كونا تُضفي خياراً جذاباً آخر على تشكيلة المركبات متعددة الاستخدامات من هيونداي

تأتي بتصميم مدمج يناسب القيادة داخل المدن ويلبي احتياجات الحياة العصرية

– سيارة يُنتظر أن تكون مكمّلاً للتشكيلة الناجحة من طرز المركبات العائلية متعددة الاستخدامات من هيونداي
– تصميم ذكي جذّاب للشباب والشابّات

16 يوليو 2018 – من المنتظر أن تصل سيارة هيونداي المدمجة الصغيرة متعددة الاستخدامات، كونا، إلى أسواق إفريقيا والشرق الأوسط في وقت مبكر من شهر أغسطس المقبل، وسط توقعات بأن يلقى الطراز الجديد المرتقب إقبالاً كبيراً بين السائقين الشباب من محبي التصاميم الأنيقة في عالم السيارات.

وكانت هيونداي أطلقت الطراز كونا لأول مرة في أوروبا خلال العام 2017، ليكون الرفيق المثالي للأسر والأفراد الذين يعيشون نمط حياة عصرياً يتسم بالنشاط، ويتميز بتصميم ذكي وأنيق بواجهة ذات طلّة جريئة يميّزها الشبك الأمامي متتالي الانحدار الذي تتسم به هوية هيونداي الجديدة. وتشبه السيارة كونا الطراز كريتا Creta حجماً، ويُنتظر أن تحظى بالثقة وتصبح واحدة من مركبات هيونداي متعددة الاستخدامات المرغوبة من الأُسر في المنطقة.

وقال مايك سونغ، رئيس عمليات هيونداي في إفريقيا والشرق الأوسط، إن كونا حققت نجاحاً كبيراً في الأسواق العالمية منذ إطلاقها، معرباً عن سعادته بجلبها إلى صالات العرض في المنطقة، وأضاف: “يُضفي الطراز الجديد كلياً طابعاً جديداً على مجموعتنا الناجحة من المركبات المدمجة متعددة الاستخدامات، إذ يتسم بالبهجة والحداثة ويزخر بالكثير من المزايا التقنية الذكية، ويقدم صورة حيوية مفعمة بالنشاط وجذابة للسائقين من الشباب والشابّات وأرباب الأسر الصغيرة”.

وتأتي السيارة التي سُمّيت على اسم منطقة كونا في جزر هاواي، بنظام حركة رباعي الدفع وناقل حركة مزدوج سباعي السرعات، فضلاً عن أحدث محركات هيونداي المتطورة.

وتقدّم السيارة كونا، بجانب تصميمها المتقدم، مجموعة من أحدث التقنيات، متيحة إمكانية حصول مزيد من السائقين على العديد من المزايا المتقدمة وتمتّعهم بقيادة أكثر راحة وأماناً. ومن ذلك إسقاط المعلومات الرئيسة التي يحتاجها السائق أثناء القيادة على الزجاج الأمامي لتصبح في مجال رؤيته مباشرة. وتتميز الصورة المُسقطة التي يبلغ حجمها ثماني بوصات بسطوع يبلغ 10,000 شمعة للمتر المربع، ما يضمن وضوح الرؤية أثناء القيادة النهارية ويدعم القيادة الآمنة.

تجدر الإشارة إلى أن إفريقيا والشرق الأوسط ستشهدان إطلاق الطراز الجديد كونا بمدينة جدة السعودية، وذلك في النصف الأول من شهر أغسطس المقبل.

نبذة عن شركة هيونداي موتور
تأسست شركة هيونداي موتور في العام 1967، وهي ملتزمة بأن تصبح شريكاً مدى الحياة في مجال السيارات وأكثر، مع وصول مجموعة سياراتها المميزة وخدمات وحلول التنقل الخاصة بها لأكثر من 200 دولة حول العالم. وقد باعت الشركة 4,5 مليون مركبة على الصعيد العالمي. وتستمر هيونداي موتور بتعزيز مجموعة منتجاتها عبر تصميم مركباتها وتصنيعها وفقاً لخصائص الأسواق المحلية، وذلك عبر فريق موظّفين يزيد تعداده عن 110 آلاف موظف حول العالم، وهي تسعى لتمتين موقعها الريادي في مجال التقنية النظيفة، وذلك من خلال إنتاج سيارات مثل سيارة “نيكسو” التي تعد أول سيارة من فئة SUV عاملة على الهيدروجين في العالم. وفي العام 2018 كشفت الشركة عن فلسفتها التصميمية الجديدة المسماة Sensuous Sportiness “سنشويس سبورتينيس” أو “الحس الرياضي” والتي سيتم تطبيقها على جميع المنتجات والطرازات القادمة من هيونداي.

مزيد من المعلومات عن شركة هيونداي موتور ومنتجاتها متاح في:
الموقع: http://worldwide.hyundai.com أو http://globalpr.hyundai.com
فيس بوك: www.facebook.com/HyundaiMEA

كونا تُضفي خياراً جذاباً آخر على تشكيلة المركبات متعددة الاستخدامات من هيونداي

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>