الطاير للسيارات تنظم معرضاً فريداً لقطع فنية مُصنعة من قطع الغيار المستعملة

مواهب بلا حدود – قطع فنية من إبداع الفنيين لدى”الطاير للسيارات”

دبي، 9 سبتمبر 2018 – تحت عنوان “مواهب بلا حدود” ، تنظم الطاير للسيارات، إحدى وكالات السيارات الرائدة في دولة الإمارات، معرضاً فنياً لإبداعات وتشكيلات ذات تصاميم متميزة ، مُصنعة من قطع الغيار المستعملة وذلك حتى 22 سبتمبر داخل صالة عرض شارع الشيخ زايد بإمارة دبي.

وأطلقت إدارة الطاير للسيارات مسابقة إعادة التدوير للمرة الثانية لجميع الفنيين العاملين بشركة الطاير للسيارات وبريمير موتورز، بهدف تدوير قطع الغيار المستعملة وتحويلها إلى تحف فنية مميزة تتفاوت بين البساطة والدقة المتناهية فضلاً عن تخصيص عوائد ريع المعرض لخدمة الأعمال الإنسانية في دولة الإمارات.

ويمكن للجمهور زيارة المعرض، لا سيما محبي الفنون وعشاق السيارات لرؤية تلك الإبداعات المتقنة عن كثب فضلاً عن إمكانية شراء أي قطعة من تلك المعروضات ، وقد اضيفت تلك الميزة استجابة لاهتمام الزوار الملحوظ باقتناء تلك القطع المبتكرة خلال المعرض الفائت في عام 2015.

وأعرب بولس مسعود، نائب رئيس أول الخدمة وقطع الغيار بشركة الطاير للسيارات عن سعادته قائلاً: ” لقد نظمنا المسابقة لأول مرة عام 2015 لجميع الفنيين العاملين بالطاير للسيارات وبريمير موتورز، حيث شهد ذلك المعرض حينها إقبالاً كبيراً من الزوار والذي بدوره شجعنا على إقامة تلك المسابقة للمرة الثانية، الأمر الذي أتاح للفنيين فرصة إطلاق العنان لإبداعاتهم في تكوين وتشكيل قطع فنية مبتكرة. ويعكس موظفينا من خلال هذه الفعالية قيم الجودة والتنوع والتي هي قيم أساسية بشركة الطاير للسيارات”.

وأردف مسعود قائلاً: ” إن ترسيخ ثقافة الابتكار وتعزيزها بتثمين جهود الموظفين ، يلعب دوراً قوياً في خلق بيئة عمل تغمرها السعادة والرضا والإيجابية، الأمر الذي يؤثر إيجاباً في أدائهم لعملهم ويحفزهم لبذل قصارى جهدهم لضمان رضا العملاء”.

وقد نظمت المسابقة على مدار شهرين ، مشاركا فيها ثلة من الفنيين المبدعين بما يقارب 350 شخصاً من 11 فرعاً من مختلف أرجاء الدولة ، حيث شكلوا 90 قطعة فنية مختلفة تجسد روح العمل الجماعي وتبرز قدراتهم الإبداعية في تشكيل وتصنيع تحف فنية من قطع غيار مستعملة. واستغل الفنيون اوقات فراغهم في تشكيل حيوانات مثل الجمل، والفيل والنمر وغيرهم الكثير فضلاً عن الزهور والطيور والآلات الموسيقية والروبوتات وغيرها.

للمزيد من التفاصيل عن المعرض ومعاينة جميع القطع الفنية، يرجى زيارة: www.altayermotors.com/unseenpotential و www.facebook.com/AlTayerMotors ، www.instagram.com/altayermotors

Category: أخبار
Tags:
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>