شركة الفردان للسيارات: معنى الرقي في أسلوب حياة فيراري

الوكيل الحصري لعلامة فيراري في السلطنة يقدم لعملائه خدمة ما بعد البيع بمستوىً عالمي

مسقط، 30 يوليو 2018 – تفخر شركة الفردان للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة فيراري في سلطنة عمان، أن تحمل راية القيَم التي تتحلّى بها علامة الحصان الجامح في عمان. ومن أهمّ العناصر في هذا العالم الراقي هي خدمة العملاء الممتازة التي تستمرّ حتّى بعد أن يخرج العميل من صالة العرض، وذلك بفضل برنامج صيانة يمتدّ فترة سبعة أعوام من لحظة اقتناء سيارة فيراري. ويأتي هذا الالتزام الفريد بمرحلة ما بعد البيع بدعم من عائلة مارانيلّو، ما يشكّل أحدّ الأسباب الرئيسية التي تجعل فيراري من أكثر العلامات جاذبية بين علامات السيارات الخارقة.

فمَن يشتري سيارة فيراري ينشد التميّز والطابع الفريد والجاذبية بقدر ما يطلب الأداء، وهو بالتالي يختار علامة الحصان الجامح للخبرة والحماس والشغف وقيم الإبداع والتاريخ العريق التي تتحلّى بها. ففيراري تصنع الأحلام لا مجرّد وسائل نقل.

وهذا التعبير يعني أن فيراري يجب أن تصبح شريكاً موثوقاً لكلّ عملائها. وعلاوة على الالتزام الراسخ بالاهتمام بحاجات العملاء بأسلوب ودود مفعم بالشغف، لطالما ابتعدت فيراري عن أسلوب العمل التقليدي وافتخرت بذلك. ففي العام 2011، كانت الشركةَ رائدةً في فئة السيارات الخارقة من خلال طرح برنامج الصيانة لمدة سبع سنوات. ويغطّي هذا البرنامج كلّ عمليات الصيانة المُجَدولَة لكلّ مالكي السيارة، ويغطّي أيضاً كلّ قطع الغيار وغيار الزيت وسائل المكابح المرتبطة بهذه السيارة. وقد تمّ ابتكار هذا البرنامج للحرص على منح المالك راحة بال كاملة عند الاستمتاع بمنتجات فيراري. فشكّل ذلك آنذاك وحتّى اليوم خطوة غير اعتيادية على مستوى العالم. ويسرّ فريق شركة الفردان للسيارات أن يقدّم هذا البرنامج لعملائه في عمان، في بادرة منه لإبداء احترامه وتقديره للمالكين كافة.

وتهتمّ شركة الفردان للسيارات بكلّ ما يرتبط بعملية الصيانة، ولا تنيط أي جزء من هذه المهمة إلى فريق ثالث. بالتالي، عندما تصل أي سيارة فيراري للخضوع لكشف أو صيانة، تجري العملية في مشغل خدمة ما بعد البيع في مسقط على يد موظفّين درّبتهم فيراري. وتجري العملية بأسرها بالتعاون مع فريق فيراري في مارانيلّو، باستخدام أجود المعدّات وأجهزة التشخيص التي ينصح الحصان الجامح باستخدامها.

شركة الفردان للسيارات: معنى الرقي في أسلوب حياة فيراري

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>