إي الخاصة بالسيارات الكهربائية، سيُقدم المدير التنفيذي مايكل بيرشكه وفريق الإدارة الجديد الطموح في شركة أوتوموبيلي بينينفارينا Automobili Pininfarina مجموعة من السيارات تتميز بروعة التصميم، وتجمع ما بين الجاذبية وتكنولوجيا السيارات الكهربائية المبتكرة لعملاء الشركة في مختلف أنحاء العالم. وسيتم تسليم أول عميل سيارة ذات أداء لا يضاهى، تُمثل تراثاً غير مسبوق في غضون عامين.

ويقول بيرشكه “لقد نجحنا في اجتذاب بعض أفضل المواهب في عالم صناعة السيارات من مختلف أنحاء العالم. ومن خلال استراتيجية أعمال الشركة التي تهدف إلى جعل أوتوموبيلي بينينفارينا Automobili Pininfarina أفخم شركة سيارات في العالم تعتمد مبدأ الاستدامة، سيعمل هذا الفريق بشغف كامل على تقديم سيارات رائدة ومبتكرة وجذابة للغاية”.

إن هذه الفرصة الفريدة والمشوّقة لإنشاء علامة جديدة مبنية على تراث منقطع النظير، استساغت نخبة الخبرات في عالم السيارات للانتقال إلى ميونخ والعمل معاً وليُثرو الشركة بخبراتهم التي اكتسبتوها من العمل في علامات رائدة في عالم السيارات مثل أودي، وبنتلي، وبوغاتي، وفيراري، وجاكور لاند روفر، ومازيراتي، وماكلارين أوتوموتيف، وفولفو.

مجلس إدارة شركة Automobili Pininfarina
مايكل بيرشكه – المدير التنفيذي

يتمتع المدير التنفيذي مايكل بيرشكه بخبرة تصل إلى 20 عاماً في مناصب إدارية عليا في عالم السيارات لعلامات راقية في كل من أوروبا والهند، وركز في الفترة الأخيرة منها على الابتكار، وتوفير حلول الاتصال، وعلى السيارات الكهربائية. ونظراً لعلاقاته الوثيقة مع مجموعة ماهيندرا، الشركة الأم لأوتوموبيلي بينينفارينا Automobili Pininfarina، وغالبية مساهمي شركة Pininfarina SpA، فإن بيرشكه يُعتبر الشخص الأنسب ليجمع كافة نقاط القوة التي تتميز بها الشركتين في كلّ من التكنولوجيا والتصميم والتطوير والتصنيع.
وبعد عملية توظيف طويلة ودقيقة بدأت عام 2017، تلخصت في إيجاد أصحاب الخبرات المتميزين عالمياً في قطاعات السيارات الفخمة، والفاخرة، وعالية الأداء، والسيارات ذات حلول الاتصال المتقدمة، انضم لمايكل مدراء تنفيذيون ذوي خبرة في مجال السيارات منهم:

بير سفانتسون – المدير التنفيذي للعمليات
رائد أعمال دولي متمرّس، شغل العديد من المناصب الإدارية العليا ومناصب في مجالس لإدارات عدد من كبرى الشركات الصناعية العالمية بما في ذلك فولفو وفاليو وESAB‏. هذا ويتمتع سفانتسون بالعديد من سنوات الخبرة كرائد أعمال وشريك برأس المال في عدة شركات. بفضل عمله الذي يركز على خلق الكفاءة والربحية في المنظمات الصناعية العالمية، فإن لدى بير خبرة عميقة في إدارة أنشطة الاستحواذ والدمج على المستوى الدولي، بالإضافة إلى خبرة في أساليب الإنتاجية المرنة. إضافة إلى ذلك فأن سفانتسون مدير تنفيذي يتميز بحرصه الحقيقي على تحقيق رغبات العملاء من خلال تسخير مجموعة من الخبرات والأساليب المتميزة في مجالي التسويق بين الشركات والمبيعات.

