أوتوموبيلي بينينفارينا تقدم مستقبل السيارات الخارقة في “بيبل بيتش”

– صور جديدة للهيكل الداخلي للنموذج التصوري لسيارة أوتوموبيلي بينينفارينا الخارقة‏ والكهربائية بالكامل PF0 تُبيِّن رؤية السائق والهيئة المستقبلية للسيارة
– تصميم مذهل يستند على مستويات عالية من التطور التكنولوجي والتصميم الوظيفي يسمح للسيارة الوصول إلى سرعة 100 كم في الساعة في أقل من ثانيتين، وبسرعة قصوى 400 كم في الساعة
– إعطاء المُلاك المُحتملين فرصة لإلقاء نظرة على أقوى السيارات الرياضية الإيطالية حصرياً في “بيبل بيتش” (22 – 26 أغسطس)
– إنتاج ما لا يزيد عن 150 سيارة خارقة من طراز PF0 بدءاً من عام 2020، جميعها مصنوعة يدوياً بحرفية في المشغل الأسطوري لبينينفارينا إس.بي.أ في كامبيانو بإيطاليا
– أناند ماهيندرا، رئيس شركة ماهيندرا آند ماهيندرا يستقبل الضيوف احتفاءً بهذه اللحظة الفارقة لأوتوموبيلي بينينفارينا

(مونتيري، 19 أغسطس 2018): قُبيل الكشف الرسمي عن السيارة في معرض جنيف الدولي للسيارات لعام 2019، ستقدم شركة أوتوموبيلي بينينفارينا تصميماً تصورياً شاملاً للسيارة الخارقة فائقة الفخامة PF0، وبشكل حصري للعملاء المحتملين، وذلك قبل انطلاق مهرجان “بيبل بيتش كونكورس دي اليجانس” (Pebble Beach Concours d’Elegance).

وبهذه المناسبة، علّق المدير التنفيذي لشركة أوتوموبيلي بينينفارينا مايكل بيرشكه قائلاً: “يحفل تاريخ بينينفارينا بالعديد من أيقونات التصميم التي حازت على جوائز في مهرجان “”بيبل بيتش كونكورس دي اليجانس” ، لذا فإن الحماس يملؤني لتقديم سيارة مستقبلية تحمل طابع بينينفارينا الكلاسيكي للملاك المحتملين، على هامش هذا الحدث الشهير.”

“إن وجودنا في مونتيري يمثل فصلاً ملهماً من رحلة تحقيق حلم لطالما لازم “باتيستا فارينا”، ألا وهو أن تكون هنالك ذات يوم سيارات جميلة تحمل علامة “بينينفارينا” فقط.
وأضاف: “يكمن الهدف من هذه الاستعراضات الخاصة بمُلاك سيارة PF0 المستقبلين المحتملين، والذين يمتلك غالبيتهم العديد من السيارات العصرية والكلاسيكية التاريخية، في إتاحة الفرصة لهم ليشهدوا ولادة الشركة، والسيارة الخارقة التي تنتجها، ويكونوا جزءاً منها.”

أعدّ مدير التصميم لوكا بورجوجنو وثيقة توضح مشروع التصميم وتغطي تفاصيل صناعة وإنشاء السيارة الخارقة الكهربائية بالكامل الأكثر جمالاً في العالم، والتي تحمل الاسم الرمزي PF0. حيث يتم تطوير تصميم طراز PF0 في استديو بينينفارينا إس.بي.أ للتصميم (Pininfarina SpA Design Studio)، ولا شكّ بأن المُلاك المستقبليين سيسعدون كون السيارة تُصنّع يدويًا وبحرفية تامة في مدينة كامبيانو بإيطاليا وذلك في مصنع بينينفارينا إس.بي.أ وبأعداد محدودة بدأً من 2020.

وصرح لوكا بورجوجنو قائلاً: “إن هدفنا عند تصميم الهيكل الخارجي لسيارة PF0 هو تجسيد الجمال الخالد بكلّ جوانبه، وبالنسبة لنا، لا يقلّ التصميم الداخلي أهميةً عن التصميم الخارجي. إن سمتي الأناقة والبساطة، هما في أساس قيم التصميم لدينا في بينينفارينا، وهما السماتين التين منحتانا الفرصة للتميز عن تصاميم معظم السيارات الرياضية والسيارات الخارقة.”

“يعشق ضيوفنا في بيبل بيتش السيارات الرياضية الإيطالية. وأنا متأكد من أنهم سيقدِّرون التزامنا بضمان تصميم PF0 وصناعتها يدوياً في تورينو، والتي تعتبر مسقط رأس بعض أكثر السيارات الرياضية والفاخرة إعجاباً على الإطلاق.”

