23 فبراير 2014 – أعلن “مهرجان دبي لينكس العالمي للإبداع” عزمه تقديم جائزة “أفضل شركة معلنة” لشركة “لاند روفر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا” – الممثل الإقليمي لعلامة “لاندروفر” التجارية الرائدة في مجال صناعة السيارات الفاخرة – وذلك تقديراً لسعيها الدؤوب لتحقيق التميز الإبداعي في كافة عمليات التواصل والتسويق التي تجريها عبر منصات متعددة.

ومنذ عام 2011، حصدت “لاند روفر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا” 20 جائزة من جوائز “مهرجان دبي لينكس العالمي للإبداع” ضمن مختلف الفئات بما فيها التصميم، والتسويق المباشر، والأفلام، والمحتوى المتنقل، والطباعة، والملصقات، إضافةً إلى “الجائزة الكبرى لفئة التصميم” عام 2013 عن كتيب “Personal Extinction Prevention Book”.

وبهذه المناسبة، قال فيليب توماس، الرئيس التنفيذي لمهرجانات “كان ليونز”: “تدرك علامة ’لاند روفر‘ التجارية قيمة التواصل مع العملاء والمستهلكين من خلال الإعلانات المبتكرة التي تثمر عن نتائج إيجابية متميزة. ونود تحية الشركة على نجاحها المستمر في تحقيق آفاق جديدة للتواصل، ونتطلع بشغف إلى تكريمها بجائزة ’أفضل شركة المعلنة‘ لهذا العام”.

وفي معرض تعليقها على الفوز بالجائزة، قالت حنا ناجي، مديرة التسويق لدى “جاكوار لاند روفر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”: “أنا فخورة للغاية بحصولنا على جائزة مهرجان ’دبي لينكس 2014‘ عن فئة ’أفضـل شركة معلنة‘. ويعتبر ذلك ثمرة تعاوننا المميز على مدار السنوات القليلة الماضية مع شريكنا الإقليمي المبدع ’واي أند آر‘ بغية تقديم منتج إعلاني يواكب تطلعات جمهور ’لاند روفر‘ في المنطقة، ما أتاح لنا الحصول على 62 جائزة إقليمية وعالمية متنوعة في مجال الإعلان”.

وأضافت ناجي: “تعد هذه الجائزة دليلاً على امتلاكنا مفاتيح النجاح في التواصل مع العملاء، ويشرفنا نيل هذا التكريم من فعالية عالمية بحجم ’مهرجان دبي لينكس العالمي للإبداع‘. وإنا أتطلع بشغف لاستلام الجائزة بالنيابة عن المكتب الإقليمي لـ ’جاكوار لاند روفر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا‘ وشركائنا في وكالة الإعلان، والذين قدموا لنا دعماً كبيراً من خلال ابتكار حملات إعلانية حصدت العديد من الجوائز المميزة في المنطقة”.

وستقوم حنا ناجي بتسلم الوسام التذكاري لجائزة “أفضل شركة معلنة” يوم 12 مارس ضمن حفل توزيع الجوائز المرتقب لمهرجان “دبي لينكس العالمي للإبداع”. ولتسجيل حضوركم في المهرجان، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.dubailynx.com .

"لاند روفر الشرق الأوسط" تحصد جائزة "أفضل شركة معلنة" لعام 2014 في "مهرجان دبي لينكس"

حول “لاند روفر”
تعتبر “جاكوار لاند روفر” أكبر الشركات البريطانية المختصة بصناعة السيارات، وقد ارتكزت في تأسيسها على اثنتين من أشهر العلامات التجارية في قطاع صناعة السيارات وهما: “لاندروفر”، الشركة العالمية الرائدة في مجال صناعة السيارات الفاخرة رباعية الدفع؛ و”جاكوار” الشهيرة على مستوى العالم في إنتاج سيارات الصالون الفاخرة، وغيرها من فئات السيارات الرياضية. وتحرص “لاند روفر” على تقديم السيارات الأكثر قوة ومتانة في العالم، والتي تلبي كافة الاحتياجات عبر مزيج من الفخامة والأداء الوثاب والمقدرات الهائلة على جميع أنواع الطرقات.

