أڤالون 2019 الفارهة الجديدة تفيض بالثقة الجديرة بالإعجاب

– تصميم جريء مع حزمة ذكية تعزز الشخصية المتميزة للسيارة
– ناقل حركة أتوماتيكي من 8 سرعات تم تطويره حديثاً مع محرك سعة 3.5 لتر يتألف من 6 اسطوانات على شكل حرف V يحقق أعلى درجة من قوة الأداء والكفاءة في توفير الوقود
– مزايا مبتكرة وحزمة تويوتا للسلامة “تويوتا سيفتي سينس” لتعزيز راحة وسلامة الركاب
– شاحن لاسلكي، شاشة عرض على مستوى نظر السائق، ونظام صوت فائق بتأثير محيطي من “جيه بي ال” بـ 14 مكبر صوت

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 5 سبتمبر 2018: ترتقي سيارة تويوتا أفالون الجديدة من الجيل الخامس بمستويات جديدة من الأصالة والحماسة ، والتي قد تم اطلاقها من قبل الفطيم تويوتا ، الرائدة في مجال التنقل المستدام منذ عام 2008 في الإمارات العربية المتحدة، واعدةً بتجربة قيادة راقية تبعث على الثقة والرفاهية.

إن أڤالون 2019 الجديدة كلياً ، والتي لطالما اشتهرت بتصميمها الداخلي الفاخر الرحب، وأناقتها اللافتة، ومعدلاتها الاقتصادية في استهلاك الوقود، وهي سمات ورثها الجيل الجديد من هذه المركبة، تتميز
بمكانة فريدة كونها تعتبر المحفز للعلامة التجارية ومن شأنها ان تحدد اتجاه تويوتا في المستقبل.

وفي جيلها الخامس، اشتملت أڤالون على تعديلات شاملة بقيادة رئيس المهندسين، راندي ستيفنز، الذي تواجد مع فريق الفطيم في دولة الإمارات للمشاركة في حفل إطلاق السيارة أمام وسائل الإعلام. وركز فريق عمل ستيفنز، الذي وضع نصب أعينه هدفاً تمثل في تصميم سيارة “سيدان جريئة”، على عبارتين رئيستين في رحلة تطوير هذه المركبة الاستثنائية هما: الأصالة والحماسة. وتشير كلمة أصالة إلى تصميم هادف واستخدام مواد فاخرة ، في حين يتم التعبير عن الحماسة من خلال الأداء المثير الذي يلهم الثقة.

وترتكز مركبة تويوتا أفالون 2019 على منصة “الأطر الهيكلية العالمية الجديدة لتويوتا” Toyota New Global Architecture (TNGA) (استراتيجية تويوتا الجديدة في تصميم، وهندسة، وإضافة اللمسات النهائية بما يوفر قيادة مريحة وثابتة مع خصائص تحكم فائقة) ، يعززها محرك جديد يحقق كفاءة في توفير الوقود بسعة 3.5 لتر ويتألف من 6 اسطوانات على شكل حرف V، إلى جانب مجموعة كبيرة من مزايا الراحة والسلامة التي تكتمل بحزمة تويوتا للسلامة “تويوتا سيفتي سينس” Toyota Safety Sense. لتكون بذلك سيارة متطورة تقنياً وسهلة المنال وفي الوقت ذاته، بتصميم يرتكز على الدقة والبراعة

ومنذ ظهورها للمرة الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 1995، أي بعد عام واحد من طرحها على مستوى العالم، حظيت أڤالون بترحيب كبير من قبل العملاء الذين يقدرون المستويات الرفيعة لجودة القيادة، والراحة الفائقة والمساحة الداخلية الرحبة، وخصوصاً عند التنقل لمسافات طويلة بين إمارات الدولة.

وقال سعود عباسي، مدير الإدارة العامة للفطيم تويوتا : “نشعر بسعادة غامرة لطرحنا تويوتا أڤالون 2019 التي طال انتظارها في دولة الإمارات. وسوف تساهم جميع المزايا التي تشتمل عليها هذه السيارة بدءاً من التفاصيل الفاخرة ومستويات الراحة التي يوفرها التصميم الداخلي، وخصائص السلامة الذكية والعناصر التقنية المحسّنة، في الإرتقاء بتجربة قيادة تويوتا إلى المستوى المقبل. ويسرني دعوة جميع عملائنا الكرام لحجز موعد تجربة قيادة والاستمتاع بقيادة هذه السيارة الرائعة”.

تصميم جريء مع حزمة ذكية
بفضل منصة “الأطر الهيكلية العالمية الجديدة لتويوتا (TNGA)، أصبح التصميم الخارجي الجديد لسيارة أڤالون حالياً أكثر طولاً، وانخفاضاً، وعرضاً من ذي قبل.
وتعكس الإطلالة الجديدة المؤثرة مزيجاً من شخصية متميزة للسيارة تركز على الأداء الرفيع، وتجربة سائق مفعمة بالحيوية والنشاط، وتصميم يتسم بالسعة والرحابة اللافتة.

