“أبوظبي موتورز” تعزز مجموعتها النادرة من سيارات “رولز-رويس” بوصول طرازات محدودة

مجموعتي “لوميناري” و” أداماس” المحدودتين ترفعا سقف صناعة سيارات “التصميم حسب الطلب” إلى مستويات جديدة لم يسبق لها مثيل.

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة 02 أكتوبر 2018: استقبلت “أبوظبي موتورز”، الوكيل الحصري والمعتمد لسيارات “رولز-رويس” في أبوظبي والعين، ضمن صالة عرضها الحائزة على جوائز عديدة، طرازين محدودين من سيارات “رولز-رويس” من نوع الكوبيه والتي تندرج تحت مجموعتي “لوميناري” و”أداماس” موسعةً مجموعتها الفريدة من السيارات المميزة والمصممة تحت الطلب. وصرحت “أبو ظبي موتورز” بأن وصول هذه الطرازات المحدودة يعزز حضورها الرائد محلياً في استجلاب السيارات المندرجة تحت فئة “التصميم حسب الطلب”، ويؤكد مدى أهمية إلتزامها بمنح العملاء المميزين أقصى درجات الترف والرفاهية.

هذا وتضفي مجموعة “أداماس” الجديدة المزيد من خصائص الجاذبية أبرزها العناصر الجمالية القاتمة والمستوحاة من بنية الكربون الصلبة والتي طُبِقَت على طرازي “بلاك بادج رايث” و”بلاك بادج داون”. حيث تم صناعتها للوصول الى بُعد جديد من الحرفية القاتمة. ولأول مرة في التاريخ، تم تصنيع تمثال روح السعادة من ألياف الكربون ليضيف جمالية داكنة تلفت الأنظار وليشكل ذلك بداية قصة المجموعة الجديدة. يذكر أنه تم انتاج 70 سيارة فقط من هذه المجموعة والتي انقسمت إلى 40 سيارة “بلاك بادج رايث” و30 سيارة من “بلاك بادج داون”. تحمل كل من هذه السيارات شارة “one of” لتمنح لمالكها القوة وتحفظ طبيعتها الثمينة. وتوفر “أبوظبي موتورز” بدورها لرواد الفخامة والرفاهية في الإمارات فرصة مشاهدة ثلاثة من هذه القطع النادرة ضمن صالات عرضها.

في حين تأتي مجموعة “لوميناري” أو “النجم” لتجمع أجمل ما تحتويه سيارات رايث من “رولز رويس” جنباً إلى جنب مع عناصر جمالية جديدة. أما عن الميزة الرئيسية في هذه المجموعة فهي خشب السنديان Tudor Oak، المستخرج من غابات جمهورية التشيك، والذي تم اختياره من أجل لونه وتركيبته التي توافقت مع تطلعات “وحدة التصميم حسب الطلب” بجعله ولأول مرة مصدراً للإضاءة. وتستكمل “لوميناري” تألقها المتقن عبر ترصيع سقفها ب 1340 ضوءاً من الألياف البصرية لتعطي انطباع بوجود سماء ساحرة متلألئة بالنجوم. في حين يتخلل ذاك المنظر المهيب ثمانية شهب تنطلق بشكل عشوائي والتي غالباً ما تظهر فوق المقاعد الأمامية حيث استغرقت هذه العملية الحساسة من الحرفيين أكثر من 20 ساعة لتكوينها بحرفية مذهلة. ويتوفر حالياً في الإمارات، وتحديداً في صالات عرض “أبوظبي موتورز”، ثلاث سيارات من مجموعة “لوميناري” باللون الرمادي المطوّر حديثاً Sunburst Grey.

