اقتراب الموعد النهائي لاستلام طلبات الاشتراك في مبادرة أكاديمية إنفينيتي الهندسية

الأكاديمية تقدم فرصة رائعة لمهندس واحد يدرس في الإمارات للعمل لمدة 12 شهراً مع إنفينيتي وفريق رينو سبورت الفورمولا واحد

يقترب الموعد النهائي لاستلام طلبات المشاركة في مسابقة أكاديمية إنفينيتي الهندسية للعام 2018، وتمثل الأكاديمية جهود إنفينيتي حول العالم للبحث عن أفضل المواهب الهندسية وأكثرها تألقاً، ويُغلق باب استلام الطلبات في 5 أكتوبر 2018.

دخلت أكاديمية إنفينيتي الهندسية عامها الخامس، وتقدم الأكاديمية لطالب هندسة واحد مسجل في جامعة بدولة الإمارات العربية المتحدة حالياً فرصة العمر للعمل في مجال تقنيات السيارات وعالم سباقات الفورمولا واحد. وقد قدّم 400 طالباً من منطقة الشرق الأوسط حتى الآن طلباتهم، وتشجّع إنفينيتي طلاب الهندسة الآخرين على تقديم طلباتهم قبل انتهاء موعد الاستلام.

وتسعى المبادرة إلى تعزيز مهارات الطلاب الشباب الذين يتطلعون للعمل في مجال هندسة السيارات. وتوفر هذه المبادرة فرصة فريدة للطلاب لاكتساب الخبرات في صناعة السيارات ومجال رياضة السيارات من خلال العمل لفترة ستة أشهر في مركز إنفينيتي التقني في أوروبا وستة أشهر مع فريق رينو سبورت الفورمولا واحد.

ويمكن لطلاب الهندسة من دولة الإمارات العربية المتحدة التقدم بطلباتهم من خلال الموقع الإلكتروني academy.infiniti.com . وكجزء من عملية التقديم، سيُطلب من المشاركين الخضوع لاختبار هندسي على شبكة الإنترنت صُممه خبراء من شركة (Brilliant.org) بطريقة الألغاز وتمارين الدماغ.

سيتم اختيار عشرة متقدمين في المرحلة الأخيرة للمشاركة في النهائي الذي سيقام في مقر شركة المسعود للسيارات في أبو ظبي في شهر نوفمبر المقبل.

وسينضم الشاب الفائز من دولة الإمارات إلى ستة مهندسين آخرين من المناطق المشاركة الأخرى للعمل في المركز التقني لفريق رينو سبورت الفورمولا واحد في إنستون، ومركز إنفينيتي الهندسي الأوروبي في كرانفيلد.

يشمل العرض نفقات السفر والإقامة واستخدام سيارة من إنفينيتي والحصول على راتب تنافسي وإمكانية العمل مع مهندسين عالميين في قطاعي صناعة السيارات ورياضة السيارات.

للمزيد من المعلومات حول أكاديمية إنفينيتي الهندسية أو لتقديم طلبك لتكون جزءًا من مبادرة عام 2018، يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني academy.infiniti.com

وللإطلاع على أحدث الأخبار حول أكاديمية إنفينيتي الهندسية واختبار قدرتك على حل بعض المسائل والألغاز الهندسية من تصميم شركة (Brilliant.org)، الرجاء زيارة صفحة إنفينيتي سبورت على فيسبوك (Facebook) و تويتر (Twitter).

نبذة عن إنفينيتي:
تقع المكاتب الرئيسية لشركة إنفينيتي موتور المحدودة في هونغ كونغ، ولها عمليات بيع في أكثر من 50 سوقاً حول العالم. تم تدشين العلامة التجارية لإنفينيتي عام 1989. وتُصنع مجموعة السيارات الفاخرة من إنفينيتي حالياً في مصانع باليابان والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والصين، وخططت إنفينيتي للتوسع في مواقع تصنيع سياراتها لتشمل المكسيك ابتداءاً من عام 2017.
تقع استوديوهات التصميم التابعة لإنفينيتي في أتسوغيشي، بالقرب من مدينة يوكوهاما اليابانية، وفي لندن وسان دييجو وبكين.
تُطلق إنفينيتي حاليًا مجموعة كبيرة من الطرازات. وتشتهر العلامة التجارية بتصاميمها الجريئة وتقنياتها المتقدمة التي تساعد السائق في مهامه.
واعتبارًا من موسم 2016، أصبحت إنفينيتي شريكًا تقنيًا لفريق رينو سبورت للفورمولا واحد، لتساهم بخبراتها في مجال أداء المحركات الهجينة.
يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول إنفينيتي وتقنياتها الرائدة من خلال زيارة الموقع الالكتروني [www.infiniti.com] وللإطلاع على آخر أخبار إنفينيتي، الرجاء زيارة فيسبوك (Facebook)، تويتر (Twitter)، انستجرام (Instagram)، و لينكد ان (LinkedIn). ويمكنكم مشاهدة أحدث مقاطع الفيديو على YouTube

اقتراب الموعد النهائي لاستلام طلبات الاشتراك في مبادرة أكاديمية إنفينيتي الهندسية

About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>