وتنتشر فلسفة التصميم الخاصة بـ “الجمال الفني” ‘Technical Beauty’، من خلال خطوط هيكل أڤالون وتنسيق عناصر المقصورة الداخلية. وجاءت السيارة بتصميم منخفض وانسيابي تم تحقيقه من خلال الارتفاع الكلي المنخفض والموضع الخلفي لنهاية السقف.

وينسجم الشبك الأمامي المميز والمصابيح الأمامية النحيلة LED مع الأناقة والإطلالة الرياضية لمركبة أڤالون الجديدة. وتسهم فتحات الهواء الجانبية في تحقيق أداء إيروديناميكي محسّن كما تضفي طابعاً متميزاً على التصميم الخارجي للمركبة. فيما تندمج مجموعة المصابيع الخلفية مع زعانف نحيلة ثلاثية الأبعاد مع مصابيح الرجوع للخلف، والتوقف، والالتفاف في شكل واحد متناغم ومتناسق.

وتتوفر سيارة أڤالون الجديدة كلياً بثمانية ألوان خارجية مميزة، وتتيح هذه المركبة الفريدة للعملاء التعبير الأمثل عن تفردهم. وقد تم تطوير اثنين من الألوان الجديدة هما الرمادي الداكن “سليت جراي”، والبني المسود “بلاكش براون”، لمزيد من الاحساس بالأجواء الرياضية الرائعة.

تصميم داخلي مبهج مع أصالة المواد الفاخرة
بفضل الانسجام السلس المدهش بين التصميم الأنيق، والفخامة المترفة، والمزيد من الراحة والرفاهية، تقدم مقصورة أڤالون باقة مذهلة من المزايا المتطورة بما في ذلك شاشة الوسائط المتعددة المحسّنة قياس 9 بوصة، وشاشة عرض ملونة على مستوى نظر السائق على الجزء السفلي من الزجاج الأمامي قياس 10 بوصة (HUD)، وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية، وإضاءة محيطة، ونظام تكييف أتوماتيكي يشمل منطقتين يمكن التحكم بدرجة حرارة كلٍ منهما على حدة ، ونظام صوت بتأثير محيطي من “جيه بي ال” بـ 14 مكبر صوت، ومقاعد كهربائية أمامية قابلة للتعديل بأوضاع مختلفة مع نظام تهوية، بالإضافة إلى مقاعد خلفية قابلة للطي بنسبة 60:40.

ويأتي التصميم الداخلي بأربع درجات لونية هي البني، البيج الرمادي والأسود مع خيار بزينة الخشب أو زخارف ذات نقوش منتظمة، تبعاً لدرجة الطراز. علاوة على ذلك، تم تزويد سيارة أڤالون 2019 بعجلات معدنية قياس 18 بوصة جرى تطويرها حديثاً، مع طلاء كروم فائق اللمعان، بما أضفى حجماً أكبر وطابعاً رفيع المستوى (للطراز Limited).

أداء ديناميكي مشوق يتجاوز توقعات العملاء
مع المحافظة على القيم التقليدية لعلامة تويوتا من حيث معايير الجودة الفائقة والسلامة، تقدم منصة تويوتا الهندسية العالمية الجديدة (TNGA) الفريدة، تجربة قيادة ممتعة للسائق تشرك جميع الحواس.

ويعزز نظام التعليق الخلفي متعدد الوصلات العديد من خصائص الأداء، مثل مسار خلفي أوسع ، ومركز جاذبية سفلي، وإطلالة جريئة للمركبة. ويمكن للسائقين أيضاً ضبط إحساس الركوب في سيارة أڤالون بضغطة زر بسيطة، حيث يمنح الوضع العادي الأولوية للراحة، فيما يركز الوضع الرياضي على تحكم أكثر دقة واستجابة دون التقليل من المرونة التي تشتهر بها مركبة أڤالون الاستثنائية.

ويستكمل المظهر الجريء لسيارة أڤالون الجديدة كلياً محرك جديد سعة 3.5 لتر يتكون من 6 اسطوانات على شكل حرف V، ينتج عنه أقصى قوة مقدارها 298 حصاناُ وعزم دوران يبلغ 356 نيوتن متري، كما تم تجهيز المحرك بأحدث نظام من محرك البنزين رباعي الأشواط الذي يعمل بالحقن المباشر للوقود بإصدار متفوق (D-4S)، ونظام توقيت الصمامات المتغير الذكي العريض (VVT-iW)، للحصول على أقصى طاقة للمحرك، وأداء صديق للبيئة، وكفاءة لا مثيل لها في توفير الوقود.

