مازيراتي تقدّم باقة ضمان وصيانة لسبع سنوات على الطرز الحالية

في خدمة حصرية للعناية بالعملاء

دبي، 21 أكتوبر 2018 – أعلنت مازيراتي عن خدمة ممددة للعناية بعملائها في الشرق الأوسط، تتمثل بباقة من خدمات الصيانة والضمان تُمنح على مدى سبع سنوات، متيحة لمالكي سيارتها راحة البال والاطمئنان على أن سياراتهم تعمل كما ينبغي.

وتضمن باقة الخدمات الممتدة لسبع سنوات هذه الحفاظ على سيارات مازيراتي عند أعلى مستوى من الكفاءة والأداء لسنوات عديدة، وهي مرتبطة بكل مركبة بعينها ويمكن لأي مالك لاحق الاستفادة منها خلال فترة السنوات السبع بأكملها.

وقال دومينيكو لا مارتي المدير العام لمازيراتي الشرق الأوسط وإفريقيا، إن باقة الخدمة الممتدة لسبع سنوات تمنح العملاء راحة البال والاطمئنان إلى أن سياراتهم ممتثلة لشروط مازيراتي الصارمة فيما يتعلق بالسلامة والأداء والموثوقية، وأضاف: “تُعدّ هذه الخدمة الحصرية دليلاً على تفانينا الراسخ تجاه عملائنا في الشرق الأوسط والمتمثل بتقديم أفضل الخدمات وأعلى مستويات العناية على مدى فترة طويلة”.

وتغطي الحزمة عمليات الصيانة المجدولة ضمن الخدمة القياسية لمدة تصل إلى 7 سنوات أو 140,000 كم، أيهما يحلّ أولاً. ويمكن للعملاء بهذا أن يطمئنوا إلى أن سياراتهم ستخضع لعمليات فحص سنوية صارمة على أيدي موظفين متخصصين ذوي مؤهلات فنية عالية وباستخدام قطع غيار مازيراتي الأصلية.

يُذكر أن هذا العرض سارٍ حتى 31 أكتوبر 2018، ولا يمكن الاستفادة منه إلا في بلد الشراء.

مازيراتي S.p.A
تنتج مازيراتي مجموعة كاملة من السيارات الفريدة، ولكل منها شخصيتها الخاصة التي يمكن التعرف عليها على الفور وفي أي مكان. أسلوبها الفريد، وتقنياتها المتطورة وطابعها الحصري المميز، هم متعة لأكثر الأذواق تطلبًا ولا يزالون معيارًا لصناعة السيارات. وتضم التشكيلة الحالية للعلامة التجارية طراز كواتروبورتيه الرائد، وطراز جيبلي الرياضي التنفيذي، وطراز ليفانتي متعدد الاستخدامات، وكلها تتوفر في نسختي غران لوسو وغران سبورت، بالإضافة إلى الطرازين الرياضيين غران توريزمو وغران كابريو. وتعدّ هذه المجموعة الأكثر شمولية التي قدمتها مازيراتي بتاريخها، وتأتي بمحركات البنزين والديزل، ونظامي الدفع الخلفي أو الدفع الرباعي الدائم، وتُستخدم فيها أفضل المواد وأعلى معايير الهندسة الخبيرة والمتميزة. وتفتخر مازيراتي بتراثها العريق الذي حفل بالطرازات الناجحة، وكل واحد يعيد تعريف مكوّنات السيارة الرياضية الإيطالية من حيث التصميم والأداء والراحة والأناقة والسلامة.

مازيراتي تقدّم باقة ضمان وصيانة لسبع سنوات على الطرز الحالية

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>