دان كونيل – مدير العلامة التجارية
ينضم دان إلى أوتوموبيلي بينينفارينا Automobili Pininfarina قادماً من شركة جاكوار لاندروفر، حيث كان مسؤولاً مؤخراً عن قيادة قسم الاتصالات والتسويق وتحديد استراتيجية العلاقات العامة العالمية، والتي كان لها دوراً كبيراً في نجاح قسم عمليات السيارات الخاصة (SVO) وقسم الأعمال الكلاسيكية. عمل دان سابقاً في قسم العلاقات العامة في كلّ من فولكس فاجن، وميني، وماكلارين أوتوموتيف. أما حالياً، وفي شركة أوتوموبيلي بينينفارينا Automobili Pininfarina فيتولى دان قيادة فريق جديد كمسؤول عن استراتيجية الترويج للعلامة التجارية، وعن اتصالات التسويق والعلاقات العامة، والبرامج التجريبية على مستوى العالم.

لوكا بورجوجنو – مدير التصميم
بفضل خبرته التي تتجاوز 14 عاماً كأحد المصممين الرئيسين لدى شركة Pininfarina، قدم لوكا أول صور الحلم الذي يمثله طراز PF0 لعملاء وشركاء التجزئة المحتملين في روما. أما خلال وجوده في نيويورك، وقبل انطلاق فعاليات سباق فورمولا إي للسيارات الكهربائية الذي تشهده شوارع المدينة، فسيعرض لوكا صور تصميم طراز PF0 لجموع العملاء المستقبليين المحتملين، وشركاء التجزئة، ووسائل إعلام. وسيتم ذلك في جلسات خاصة تُنظم على هامش السباق خلال عطلة نهاية الأسبوع أيام 12-15 يوليو، وقبل استضافة شخصيات رفيعة المستوى لعرض تصميمات طراز PF0 أثناء أسبوع مونتيري للسيارات، أغسطس القادم.

أنيكا روز – مدير الموارد البشرية
تنضم أنيكا لشركة أوتوموبيلي بينينفارينا Automobili Pininfarina بعد حوالي سبع سنوات قضتها في مناصب عليا في أقسام الموارد البشرية في شركة كونجزبرج أتوموتيف في ميونخ، حيث كانت ترأس خدمات الموارد البشرية لمنطقة وسط أوروبا. قبل ذلك، عملت أنيكا كمسؤول في قسم الموارد البشرية في العديد من العلامات العالمية الرائدة في مجالي الفنادق والترفيه. هذا وتعد شركة كونجزبرج أتوموتيف شركة عالمية رائدة في توريد قطع السيارات، ويقع مقرها الرئيسي في مدينة زيورخ بسويسرا، ولها مصانع في مختلف أنحاء العالم.

ماركوس كورباخ – مدير المبيعات
ينضم ماركوس لشركة أوتوموبيلي بينينفارينا Automobili Pininfarina قادماً من شركة Bugatti S.A.S، حيث عمل ممثلاً لعلامة السيارات الفارهة بمنصب مدير إقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وآسيا. من خلال هذا المنصب تولى كورباخ إدارة جميع أنشطة التعريف بالعلامة، وتكوين شبكات العلاقات والمبيعات، فضلاً عن مساهمته في استراتيجية إطلاق سيارة بوغاتي شيرون. أما قبل عمله في بوغاتي، عمل كورباخ لدى ماكلارين أوتوموتيف خلال الفترة التأسيسية كمدير العمليات الخاصة لمبيعات ماكلارين وكمدير مبيعات لسيارة McLaren P1‏، أول سيارة خارقة هجينة في العالم.

باولو ديلاتشا – مدير الإنتاج والمنصة
يتولى باولو مسؤولية تحديد ملامح المنتجات وخطط التطوير المستقبلية للسيارات الكهربائية الفخمة المستدامة التي ستنتجها شركة أوتوموبيلي بينينفارينا Automobili Pininfarina، وسيركز بشكل خاص على تحديد التكنولوجيا المستخدمة في السيارات، لتلبيه رغبات العملاء الأكثر تميزاً في العالم. قبل انضمامه إلى فريق أوتوموبيلي بينينفارينا Automobili Pininfarina أمضى باولو ما يقارب العقدين من الزمن في تخصص التصنيع الهندسي بمساعدة الكومبيوتر، وتحديداً في وظائف تتعلق بمجالات الاختبار، والتصنيع الهندسي، والتصميم في كلّ من فيراري، ومازيراتي، وألفا روميو. أما قبل ذلك عمل ديلاتشا كمتخصص في التصميم الديناميكي للسيارات، وأدار برامج كاملة لتطوير سيارات جديدة، وكان مؤخراً قد شغل منصب مدير قسم السيارات التصورية والتصميم في ألفا روميو ومازيراتي. لباولو أوراق بحثية منشورة في مجال تقنية السيارات، وكان جزءاً من الفريق الذي قدم براءات اختراع مجموعة الدفع والهيكل لشركة فيراري.