وتؤكد الشركة أنه ومع وجود عدد محدود من السيارات المندرجة تحت فئة ” التصميم حسب الطلب” على مستوى العالم، فإن الإصدارات المحدودة من مجموعتي “لوميناري” و”أداماس” متاحة للشراء مباشرة عبر صالات “أبوظبي موتورز”. ويشار إلى أن “أبوظبي موتورز” تمثل الوكيل الأول في العالم الذي يرفع مدة عقد خدمة سيارات “رولز-رويس” من 4 سنوات إلى 9 سنوات غير محدودة بعدد الأميال حيث تقدم الرعاية المفصلة دون أي تنازلات في جميع نقاط الاتصال.

أبوظبي موتورز
أبوظبي موتورز الوكيل الحصري والموزع المعتمد لسيارات ’بي إم دبليو‘ و’ميني كوبر‘ و’بي إم دبليو ألبينا‘ و’رولز-رويس‘ في أبوظبي والعين. تأسست الشركة عام 1985 من قبل الشيخ محمد بن بطّي آل حامد في أم النار وكانت عبارة عن صالة عرض صغيرة وورشة عمل توظّف 24 شخصاً. وقد أصبحت أبوظبي موتورز وكيل مجموعة ’بي إم دبليو‘ الحصري الأنجح في الشرق الأوسط إذ يعمل لديها حالياً أكثر من 700 موظّفاً في 12 منشأة في أبو ظبي والعين، بما يشمل أربع صالات عرض، وثلاثة مراكز لخدمات ما بعد البيع، وثلاث ورش إصلاح، ومركز واحد لاختبارات ما قبل التسليم، وأربعة مستودعات لتخزين السيارات تستوعب 3000 من سيارات ’بي إم دبليو‘ و’ميني‘ و’رولز رويس موتورز‘.

وكانت ’أبوظبي موتورز‘ قد حازت أعوام 2008 و2012 و2013 و 2015 على جائزة “أفضل وكالة عالمية” من قبل ’رولز-رويس‘، فضلاً عن جائزة “أفضل وكالة لبيع سيارات رولز-رويس عالمياً” للأعوام 2008 2013 و2014 و2015، و”أفضل وكالة لتعديل السيارات حسب الطلب في العالم” طوال تسعة أعوام على التوالي، لترسخ مكانتها كأفضل وكالة لـ’رولز-رويس‘ حول العالم  فقد حصدت 20 جائزة عالمية خلال 14 سنة، وهو أعلى رقم يتمّ تسجيله، كما أنها الوكيل الوحيد الذي نال جائزة “وكيل العام على مستوى العالم” العريقة 4 مرات.

تعتبر أبوظبي موتورز الوكيل الأفضل مبيعاً لسيارات مجموعة “بي أم دبليو” في الشرق الأوسط في السنوات التسع الماضية وقد فازت بجائزة “التميّز في المبيعات” ضمن جوائز مجموعة “بي أم دبليو” للريادة في مبيعات فئة السيارات الفاخرة كما حازت على جائزة أفضل مستورد لمجموعة “بي أم دبليو الفئة السابعة” و”أفضل مدير للعام” في الشرق الأوسط سنة 2016 في حفل توزيع جوائز “بي أم دبليو” “للتميز العالمي في المبيعات” وبفضل خمس جوائز عالمية وثلاث جوائز إقليمية ، تعد أبو ظبي موتورز أنجح مستورد لمجموعة “بي أم دبليو” من حيث التميز في المبيعات على مستوى العالم. باعت شركة أبوظبي موتورز أكثر من 15000 سيارة بي أم دبليو جديدة في عام 2017 وهي المستورد الأكثر مبيعاً في الشرق الأوسط. كما تمتلك أبوظبي موتورز أعلى نتائج رضا العملاء في الشرق الأوسط ، محققة بذلك نسبة رضاء مبيعات إجمالية بلغت 98.3٪ ، في حين بلغ إجمالي رضى الخدمة 97.3٪.

“أبوظبي موتورز” تعزز مجموعتها النادرة من سيارات “رولز-رويس” بوصول طرازات محدودة

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>