ويأتي المحرك كذلك بناقل حركة أتوماتيكي جديد كلياً من ثماني سرعات يدمج اختياراً سلساً ودقيقاً للتروس من خلال عدد دورات المحرك، بما يتيح كفاءة أفضل في توفير الوقود والقوة المحركة عند الطلب.


مزايا متقدمة توفر متعة القيادة وراحة البال

كما هو الحال في أي من طرازات تويوتا الأخرى، تبقى السلامة أولوية قصوى في سيارة أڤالون 2019. وتم استكمال نظام السلامة المتطور في المركبة الجديدة كلياً بنظام تويوتا للسلامة “تويوتا سيفتي سينس” Toyota Safety Sense، الذي يشكل حزمة تكنولوجيا أمان متطورة تشمل نظام الأمان قبل التصادم PCS، ونظام تثبيت السرعة الراداري DRCC، ونظام الحفاظ على المسار LDA، ونظام الإضاءة العالي الأتوماتيكي (AHB).

إضافة إلى ذلك، تضم السيارة مجموعة شاملة من مزايا السلامة لحماية ركابها، مثل 10 وسادات هوائية تعمل بنظام تقييد الحركة التكميلي SRS، ونظام التحكم بثبات المركبة VSC، ونظام منع الانزلاق TRC، ونظام المكابح المانع للانغلاق ABS، ونظام توزيع قوة الكبح إلكترونياً EBD، ونظام مساعد الكبح BA، ومكابح الاصطفاف الكهربائية EPB مع خاصية تثبيت المكابح، ونظام مراقبة النقطة العمياء BSM، ونظام تنبيه حركة المرور الخلفية RCTA، ونظام مساعدة الانطلاق على المرتفعات HAC، وغيرها الكثير من الأنظمة الأخرى.

تتوفر سيارة أڤالون 2019 في جميع صالات عرض الفطيم تويوتا بسعر 144,900 درهم شاملاً ضريبة القيمة المضافة لطراز SE+ و 164,900 درهم للفئة المحدودة.

نبذة عن الفطيم تويوتا
تعتبر تويوتا الشركة اليابانية المصنعة للسيارات التي تأسست في عام 1937، رائدة السوق العالمية في مبيعات مركبات الهايبرد الكهربائية.

يتم توزيع سيارات تويوتا حصرياً في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ ما يزيد على 6 عقود من قبل قسم الفطيم للسيارات وهو جزء من مجموعة الفطيم، ورائد النقل المستدام منذ عام 2008.

بالإضافة إلى قائمة كبيرة من المركبات بدءاً من سيارات المهام المتعددة، والمدمجة، والسيدان، والكوبيه، والسيارات متعددة الأغراض، والمركبات التجارية الخفيفة، طرحت الفطيم للسيارات سيارة كامري الهايبرد الكهربائية في عام 2008 لأساطيل مشغلي سيارات الأجرة، ضمن مساعيها الهادفة إلى المساهمة بشكل فعال في تقليل انبعاثات الكربون في دولة الإمارات.

في عام 2016 تم في دولة الإمارات إطلاق سيارة الهايبرد الكهربائية الأكثر شعبية لأكثر من 20 عاماً، بهدف دعم الأهداف البيئية لرؤية الإمارات 2021.

وشهد عام 2017 طرح المركبة الكهربائية العاملة بخلايا وقود الهيدروجين تويوتا ميراي، ضمن تجربة تهدف إلى دراسة إمكانيات بناء مجتمع يقوم على استخدام الهيدروجين، خال من الكربون. وكجزء من البرنامج يتم عرض سيارة ميراي لعدد من أصحاب المصلحة الحكوميين الرئيسيين، وتشارك هذه المركبة في عدد من الفعاليات كي يتم التوضيح للجمهور كيف يبدو مستقبل السيارات عديمة الانبعاثات.

وفيما تحتكر سيارة يارس هاتشباك فئة السيارات المدمجة، توفر سلسلة السيدان خيارات واسعة من المركبات مثل يارس سيدان، كورولا، كامري وأڤالون. وتضم قائمة سيارات المهام المتعددة الأسطورة لاند كروزر، لاند كروزر برادو، FJ كروزر، فورتشنر وراف 4. أما بالنسبة لقائمة السيارات متعددة الأغراض، فتشمل إينوڤا، بريڤيا، وأڤانزا بـ 7 مقاعد. وتضم المركبات التجارية الخفيفة، لاندكروزر بيك أب، هايلكس، هاي إيس وكوستر. وتعتبر تويوتا 86 سيارة رياضية صرفة، وتعتمد على محرك أمامي ودفع بالعجلات الخلفية.

لمزيد من المعلومات ولحجز موعد لتجربة قيادة أحدث طرازات تويوتا، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.toyota.ae ، ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي ToyotaUAE.

أڤالون 2019 الفارهة الجديدة تفيض بالثقة الجديرة بالإعجاب

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>