إطلاق سيارة “نيسان جي تي-آر50 “ الحصرية من تصميم “إيتال ديزاين” لأول مرة عالمياً في “مهرجان جودوود”

التعاون بين نيسان و”إيتال ديزاين” يعيد تصميم سيارة “جي تي-آر” من نيسان بهيكل جديد بتكلفة تقديرية تبلغ 900 ألف يورو وبنسخ محدودة جداً

دبي، الإمارات العربية المتحدة/ جودوود، المملكة المتحدة (15 يوليو 2018) – كُشف الستار عن سيارة “نيسان جي تي-آر 50” التي تصممها شركة “إيتال ديزاين” للمرة الأولى عالمياً في “مهرجان جودوود” للسرعة في مدينة تشيتشيستر البريطانية يوم 12 يوليو. وقد تم إطلاق هذه السيارة احتفالاً بالذكرى السنوية الخمسين لكل من سيارة جي تي-آر في عام 2019، وشركة إيتال ديزاين في عام 2018.

ومع انتظار ظهور سيارة “جي تي-آر 50” في مكتب استقبال شركة “إيتال ديزاين” في م”هرجان جودوود” وغيره من المعارض العالمية في الأشهر المقبلة، يمكن للعملاء شراء نسخة مستوحاة من النموذج الأولي للسيارة. حيث لن يتم إنتاج أكثر من 50 وحدة من قبل شركة إيتال ديزاين عالمياً– وسيتم تصميم كل سيارة وفقاً لمتطلبات كل عميل – بسعر يُقدر بنحو 900 ألف يورو.

حول شركة نيسان موتورز المحدودة
نيسان هي شركة عالمية متكاملة لصناعة السيارات تبيع أكثر من 60 طرازاً تحمل العلامات التجارية لشركة نيسان، وإنفينيتي، وداتسون، والتي تصنع بالكامل في الشركة، وفي عام 2016، باعت الشركة 5.63 مليون سيارة على مستوى العالم وحققت إيرادات وصلت إلى 11.72 تريليون ين ياباني. في السنة المالية 2017، شرعت الشركة في تنفيذ استراتيجية M.OV.E. 2022، والتي تمتد على مدار 6 سنوات، وتستهدف زيادة بنسبة 30٪ في الإيرادات السنوية لتصل إلى 16.5 تريليون ين ياباني بحلول نهاية السنة المالية 2022، بالاضافة إلى زيادة في هامش الربح التشغيلي الأساسي قدرها 8٪ والتدفقات النقدية الحرة التراكمية تقدر بحوالي 2.5 تريليون ين ياباني. كجزء من استراتيجية نيسان 2022 M.OV.E، تخطط الشركة لتعزيز ريادتها لسوق السيارات الكهربائية، وهي رؤية تدفعها السيارة الكهربائية الأكثر مبيعاً في جميع أنحاء العالم وفي التاريخ، نيسان ليف. يدير مقر شركة نيسان العالمي في يوكوهاما باليابان، العمليات في ست مناطق هي: رابطة أمم جنوب شرق آسيا، وأوقيانوسيا، وأفريقيا، والشرق الأوسط، والهند، والصين، وأوروبا، والأمريكتين. تمتلك نيسان قوة عاملة عالمية تبلغ 247،500، ودخلت نيسان في شراكة مع الشركة الفرنسية لتصنيع السيارات “رينو” في مارس 1999. استحوذت نيسان في العام 2016 على حصة نسبتها 34٪. ويسجل تحالف رينو – نيسان – ميتسوبيشي أكبر شراكة في عالم السيارات في العالم اليوم، مع مبيعات سنوية مجتمعة بلغت ما يقرب من 10 ملايين وحدة.

Category: أخبار
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>