ومنذ إطلاقها السلسلة الأولى لسيارة “لاند روفر” عام 1948، امتلكت الشركة فريقاً من الرواد وأصحاب الرؤى الثاقبة الذين ساهموا في صناعة المشهد العام للشركة في منطقة الشرق الأوسط. ويواصل معجبو سيارات “لاند روفر” في المنطقة اليوم التعبير عن ولائهم وشغفهم الكبير بمنتجات الشركة من خلال تحقيق أداء مبيعات مذهل عام 2013 بعد ارتفاع نسبة المبيعات بمقدار 49% مقارنةً بالعام السابق. ويضم خط إنتاج الشركة حالياً السيارة المميزة “رينج روفر” الأكثر مبيعاً في المنطقة، وسيارة “رينج روفر الرياضية” الجديدة كلياً، إلى جانب سيارة “رينج روفر إيفوك”، فضلاً عن سيارات القدرة العالية “لاند روفر إل أر فور”، و”إل أر تو” وسيارة “ديفندر” الشهيرة.
مهرجان دبي لينكس العالمي للإبداع: منافسة رائدة تقدم جوائزها للإبداع المتميز في مجال الإعلان في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا
يعقد “مهرجان دبي لينكس العالمي للإبداع” بالشراكة ما بين “مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع” والشريك المحلي “موتيفيت للطباعة”، وبالتعاون مع “الجمعية الدولية للإعلان” فرع الإمارات وبرعاية “مدينة دبي للإعلام”. وسيقدم المهرجان في دورته السابعة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا سلسلة من الندوات وورش العمل والمعارض والعروض الراقية الهادفة إلى توفير منصة للتواصل والتعلّم والإلهام المبدع في مجال الدعاية والإعلان والصناعات الرديفة في المنطقة. وسيتعرّف المشاركون من خلال المهرجان على مجموعة من الأنشطة المختلفة مثل: “أكاديميات لينكس”، و”مسابقات لينكس للشباب”، إضافة إلى تخصيص أمسيات للتواصل وبناء العلاقات ما بين المشاركين. وسوف تحتفي جوائز “دبي لينكس”، وهي واحد من أنشطة المهرجان، بالتميز الإبداعي في الفئات التالية: الأفلام، والطباعة، والإعلانات الخارجية، والراديو، والتسويق المباشر، والتسويق الترويجي والتفاعلي، ووسائل الإعلام، والتفاعل عبر الإنترنت، وصناعة الأفلام، وصناعة الطباعة والملصقات، والتصميم، والتواصل عبر الهاتف المتحرك، والعلاقات العامة، ووسائل الإعلان المدمجة، والمحتوى المتكامل ذو الهوية الإعلامية، والإعلان الترفيهي، والاتصال. وستقوم لجنة التحكيم المرموقة بمنح كأس “دبي لينكس” الاعتبارية بهدف التأسيس لمستوى رفيع من الإبداع المتميز في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

نبذة عن “مهرجانات ليونز”
تنظم مهرجانات ليونز ” العديد من مهرجانات الإبداع والاتصال بما فيها  مهرجان “كان ليونز العالمي للإبداع” و”يوروبست”، بالإضافة إلى كونها منظماً مساهماً مع شركائها لـ “مهرجان دبي لينكس العالمي للإبداع”، و”مهرجان سبايكس آسيا للإبداع”، و”مهرجان آسيا لفاعلية التسويق”، و”مهرجان آسيا الرقمي”. ويعتبر “مهرجان كان ليونز العالمي للإبداع”، الذي تأسس عام 1954 ويقام سنوياً في شهر يونيو بمدينة كان الفرنسية، من الفعاليات العالمية الرائدة للاحتفاء بالإبداع في مجال الاتصال؛ وهو يدعو الخبراء المختصين في قطاعات الأفلام، والإعلام، والتكنولوجيا، والعلاقات العامة، والتصميم، والتسويق لحضور برنامج يمتد لمدة أسبوع كامل من العروض والمعارض وجلسات النقاش التي يديرها قادة الفكر من جميع أنحاء العالم. ويتضمن المهرجان منح جائزة “ليون” لأفضل عمل خلال العام عبر فئات متنوعة من القطاعات ووسائل الإعلام. وتعتبر “ليون” الجائزة الأبرز في قطاع الاتصالات الإبداعية ومعياراً عالمياً للتميز. ويحظى المهرجان بالدعم الكامل من مجموعة “توب رايت”.
www.lionsfestivals.com

نبذة عن “موتيفيت للنشر”
تعد دار موتيفيت للطباعة والنشر الناشر الرائد في الشرق الأوسط للمجلات والكتب، حيث يتضمن نطاق عملها أكثر من 20 مجلة رائدة في الأسواق، والعديد من الدوريات المستقلة، وأكثر من 300 كتاب. ويزيد عدد موظفي موتيفيت على 200 موظف من الكفاءات والخبرات، وتلتزم بتقديم ما هو متميز في مجالي التحرير والتوزيع، وبيانات بحثية شفافة عبر مطبوعاتها المتنوعة. وإضافة إلى شراكتها مع دبي لينكس، فإن موتيفيت هي الممثل الرسمي من دولة الإمارات العربية المتحدة لمهرجان كان العالمي للإبداع من خلال شركاتها الإعلانية السينمائية، وMotivate Val Morgan. www.motivatepublishing.com

التواريخ المهمة لعام 2014:
بدء تسجيل المشاركين: مفتوح حالياً
موعد انطلاق المهرجان: 9 – 11 مارس 2014، في مدينة جميرا، دبي
حفل توزيع جوائز “دبي لينكس”: 12 مارس 2014

“لاند روفر الشرق الأوسط” تحصد جائزة “أفضل شركة معلنة” لعام 2014 في “مهرجان دبي لينكس”

About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>