أودي أبوظبي تكشف عن الطراز الجديد Audi Q8 للمرة الأولى إقليميا

أبوظبي، 27 سبتمبر2018: كشفت أودي أبوظبي للمرة الأولى إقليميا عن الطراز الجديد كلياً Audi Q8، وذلك خلال فعاليات معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2018.

وتجمع Audi Q8 بين أناقة الكوبيه ذات الأربعة أبواب ومرونة مركبات SUV الرياضية الكبيرة، وهي الوجه الجديد لعائلة quattro، وستتواجد للعرض حصرياً في الشرق الأوسط عبر منصة أودي في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2018.

ومع نظام الدفع الرباعي الدائم وارتفاع يصل إلى 254 ملم عن الأرض، يمكن أن تشق المركبة طريقها بثقة حتى على أكثر الطرقات وعورة.

بهذه المناسبة علق مارك أوستن، المدير العام لشركة على وأولاده: “هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها الطراز الجديد Audi Q8 في الشرق الأوسط، وإنه لمكسب حقيقي لنا ولأبوظبي ظهور الطراز في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2018. ونحن نتطلع إلى الترحيب بكل يأتي للانضمام إلينا في هذه الفرصة الفريدة من نوعها.”
بالإضافة إلى Audi Q8 الجديدة كلياً، تدعو أودي أبوظبي زوارها لاستكشاف Audi A7 Sportback الجديدة التي تُرسي معاييرَ جديدة في عالم السيارات الفاخرة المجهزة بأحدث التقنيات المتطورة. وتجسّد بتصميمها المتطور الشكل الجديد من سيارات Gran Turismo.

تجمع سيارة Audi A7 Sportback بين أفضل المزايا الموجودة في عالم السيارات وتلبي متطلبات الأعمال والترفيه بفضل تجهيزاتها الديناميكية المتفردة. فهي تجمع بين أناقة الكوبيه ورحابة مقصورة السيدان والمزايا المتنوعة لسيارات أفانت.

وسيتم عرض سيارة Audi Q8 الأولى في الشرق الأوسط وAudi A7 Sportback الجديدة كلياً في منصة أودي أبوظبي ((#8 F30) خلال معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2018 الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض في الفترة 25-29 سبتمبر 2018.

تعتبر مجموعة أودي مع علامتها التجارية أودي ودوكاتي ولامبورغيني، من أنجح الشركات المصنعة للمركبات والدراجات النارية من الفئة النخبوية. وتتواجد مجموعة أودي في أكثر من 100 سوق حول العالم وتنتج سياراتها في 16 موقعاً ضمن 12 بلداً. وتمتلك مجموعة أودي شركات فرعية تشتمل على كل من أودي سبورت في نيكارسولم (ألمانيا)، وأوتوموبيلي لامبورغيني هولدينغ في سانتا أجاثا بولونيز (إيطاليا)، وصانع الدراجات النارية الرياضية دوكاتي موتور هولدينغ في بلونيا (إيطاليا).

وخلال عام 2017، سلمت مجموعة أودي حوالي 1.878 مليون سيارة من علامة أودي لعملائها و3,815 سيارة رياضية من علامة لامبورغيني و55,900 دراجة نارية من علامة دوكاتي. وخلال العام المالي 2017، حققت المجموعة عائدات بلغت 60.1 مليار يورو وأرباحاً تشغيلية وصلت إلى 5.1 مليار يورو. وفي الوقت الحالي، توظف المجموعة حوالي 90 ألف شخص حول العالم منهم 60 ألف موظف في ألمانيا وحدها. وتركز أودي على المنتجات والتقنيات المستدامة لتشكيل مستقبل النقل.

وقد أكدت AUDI AG التزامها بالمنطقة من خلال افتتاح مكتبها التمثيلي في الشرق الأوسط المملوك بالكامل للشركة الأم في العام 2005. وتشتمل سلسلة الطرازات الحالية في أسواق منطقة الشرق الأوسط على: Audi A3 & S3 سيدان، وRS 3 سيدان/ سبورتباك، وA4 وS4، وA5/S5 كوبيه وسبورتباكوكابريوليه، وRS 5 كوبيه وكابريوليه، بالإضافة إلى A6 وS6 وRS 6 بيرفورمانس، وA7 وS7 وRS 7 وRS 7 بيرفورمانس، وA8 وA8 L وS8 وS8بلاس، وAudi Q2، Q3، RS Q3بيرفورمانس، Q5، وSQ5، Q7، وكل من Audi TT كوبيه/ رودستر و TTS كوبيه وTT RS كوبيه، وAudi R8 كوبيه وR8 كوبيه V10 بلاس، وR8 V10 سبايدر.

أودي أبوظبي تكشف عن الطراز الجديد Audi Q8 للمرة الأولى إقليميا

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>