بطولة كأس تي آر دي 86 تبحث عن بطل جديد

تقام منافسات الموسم الخامس من البطولة على سبع جولات بين أكتوبر 2018 ومارس 2019 في حلبة مرسى ياس، وتتيح خيارات المشاركة في جولة واحدة بأسعار تبدأ من 15600 درهم إماراتي

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 11 سبتمبر، 2018: تعود بطولة كأس تي آر دي 86 لموسم 2018-2019 إلى حلبة مرسى ياس، لتفتح المجال أمام أصحاب المواهب المحلية لاختبار قدراتهم في الانطلاق بأقصى السرعات على مسار سباق الجائزة الكبرى للفوررمولا1 في أبوظبي.

وكانت حلبة مرسى ياس قد أطلقت هذه البطولة المحلية المستدامة لسباقات السيارات في عام 2014، وتستعد لانطلاق موسمها الخامس بتاريخ 26 أكتوبر.

وتتكون البطولة من سبع جولات، وتفتح باب المشاركة أمام السائقين الهواة ممن يمتلكون شغفًا برياضة سباق السيارات ويحبون السرعة ويرغبون في خوض تحد جديد وفريد من نوعه.

وفي هذا العام، تطرح حلبة مرسى ياس باقات السباق لعطلة أسبوع واحدة، التي تتيح للسائقين اختبار مهاراتهم ضمن جولة منفردة برسوم مخفضة تبدأ من 15600 درهمًا إماراتيًا، وتوفر هذه الباقات للسائقين مرونة أكبر في المشاركة بالسباقات، كما تشمل التدريب على قيادة السباقات وإصدار رخصة قيادة خاصة بها.

وتنطلق الجولة الأولى من الموسم الجديد يوم الجمعة 26 أكتوبر، وتقام منافساتها على مدار يومي الجمعة والسبت الموافقان 26 و27 أكتوبر مع عودة سلسلة سباقات ياس، التي تنعقد تحت مظلة نادي ياس لرياضة السيارات.

وكانت البطولة قد انطلقت في بداياتها بهدف تمكين السائقين الهواة من المنافسة ضمن بيئة احترافية لاكتساب خبرات ومهارات القيادة ضمن بطولة تستخدم فيها سيارات من طراز واحد، وشهدت البطولة مزيدًا من التطور في كل من نسخها منذ ذلك الحين. وتتميز بطولة كأس تي آر دي 86 بكلفتها المعقولة مقارنة ببطولات السباقات الأخرى للسيارات من طراز واحد، برسوم اشتراك تبدأ من177 ألف درهم إمارتي للموسم الكامل.

ويمكن للسائقين الراغبين بمعرفة مزيد من المعلومات حول بطولة كأس تي آر دي 86 زيارة منصة حلبة مرسى ياس خلال معرض الإمارات لرياضة السيارات، الذي تقام فعالياته يوم الجمعة 14 سبتمبر في دبي أوتودروم ابتداء من الساعة 14:00، حيث تتاح الفرصة لهم أيضًا للقاء سائقين مشاركين في البطولة لهذا الموسم والاطلاع على السيارات بشكل شخصي والتزود بالنصائح التي يقدمها مدربو القيادة المحترفون في حلبة مرسى ياس.

ويشهد الموسم مجددًا مشاركة مجموعة من السائقين المحتفرين والهواة الذي يتنافسون جنبًا إلى جنب للصعود إلى منصة التتويج ضمن فئتين منفصلتين هما الذهبية والفضية، ليتوج الفائز بلقب كأس تي آر دي 86 في شهر مارس من العام المقبل.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.yasmarinacircuit.com

نبذة عن حلبة مرسى ياس
تعتبر حلبة مرسى ياس الواقعة على جزيرة ياس في أبوظبي أهم منشأة رياضية ترفيهية على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تجذب أنظار العالم سنوياً عندما يقام سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1. وبالإضافة إلى تنظيمها واحتضانها للعديد من الأحداث الرياضية والفعاليات المرتبطة برياضة السيارات للمحترفين مثل سباقات الدراج، تعتبر حلبة مرسى ياس أيضاً مقراً إقليمياً مفضلاً لإقامة العديد من المناسبات والفعاليات الترفيهية والمجتمعية، والمؤتمرات والاجتماعات الرسمية لما تتمتع به من تجهيزات ومنشآت عصرية. كما يمكن لزائري الحلبة أيضاً تجربة مهاراتهم واختبار شعور الحماس والإثارة باحتراف عبر قيادة سيارات الكارتنيج، أو حتى قيادة سيارة أستون مارتن جي تي 4 بسرعة 200 كلم/الساعة على مسار سباقات الفورمولا 1، فضلاً عن إتاحة الفرصة لهم للحصول على رخصة قيادة المتسابقين المحترفين من مدرسة ياس لسباقات السيارات. وللباحثين عن ممارسة الرياضة في بيئة آمنة يمكنهم الانضمام إلى فعالية “تدرّب في ياس” أو فعالية “الرياضة في ياس”، أو مقابلة الأصدقاء وتناول أشهى الوجبات الخفيفة والمرطبات في ملتقى ياس. لقد نجحت حلبة مرسى ياس في إيجاد التوازن الأمثل بين نشاطها الرياضي المفعم بالحيوية والإثارة، وقدرتها على توفير أجواء الاسترخاء والترفيه للجميع.

بطولة كأس تي آر دي 86 تبحث عن بطل جديد

About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>