عن شركة أوتوموبيلي بينينفارينا Automobili Pininfarina وطراز PF0
انطلاقاً من المقر الرئيسي لعملياتها في ميونخ بألمانيا، وبفضل فريق المدراء التنفيذيين أصحاب الخبرة الطويلة في عالم السيارات وفي العديد من علامات السيارات الفاخرة والفخمة، تعمل شركة Automobili Pininfarina الجديدة، والتي تهدف لأن تكون علامة السيارة الفاخرة الأكثر استدامة عالمياً على طرح سيارات كهربائية فخمة ومتطورة تقنياً، تركز على مبدأ الاستدامة وتتميز بالتفرد والجمال. سيتم تصميم وتطوير وإنتاج السيارات في كل من ألمانيا وإيطاليا، وستُباع جميع الطرازات وتُخدّم في مختلف الأسواق العالمية الرئيسية تحت اسم علامة Pininfarina‏.

تُملك الشركة بالكامل من قبل شركة Mahindra & Mahindra Ltd، وتحمل اسم Automobili Pininfarina، وذلك بعد توقيع اتفاقية ترخيص العلامة التجارية بين شركتي Pininfarina SpA وMahindra & Mahindra Ltd. وسيكون لشركة Pininfarina SpA دوراً كبيراً في دعم قدرات التصميم والإنتاج استناداً إلى خبرتها الفريدة المتميزة التي تمتد لما يقرب من 70 عاماً شاركت خلالها في إنتاج العديد من السيارات الأكثر تميزاً في العالم.

شارك كل من أناند ماهيندرا، رئيس شركة Mahindra & Mahindra، وباولو بينينفارينا، رئيس شركة Pininfarina SpA، والدكتور باون جونكا رئيس شركة Mahindra Racing بالإعلان عن علامة السيارة الجديدة مع مايكل بيرشكه المدير التنفيذي لشركة Automobili Pininfarina، وذلك خلال سباق روما للسيارات الكهربائية Formula E يوم 13 إبريل 2018. وكانت شركة ماهيندرا قد تمكنت وفي فترة وجيزة من أن تجمع الخبرات من أفضل الابتكارات التكنولوجية المستدامة عالية الأداء التي تنافست فيما بينها في سباقات فورمولا إي للسيارات الكهربائية منذ بدء استخدام أكثر محركات السباقات إبداعاً عام 2013، ونقلت تلك الخبرات والابتكارات إلى سيارات الطرق.

ستمزج شركة Automobili Pininfarina الخبرة الداخلية الهائلة الناتجة عن هذه الشراكة مع مجموعة رائدة من مصممي السيارات وموردي أجزائها، وذلك لتعزيز أدائها وتحقيق انطلاقة قوية في الأسواق نهاية عام2020 .

سيتم إنتاج أعداد قليلة للغاية من أول سيارة خارقة فائقة الفخامة من شركة Automobili Pininfarina، والتي ستحمل الاسم الرمزي PF0، وسيتم طرحها في الأسواق بسعر يتراوح بين 2,0 و2,5 مليون دولار. وسيلي ذلك مجموعة من السيارات الكهربائية بالكامل تُنتج بأعداد قليلة، تشمل سيارات الدفع الرباعي SUV الفخمة. وستُباع السيارات وتُخدّم عبر شبكة من الموزعين أصحاب الخبرة في مجال السيارات الفاخرة.

أوتوموبيلي بينينفارينا تُعيّن مجلس إدارة لإطلاق مجموعتها من السيارات الفاخرة

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>