شركة الجنيبي العالمية للسيارات تكشف عن سيارة BMW X4 الجديدة كلياً في حفل جوائز مجلة عالم الاقتصاد والأعمال AIWA

سلطنة عُمان – 16سبتمبر 2018: كشفت شركة الجنيبي العالمية للسيارات، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لسيارات BMW في سلطنة عُمان، الستار عن سيارة BMW X4 في حفل توزيع جوائز مجلة عالم الاقتصاد والأعمال AIWA الذي جرى في فندق شيراتون، مسقط. يذكر أنّ طرازات عائلة X تمتع بشعبية واسعة بين محبي BMW في السلطنة ولا شك في أن سيارة BMW X4 تلفت الأنظار بفضل تصميمها المتميّز وخطوطها الديناميكية. وتأتي سيارة BMW X4 الجديدة كلياً لتحل مكان الطراز السابق الذي حقق نجاحاً واسعاً عند إطلاقه للمرة الأولى عام 2013.

وأطلقت مجلة عالم الاقتصاد والأعمال (AIWA) عام 2011 حفل توزيع الجوائز السنوي الذي يقام هذا العام بدورته الثامنة لتقدير أصحاب الإنجازات في عالم الشركات العمانية وتكريم أفضل الشركات أداءً. وتعتبر AIWA التي تنشرها United Media Services مجلة الأعمال الرائدة في سلطنة عُمان والناطقة باللغة العربية. كما هنأت AIWA الشركات الأفضل أداء في سلطنة عمان خلال السنة المالية الماضية ورشّحت للجائزة 65 شركة عاملة في القطاع المصرفي والمالي، والتأمين، والتصنيع، والاتصالات، والطاقة والمياه، والنفط والغاز، والقطاع اللوجستي، والتعاقد، والتعليم والتدريب، وصيد الأسماك والمأكولات والمشروبات.

وتتوفر BMW X4 الجديدة كلياً لأول مرة مع خيارات حصرية من حزمة BMW Individual ، ما يسمح للعملاء بإضافة لمستهم الشخصية إلى السيارة. ويقدم الطراز الجديد ثلاثة خيارات للمحرك هي BMW X4 xDrive20i بأربع أسطوانات القادر على توليد قوة 184 حصاناً و BMW X4 xDrive30i بأربع أسطوانات أيضاً والقادر على توليد قوة 252 حصاناً بالإضافة إلى BMW X4 M40i بست أسطوانات و354 حصاناً. وقد زودت كلها بناقل حركة Steptronic من ثماني سرعات الذي يسمح بتغيير السرعات بسلاسة لتقديم مستوى غير مسبوق من الفعالية.

وتتميز BMW X4 الجديدة كلياً من الداخل بتصميمها المعاصر والفخم وبطابعها الديناميكي الذي يلفت الأنظار. وتركّز المقصورة على راحة السائق مع لوحة عدادات منخفضة ومقعد مرتفع ما يساعد السائق على القيادة بكل ثقة. وقد تمت إعادة تصميم الكراسي الرياضية مع دعامات جانبية واضحة ووسائد للركب على جانبي لوحة الإعدادات الوسطية بما يضيف طابعاً رياضياً فريداً على السيارة.

هذا ويتمتع الجيل الثاني من السيارة بخصائص ديناميكية عالية وبفضل نظام الدفع الرباعيBMW xDrive باتت السيارة توفر مزايا متنوعة وأكثر رياضية. وتتسم النسخة الأخيرة من النظام بتخفيض الوزن وزيادة الكفاءة الداخلية. علاوة على ذلك، يسمح التحكم الإلكتروني الدقيق بنظام الدفع الكلي بتوزيع الطاقة بشكل رياضي وبما يتناسب مع معايير العلامة.
وزوّدت سيارة BMW X4 الجديدة كلياً بأحدث نسخة من نظام التشغيل iDrive مع ميزة التحكم الصوتي كتجهيز قياسي بالإضافة إلى شاشة تحكّم تعمل باللمس وميزة تحكم بالحركة كتجهيزات اختيارية. وتعمل أنظمة مساعدة السائق المتطورة على تعزيز الراحة والحفاظ على سلامة السائق حيث يتوفر نظام مساعدة السائق Driving Assistant Plus الذي يشمل التحكّم بالمقود والحفاظ على المسار وتجنب الاصطدام الجانبي.

يذكر أنّ شعبية النسخة الأولى من سيارة BMW X4 ساهمت بشكل كبير في تحقيق طرازات BMW X نجاحات متزايدة إذ إنها تجمع بين الجودة مع الأناقة الرياضية لسيارة كوبيه لتتمكن من جذب شريحة مختلفة من العملاء الذين يقدرون متعة القيادة المطلقة التي يوفرها طراز BMW X.

وتعليقاً على الكشف عن سيارة BMW X4 الجديدة كلياً، قال السيد جوني أومن، المدير التنفيذي لشركة الجنيبي العالمية للسيارات: “يسعدنا الكشف عن إطلاق الجيل الثاني من سيارة BMW X4 التي تجمع بشكل رائع بين الراحة والأداء والابتكار وتعكس شخصية فريدة من خلال تصميمها المتميز. ويسعدنا أن نرحّب بأحدث فرد في عائلة X في صالات عرضنا في سلطنة عمان.”

شركة الجنيبي العالمية للسيارات تكشف عن سيارة BMW X4 الجديدة كلياً في حفل جوائز مجلة عالم الاقتصاد والأعمال AIWA

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>