تويوتا لاندكروزر الأسطورية تفرض حضورها المهيب والعصري مع إصدار جراند تورينج 2019

إصدار لاندكروزر جراند تورينج يفرض حضور ملكة السيارات على طرقات المدنمع لتفاصيل مذهلة للتصميم الجديد وقائمة شاملة من ترقيات التجهيزات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 أكتوبر 2018: بعد أن رسخت مكانتها المرموقة بقوة باعتبارها “ملكة الصحراء” بفضل موثوقيتها المنيعة وإمكانياتها الاستثنائية للقيادة على الطرق الوعرة، تفرض تويوتا لاندكروزر حضورها المهيب أيضاً على طرقات المدن مع طرازات العام 2019، والتي تطلق لأول مرة إصدار جراند تورينج Grand Touring (GT) الذي يأتي مع حزمة من المزايا التي تم تصميمها بهدف جعل القيادة في المدن أكثر إرضاءً من أي وقت مضى.

تتوفر لاند كروزر جراند تورينج حصرياً في فئة GXR بمحرك سعة 4.0 لتر من 6 اسطوانات على شكل حرف V، ومحرك سعة 4.6 لتر من 8 اسطوانات على شكل حرف V لتضيف خياراً مميزاً الى قائمة لاندكروزر 2019 من فئة EXR، و GXR ، وأعلى فئة VXR .

ويتوفر إصدار جراند تورينج مع عجلات ألمنيوم 20 بوصة، وحزمة كروم، وباب أمتعة كهربائي، إضافة إلى القضبان المدمجة بالسقف وفتحة السقف التي تتوفر كمواصفات قياسية. ويشتمل التصميم الداخلي الذي تم تحديثة على العديد من المزايا بما فيها عداد أوبتيترون للسرعة مع شاشة ملونة TFT 4.2 بوصة، ومفاتيح تحكم على عجلة القيادة، وشاشة معلومات ترفيهية جديدة 10 بوصة، ونظام صوتي مع شاشة ومشغل أقراص DVD/ مخرج صوتي إضافي/ مقبس USB/ بلوتوث، وغير ذلك الكثير. وتم تصميم جميع المواصفات لتزويد الركاب بتجربة قيادة مريحة، وحديثة وهادئة.

وتؤكد مجموعة التغييرات المتنوعة التي طالت تصميم هذه المركبة المميزة على شخصيتها المتجددة بوصفها السيارة العصرية بامتياز، فقد تم تحديث الشبك الأمامي ليأتي الآن بثلاثة قضبان أكثر أناقة، فيما تخلل المصدات الأمامية والخلفية الجديدة مؤشرات الدوران التتابعية الجديدة. وأضفت المصابيح الأمامية ذات اللون الرمادي المدخن على هذه السيارة المذهلة مظهراً جريئاً من شأنه لفت جميع الأنظار إليها على الطرقات. كما تكاملت الإطلالة الرياضية العصرية لمؤخرة السيارة مع الجناح المدمج في السقف.

وقال سعود عباسي، مدير الإدارة العامة للفطيم تويوتا: “تشتهر لاندكروزر بقدرتها الأسطورية في القيادة على الطرق الوعرة في جميع أنحاء العالم، ولطالما شكلت هذه السيارة الرياضية متعددة الأغراض الرائدة جزءاً أساسياً من نسيج الحياة بمجتمع دولة الإمارات على مدى ستة عقود. ويتيح لنا تقديم القائمة المتنوعة من طرازات العام 2019 تلبية احتياجات العملاء في الإمارات على نحو لم يسبق له مثيل، حيث نقدم لهم مزايا مدهشة للقيادة في المدن وعلى الطرق الوعرة من شأنها الوفاء بمتطلبات عملائنا المتميزين أثناء القيادة داخل المدن وكذلك على الطرقات الصحراوية والكثبان الرملية. ونحن على ثقة تامة أن سيارة لاندكروزر جراند تورينج الجديدة ستحقق نجاحاً كبيراً مع العملاء الذين يرغبون بالحصول على سيارة رياضية متعددة الأغراض ذات مواصفات متفردة لا تشبه أي سيارة أخرى”.

لاندكروزر EXR
تتوفر بثلاث سعات مختلفة للمحرك، محرك سعة 4.0 لتر يتألف من 6 اسطوانات على شكل حرف V وينتج عنه قوة قدرها 271 حصاناً وعزم محرك يبلغ 39.3 كغم- متر، إلى جانب محرك أكثر قوة سعة 4.6 لتر يتكون من 8 اسطوانات على شكل حرف V ينتج عنه قوة مقدارها 304 حصاناً وعزم محرك 44.3 كغم- متر، وأخيراً محرك سعة 5.7 لتر يتألف من 8 اسطوانات على شكل حرف V، وينتج عنه قوة قدرها 362 حصاناً وعزم محرك يبلغ 54 كغم- متر. وقد تم تصميم هذه السيارة خصيصاً لهواة القيادة على الطرق الوعرة، وتشمل بعض المزايا القياسية الأساسية في EXR نظام صوتي مع شاشة 7 بوصة، وقضبان مدمجة بالسقف، وضاغط هواء، وعجلات ألومنيوم 18 بوصة، ومصابيح LED أمامية مع مصابيح نهارية (DRLS)، ومقاعد موكيت، ووسائد هواء جانبية وستارية، إضافة إلى نظام التحكم بالزحف (CC) على سبيل المثال لا الحصر.

