“أزيموت لليخوت” تتألق بعرض 18 يختاً في مهرجان كان لليخوت 2018

مقدمة ثلاثة يخوت مبهرة لأول مرة في العالم

من خلال أسطول متطور يتمتع بتصميم مثالي، “أزيموت لليخوت تؤكد وبجدارة كفاءتها في تصنيع اليخوت الفاخرة، لتصبح علامة تجارية تدل على تميز المنتج الإيطالي في العالم، باعتبارها إحدى أفضل العلامات التجارية نجاحاً في أسواق الإمارات والشرق الأوسط.

الإمارات – 5 سبتمبر 2018: تستعد “أزيموت لليخوت”، الشركة الرائدة في صناعة اليخوت في العالم، والتي تمتلك سبعة مكاتب في الشرق الأوسط بما في ذلك فرع الإمارات، للمشاركة في “مهرجان كان لليخوت 2018” الأضخم من نوعه في أوروبا، حيث ستعرض الشركة أسطولاً ضخماً يضم 18 يختاً، بما في ذلك 3 يخوت جديدة ستعرض لأول مرة في العالم في المهرجان الذي سيُعقد في الفترة ما بين 11 و16 سبتمبر.

وتضم اليخوت الثلاثة التي ستعرض لأول مرة في العالم النماذج التالية: Azimut S6 وAzimut Grande 25 Metri و Azimut Grande 32 Metri. كما سيرافق القوارب الثلاثة الجديدة 15 يختاً آخر من المجموعات الخمس الشهيرة، وهي:Atlantis) و Magellano وS و Flybridge و Grande)، بدءاً من أصغر اليخوت Azimut Atlantis 34 إلى أضخمها وأكثرها تميزاً Azimut Grande 35 Metri، والتي تم بيع 10 يخوت منها منذ إطلاقها، كما تم منحها 6 جوائز دولية بارزة.

وفي هذه المناسبة أكد السيد ماركو فالي، الرئيس التنفيذي لشركة “أزيموت لليخوت” على ثقته بالمنتجات المتميزة التي يتم عرضها في المهرجان. قائلاً: “نعمل على إثراء نماذجنا المعروضة في كل موسم، والتي تلبي دوماً احتياجات عملائنا وتجسد أفكارهم الكامنة في الحصول على تجربة الإبحار الفاخرة، بمستوى يتماشى مع رغباتهم في التمتع باقتناء هذه اليخوت وقيادتها في أجواء تبعث الراحة في نفوسهم بعيداً عن ضغوطات العمل. ونحن نسعى جاهدين لإطلاق تصاميم مبتكرة تمثل الأناقة والراحة، مع مراعاة استخدام أحدث التقنيات، ما يجعلنا متفوقين على منافسينا في صدارة القائمة، وهذا هو ما يضمن ولاء عملائنا لمنتجاتنا وعلامتنا التجارية”.

وأوضح فالي: “نحن على ثقة بنجاحنا في المستقبل، ويأتي شعورنا هذا من موقع قوة يستند إلى أدائنا القوي ميدانياً. إذ حققت مجموعتنا متوسط إنتاج سنوي يبلغ 300 يخت، ضمت خلال السنوات الماضية منتجات مبتكرة قد تم بيعها جميعاً، ونحن نعد عملاءنا بالمحافظة على نمونا المهني وجودة خدماتنا، وهو ما نعتبره ركيزة أساس لتميزنا في السوق العالمية”.

وسيكون يخت Azimut S6، أحد اليخوت المتميزة في “مهرجان كان لليخوت 2018” وهو أحدث الإضافات لمجموعة S، إذ يحاكي في روحه سيارة رياضية مبهرة، ويبدو جلياً في جينات تصميمه جمالاً ورونقاً سيتركان بصمة فارقة في تاريخ تصميم اليخوت عالمياً، من خلال تقديم مستويات غير مسبوقة من الكفاءة والفاعلية في الأداء، مدعومة بثلاثة محركات دفع IPS متطورة من جيل كاربون تيك.

كما انضم يختان آخران إلى مجموعة جراند جروب، وهي أحدث مجموعة من اليخوت الفاخرة لدى الشركة. الأول هو Azimut Grande 25 Metri، والذي يتميز ببنية تحتية مصنوعة من ألياف الكربون المتينة والمعززة بدعائم قوية تعلوها قمة ونافذة فوقية صلبة، ويمثل هذا النموذج مزيجاً مثالياً يجمع بين الأناقة والتكنولوجيا، تعبران عن رؤية مبتكرة تجمع بين الماضي والحاضر، أما الأسطورة الثانية في المجموعة وهي Azimut Grande 32 Metri فقد تم تصميمها لتكون مثالاً للتميز في جميع الجوانب، وخاصة لامتلاكها حلولاً متعددة لم يسبق لها مثيل.

وستعرض “أزيموت لليخوت” في “مهرجان كان لليخوت 2018” في الفترة ما بين 11 و16 سبتمبر في منصة باليس 096. حيث سيكون أسطول أزيموت متاحاً لجولات المعاينة أمام الجمهور خلال المهرجان.

معلومات حول أزيموت لليخوت:
أزيموت لليخوت هي العلامة التجارية لمجموعة (أزيموت – بينيتي) المتخصصة في إنتاج عدة أنواع من اليخوت يتراوح طولها ما بين 34 إلى 120 قدماً، ضمن خمس مجموعات أساسية هي: “أتلانتيس”،و”فلاي بريدج”، و”S”، و”ماجيلانو”، و”غراندي”. تتواجد الشركة في أسواق 70 بلداً حول العالم ولديها شبكة تضم 138 مكتباً من مكاتب المبيعات ومراكز الدعم والمساندة، فضلاً عن وكلاء مباشرين وفروع للمساعدة في كل من شنغهاي وهونغ كونغ وفورت لودرديل (الولايات المتحدة الأمريكية) وإيتاجاي (البرازيل).

“أزيموت لليخوت” تتألق بعرض 18 يختاً في مهرجان كان لليخوت 2018

| قوارب |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>