إن طراز PF0 في المراحل الأخيرة من التصميم، وقد استُلهِم تصميم هذا الطراز من سيارات شهيرة تحمل توقيع بينينفارينا، مثل Cisitalia وModulo وSintesi، حيث تتميز كل منها بتلميحات إلى التصاميم الكلاسيكية لبينينفارينا إضافةً إلى مزيج أساسي يجمع بين الجمال والابتكار التكنولوجي بصورة مثالية. كما أن كل واحدة منها كانت سابقة لأوانها في وقت إطلاقها. وسنضمن لملاك سيارة PF0 المستقبليون والذين لا يتجاوز عددهم 150 حول العالم، الحصول على ذات النهج والنتائج، سواء داخل السيارة أو خارجها.

يستند التصميم المذهل للهيكل الخارجي المصنوع من ألياف الكربون على مستويات مذهلة من التطور التكنولوجي والتصميم الوظيفي، والذي يسمح لسيارة PF0 تقديم أداء مذهل لسيارة طرق. فهذه السيارة تتمتع بقدرة هائلة تتيح لها الوصول إلى سرعة 62 ميل في الساعة (ما يعادل 100 كم / الساعة) خلال أقل من ثانيتين، وأن تكسر حاجز السرعة القصوى الذي يبلغ 250 ميل في الساعة (ما يعادل 400 كم / الساعة)، وتقطع مسافة تتجاوز 300 ميل أو 500 كم دون أدنى قدر من الانبعاثات الضارة.

سينضم أناند ماهيندرا، رئيس شركة ماهيندرا آند ماهيندرا إلى ممثلي شركة أوتوموبيلي بينينفارينا والضيوف في كاليفورنيا لحضور هذه المناسبة. وكان لقيادة أناندا ماهيندرا الحكيمة ولدعمه لبينينفارينا إس.بي.أ دوراً أساسياً في إطلاق علامة أوتوموبيلي بينينفارينا الفاخرة للسيارات.

ستعمل أوتوموبيلي بينينفارينا من المقر الرئيسي لعملياتها في ميونيخ بألمانيا بجانب فريق من المديرين التنفيذيين أصحاب الخبرة في مجال السيارات الفخمة والفائقة. بعد تصميم وتطوير وإنتاج السيارات في كل من ألمانيا وإيطاليا، ستُباع جميع الموديلات وتُخدم في جميع الأسواق العالمية الرئيسية تحت اسم علامة بينينفارينا (Pininfarina‏). تهدف الشركة الجديدة لأن تكون علامة السيارة الفاخرة الأكثر استدامة عالميًا.

الشركة هي استثمارا تملكه شركة Mahindra & Mahindra Ltd بنسبة 100%، ويحمل اسم Automobili Pininfarina بعد توقيع اتفاقية ترخيص العلامة التجارية بين شركتي Pininfarina SpA و Mahindra & Mahindra Ltd. سيكون لشركة Pininfarina SpA دورا مؤثرا في دعم قدرات التصميم والإنتاج استنادا إلى خبرتها الفريدة المتميزة التي تمتد لما يقرب من 90 عاما شاركت خلالها في إنتاج العديد من السيارات الأكثر رمزية في العالم.

شارك كل من أناند ماهيندرا، رئيس شركة Mahindra & Mahindra، وباولو بينينفارينا، رئيس شركة Pininfarina SpA، والدكتور باون جونكا رئيس شركة Mahindra Racing بالإعلان عن ماركة السيارة الجديدة مع مايكل بيرشكه المدير التنفيذي لشركة أوتوموبيلي بينينفارينا Automobili Pininfarina، وذلك خلال سباق روما للسيارات الكهربائية Formula E يوم 13 إبريل 2018. تمكنت شركة ماهيندرا في فترة وجيزة من أن تجمع الخبرات المتراكمة من أفضل الابتكارات التكنولوجية المستدامة عالية الأداء التي تنافست فيما بينها في سباقات فورميلا للسيارات الكهربائية منذ بدء استخدام أكثر محركات السباقات إبداعًا في عام 2013، ونقلت تلك الخبرات والابتكارات إلى سيارات الطرق العادية.
ستمزج شركة Automobili Pininfarina هذه الخبرة “الداخلية” من خلال الشراكة مع مجموعة رائدة من مصممي السيارات وموردي أجزائها؛ لتعزيز أدائها وتحقيق انطلاقة قوية في الأسواق نهاية عام.

أوتوموبيلي بينينفارينا تقدم مستقبل السيارات الخارقة في “بيبل بيتش”

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>