لاندكروزر GXR
أما الفئة المتوسطة GXR والتي تأتي الآن بإصدار جراند تورينج بمحرك سعة 4.0 لتر ومحرك سعة 4.6 لتر فتتوفر أيضاً بمحرك سعة 5.7 لتر يتألف من 8 اسطوانات على شكل حرف V. وتم تجهيزها جميعاً بقائمة من المزايا بما في ذلك عجلة قيادة مزينة بإضافات من الجلد والخشب، ومقاعد كهربائية مكسوة بالجلد الفاخر، وشاحن لاسلكي، وعتبة باب أمامية وخلفية مضاءة، وحزمة كروم، ومثبت سرعة، وصندوق تبريد في الكونسول الأوسط، ونظام صوت فائق الوضوح، إلى جانب وسائد هواء جانبية ستارية.

ويتوفر إصدار جراند تورينج حصرياً بمحرك سعة 4.0 لتر يتألف من 6 اسطوانات على شكل حرف V، أو محرك سعة 4.6 لتر يتكون من 8 اسطوانات على شكل حرف V، مع عجلات ألمنيوم 20 بوصة، وحزمة كروم، وباب أمتعة كهربائي، إضافة إلى القضبان المدمجة بالسقف وفتحة السقف التي تتوفر كمواصفات قياسية. ويشتمل التصميم الداخلي الذي تم تحديثة على العديد من المزايا بما فيها عداد أوبتيترون للسرعة مع شاشة ملونة TFT 4.2 بوصة، ومفاتيح تحكم على عجلة القيادة، وشاشة معلومات ترفيهية جديدة 10 بوصة، ونظام صوتي مع شاشة ومشغل أقراص DVD/ مخرج صوتي إضافي/ مقبس USB/ بلوتوث، وغير ذلك الكثير. وتم تصميم جميع المواصفات لتزويد الركاب بتجربة قيادة مريحة، وحديثة وهادئة.

لاندكروزر VXR
السيارة الأسطورة لاندكروزر VXR هي السيارة الرياضية متعددة الأغراض الفائقة من علامة تويوتا، وتجمع بين مزيج متطور من مواصفات تضمن لها الهيمنة على الطريق، ومستويات راحة لا مثيل لها وتحسينات لا تضاهى. وتأتي VXR بمجموعة من المواصفات القياسية مثل شاشة لأنماط التضاريس المتعددة مع 4 كاميرات، ونظام تعليق مع تحكم فعال بالارتفاع، وتظام الأمان قبل التصادم، ونظام تحذيري عند تغيير المسار (LDA)، وكشف الزوايا غير المرئية (BSD)، ونظام التحذير عند الرجوع للخلف (RCTA)، وإضاءة سقف داخلية نوع LED، ونظام ترفيهي 10.1 بوصة للمقعد الخلفي، إلى جانب مصابيح تحت الهيكل.

تتواجد حالياً قائمة تويوتا لاندكروزر 2019 للبيع في صالات الفطيم للسيارات في جميع أنحاء الإماراتوتتوفر لتجربة القيادة من خلال .Toyota.ae

نبذة عن الفطيم تويوتا:
تعتبر تويوتا الشركة اليابانية المصنعة للسيارات التي تأسست في عام 1937، رائدة السوق العالمية في مبيعات مركبات الهايبرد الكهربائية.

يتم توزيع سيارات تويوتا حصرياً في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ ما يزيد على 6 عقود من قبل قسم الفطيم للسيارات وهو جزء من مجموعة الفطيم، ورائد النقل المستدام منذ عام 2008.

بالإضافة إلى قائمة كبيرة من المركبات بدءاً من سيارات المهام المتعددة، والمدمجة، والسيدان، والكوبيه، والسيارات متعددة الأغراض، والمركبات التجارية الخفيفة، طرحت الفطيم للسيارات سيارة كامري الهايبرد الكهربائية في عام 2008 لأساطيل مشغلي سيارات الأجرة، ضمن مساعيها الهادفة إلى المساهمة بشكل فعال في تقليل انبعاثات الكربون في دولة الإمارات. وفي عام 2016 تم في دولة الإمارات إطلاق سيارة الهايبرد الكهربائية الأكثر شعبية لأكثر من 20 عاماً، بهدف دعم الأهداف البيئية لرؤية الإمارات 2021.

وشهد عام 2017 طرح المركبة الكهربائية العاملة بخلايا وقود الهيدروجين تويوتا ميراي، ضمن تجربة تهدف إلى دراسة إمكانيات بناء مجتمع يقوم على استخدام الهيدروجين، خال من الكربون. وكجزء من البرنامج يتم عرض سيارة ميراي لعدد من أصحاب المصلحة الحكوميين الرئيسيين، وتشارك هذه المركبة في عدد من الفعاليات كي يتم التوضيح للجمهور كيف يبدو مستقبل السيارات عديمة الانبعاثات.

وفيما تحتكر سيارة يارس هاتشباك فئة السيارات المدمجة، توفر سلسلة السيدان خيارات واسعة من المركبات مثل يارس سيدان، كورولا، كامري وأڤالون. وتضم قائمة سيارات المهام المتعددة الأسطورة لاندكروزر، لاند كروزر برادو، FJ كروزر، فورتشنر وراف 4. أما بالنسبة لقائمة السيارات متعددة الأغراض، فتشمل إينوڤا، بريڤيا، وأڤانزا بـ 7 مقاعد. وتضم المركبات التجارية الخفيفة، لاندكروزر بيك أب، هايلكس، هاي إيس وكوستر. وتعتبر تويوتا 86 سيارة رياضية صرفة، وتعتمد على محرك أمامي ودفع بالعجلات الخلفية.

لمزيد من المعلومات ولحجز موعد لتجربة قيادة أحدث طرازات تويوتا، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.toyota.ae، ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي ToyotaUAE.

تويوتا لاندكروزر الأسطورية تفرض حضورها المهيب والعصري مع إصدار جراند تورينج 2019

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>