رولز-رويس موتور كارز تعلن عن برنامج توظيف جديد تعزّز من خلاله فريقها من المواهب

المملكة المتحدة، جودوود، 15 أكتوبر 2018: أعلنت رولز-رويس موتور كارز أنها ستوظف 200 شخص في مناصب جديدة، وجميعها في المقر الرئيسي للشركة ومصنعها في جودوود، غرب ساسكس. وتؤدي الأدوار الجديدة إلى زيادة إجمالي القوة العاملة إلى أكثر من 2000 موظف للمرة الأولى على الإطلاق في تاريخ الشركة وهو رقمٌ يوازي ستة أضعاف عدد الموظفين حين افتتحت الشركة أبوابها لأول مرة في جودوود عام 2003.

تتوزّع المناصب الجديدة عبر جميع مناطق الإنتاج المتخصصة والتي تتطلّب مهارة يدوية فائقة بما في ذلك مشاغل الخشب والجلود والجمع والاختبار واللمسات النهائية والطلاء واللوجستيات. وسيخضع المتقدمون الناجحون للوظائف لتدريب مكثف قبل البدء بصنع سيارات الشركة بما في ذلك فانتوم وجوست ورايث وداون وكالينان.

وصرّح في هذا الإطار الرئيس التنفيذي لرولز-رويس موتور كارز، تورستن مولر-أوتفوس، قائلاً: “يسعدني أن أعلن عن برنامج التوظيف الجديد لدينا. ولا شكّ في أنّ هذا البرنامج يعكس النجاح الذي تحققه رولز-رويس موتور كارز حتى اليوم، كما ويؤكّد أيضا ثقتنا بمستقبل أعمالنا. تواصل رولز-رويس سعيها إلى تحقيق نمو مستدام طويل الأمد، وسنظل ملتزمين تماماً بالتصنيع الفاخر في دار رولز-رويس في بريطانيا العظمى.”

وكانت رولز-رويس قد أعلنت مؤخراً تحقيق مبيعات لافتة للنصف الأوّل من السنة مع ارتفاع بنسبة 13٪ مقارنة بالفترة نفسها من عام 2017، مع بقاء الطلب على جميع طرازات رولز-رويس قوياً في معظم المناطق حول العالم. إضافة إلى المبيعات الممتازة لطراز فانتوم الجديد، استمرّ الطلب على طرازات داون وجوست ورايث بنسخة بلاك بادج يفوق كلّ التوقعات.

تم الكشف عن سيارة رولز-رويس كالينان الجديدة في شهر مايو حيث لاقت استحساناً ممتازاً مع طلبات تمتدّ حتى السنة المقبلة على أن يتمّ تسليم أوّل سيارة من طراز كالينان للعملاء في الربع الأوّل من عام 2019.

للمزيد من التفاصيل عن المناصب المُتاحة أو لتقديم طلب وظيفة، يُرجى زيارة الموقع التالي: www.uk.gigroup.com

رولز-رويس موتور كارز تعلن عن برنامج توظيف جديد تعزّز من خلاله فريقها من المواهب

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>