فيراري تحتفي بتراث بورتوفينو الجديدة في الشرق الأوسط

معنى التميز يظهر في مقاطع فيديو رائعة تربط تاريخ علامة الحصان الجامح مع قيم منطقة الشرق الأوسط الفريدة

دبي، 23 سبتمبر 2018 – أطلقت فيراري حملة ’بورتوفينو‘Portofino احتفاءً بالقيم والملامح العريقة للشرق الأوسط وذلك عبر سلسلة من مقاطع الفيديو المذهلة التي تجوب فيها فيراري بورتوفينو – بروعة تصميمها وأدائها الباهر- دولاً مختلفة في الشرق الأوسط.

وتُظهر هذه المقاطع الملتقطة بأسلوب رائع سيارة بورتوفينو أثناء تجوالها في شوارع وطرقات جبلية لكل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ولبنان وسلطنة عُمان. وقد تم التركيز على الاستخدامات المتنوعة لأحدث إطلاقات علامة الحصان الجامح وربطها بأبرز سمات كل وجهة ومزاياها الفريدة الحائزة على أرقى الجوائز، حيث تتمحور مقاطع الإمارات حول التصميم، بينما تتألق القدرات الرياضية في السعودية، وتبرز الأناقة في لبنان، وروح المغامرة في سلطنة عُمان.

وسيجد عشّاق علامة فيراري في هذه الحملة نوعاً جديداً من الإثارة ليخوضوا رحلة شيقة عبر مجموعة من المشاعر والأحاسيس التي ستضع سيارة بورتوفينو في قلب كل عاشق للفخامة في شتى أنحاء المنطقة، ما سيرسّخ مكانة فيراري و نجاحها وتاريخها في منطقة الشرق الأوسط مرتكزاً على فهم العملاء لما تمثله العلامة من قيم عريقة مميزة.

كما تستعرض المقاطع كافة ملامح الأناقة والرياضية والابتكار والحصرية التي لطالما اتسمت بها طرازات كاليفورنيا منذ الخمسينيات، والتي ورثتها بكامل عراقتها سيارة بورتوفينو الجديدة. وفي حين تعتبر السيارة محور التركيز الرئيسي، غير أن السلسلة تحتفي كذلك بالجمال الساحر والتنوّع الأخاذ لمختلف بيئات منطقة الشرق الأوسط التي تجسّد خلفية نموذجية تنسجم مع تفرّد سيارة بورتوفينو.

Category: أخبار
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>