أودي أبوظبي تقود المبيعات الإقليمية للسيارة الحائزة على لقب “أفضل مركبة فاخرة للعام 2018”

– أبوظبي أكبر سوق لمبيعات Audi A8 الجديدة كليا في الشرق الأوسط
– Audi A8 تحصد لقب أفضل مركبة فاخرة للعام 2018 من قبل جوائز السيارات العالمية في معرض نيويورك للسيارات
– أودي أبوظبي تحقق 100% من أهدافها لمبيعات Audi A8 خلال مايو ويونيو ويوليو 2018

أبوظبي، 5 أغسطس 2018: تقود أبوظبي المبيعات الإقليمية لسيارة Audi A8 الجديدة كلياً، محققة 100٪ من مبيعاتها المستهدفة خلال أشهر مايو ويونيو ويوليو، متجاوزة بذلك جميع الأسواق الخليجية الأخرى لهذا الطراز الرائد. كما حقق الوكيل الحصري لأودي في إمارة أبوظبي أكبر عدد من مبيعات السيارات الجديدة في منطقة الشرق الأوسط لشهر يونيو.

وقد حصلت سيارة Audi A8 في وقت سابق على لقب أفضل مركبة فاخرة للعام 2018 ضمن جوائز السيارات العالمية في معرض نيويورك للسيارات، وذلك بعد تقييمات مفصلة من لجنة تحكيم مؤلفة من 82 عضوًا من 24 بلدًا. وشملت معايير التقييم كلا من عنصر الجذب العاطفي، وراحة الركاب وأمانهم، والجوانب البيئية، بالإضافة إلى أداء القيادة، ومدى ملاءمتها للسوق، والتناسب بين السعر والأداء.

كما حاز النموذج الرئيسي على لقب السيارة الأكثر ابتكارًا لعام 2018 من جوائز “الابتكار في مجال السيارات” من مركز إدارة السيارات وشركة برايس ووتر هاوس كوبرز .
بهذه المناسبة قال مارك أوستن، المدير العام في أودي أبوظبي: “تتميز Audi A8 الجديدة كلياً بتصميم أنيق لافت للأنظار قلبا وقالبا، إلى جانب الأداء المتفوق المتوقع من مركبة أودي، لتوفر أقصى درجات الرفاهية والرقي، وهو بالضبط المزيج الذي يبحث عنه عملاؤنا المتميزون في أبوظبي.”

وأضاف: “نشهد حاليا عودة الثقة بشكل عام في مبيعات المركبات الجديدة، ونفخر بتمكننا من تحقيق 100٪ من أهدافنا خلال الشهرين الماضيين. ونتوقع استمرار هذا النجاح في النصف الثاني من عام 2018.”

تتوفر Audi A8L الجديدة كلياً في الإمارات العربية المتحدة بمحرك توربيني V6 سعة 3.0 ليتر قادر على تحقيق قوة 340 حصان وهي مزودة قياسيا بتقنية الرفع الرباعي الدائم quattro.

تعتبر مجموعة أودي مع علامتها التجارية أودي ودوكاتي ولامبورغيني، من أنجح الشركات المصنعة للمركبات والدراجات النارية من الفئة النخبوية. وتتواجد مجموعة أودي في أكثر من 100 سوق حول العالم وتنتج سياراتها في 16 موقعاً ضمن 12 بلداً. وتمتلك مجموعة أودي شركات فرعية تشتمل على كل من أودي سبورت في نيكارسولم (ألمانيا)، وأوتوموبيلي لامبورغيني هولدينغ في سانتا أجاثا بولونيز (إيطاليا)، وصانع الدراجات النارية الرياضية دوكاتي موتور هولدينغ في بلونيا (إيطاليا).

وخلال عام 2017، سلمت مجموعة أودي حوالي 1.878 مليون سيارة من علامة أودي لعملائها و3,815 سيارة رياضية من علامة لامبورغيني و55,900 دراجة نارية من علامة دوكاتي. وخلال العام المالي 2017، حققت المجموعة عائدات بلغت 60.1 مليار يورو وأرباحاً تشغيلية وصلت إلى 5.1 مليار يورو. وفي الوقت الحالي، توظف المجموعة حوالي 90 ألف شخص حول العالم منهم 60 ألف موظف في ألمانيا وحدها. وتركز أودي على المنتجات والتقنيات المستدامة لتشكيل مستقبل النقل.

وقد أكدت AUDI AG التزامها بالمنطقة من خلال افتتاح مكتبها التمثيلي في الشرق الأوسط المملوك بالكامل للشركة الأم في العام 2005. وتشتمل سلسلة الطرازات الحالية في أسواق منطقة الشرق الأوسط على: Audi A3 & S3 سيدان، وRS 3 سيدان/ سبورتباك، وA4 وS4، وA5/S5 كوبيه وسبورتباكوكابريوليه، وRS 5 كوبيه وكابريوليه، بالإضافة إلى A6 وS6 وRS 6 بيرفورمانس، وA7 وS7 وRS 7 وRS 7 بيرفورمانس، وA8 وA8 L وS8 وS8بلاس، وAudi Q2، Q3، RS Q3بيرفورمانس، Q5، وSQ5، Q7، وكل من Audi TT كوبيه/ رودستر و TTS كوبيه وTT RS كوبيه، وAudi R8 كوبيه وR8 كوبيه V10 بلاس، وR8 V10 سبايدر.

أودي أبوظبي تقود المبيعات الإقليمية للسيارة الحائزة على لقب “أفضل مركبة فاخرة للعام 2018”

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>