BMW X5 الجديدة كلياً تصل إلى صالات عرض أبوظبي موتورز

– الجيل الرابع من BMW X5 يصل إلى صالات عرض “أبوظبي موتورز” المتوجة بالعديد من الجوائز المرموقة في
– لأول مرة في الإمارات، سيتاح اختبار تجربة قيادة سيارتي BMW X5 xDrive40i و BMW X5 xDrive50i
– يفتتح الجيل الرابع من سيارة BMW X5 الجديدة كلياً فصلاً جديداً في حكاية النجاح التي يحققها قطاع سيارات الأنشطة الرياضية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 29أكتوبر 2018: أعلنت أبوظبي موتورز، المصنفة بأنها أكبر مستورد لمجموعة سيارات BMW في الشرق الأوسط، عن ترحيبها بالعملاء للتعرف على المزايا الاستثنائية لسيارة BMW X5 الجديدة كلياً والتمتع بتجربة قيادتها، وذلك بدءًا من تاريخ 29 أكتوبر.

ومع المحافظة على أصول عائلة BMW X، يمثل الجيل الجديد تجسيداً قوياً متماسكاً لأبرز مميزات سيارات الأنشطة الرياضية حيث يجمع بين القدرة على المغامرة على الطرقات الوعرة مع البراعة في تقديم أقصى مستويات متعة القيادة الديناميكية. وبشكل ملحوظ، تعتبر سيارات الجيل الجديد أكبر حجماً من الطرازات السابقة، فقد زاد طولها بمقدار 36 ملم، و42 ملم من حيث طول قاعدة العجلات. أمّا الارتفاع فازداد بمقدار 19 ملم. وبفضل مساحة مقصورتها الواسعة والحرفية العالية والمواد المختارة بعناية، تضمن السيارة الجديدة تجربة قيادة فريدة من نوعها.

وبحسب أبوظبي موتورز، فإنها ستوفر بفخر نوعين مختلفين من الطراز الجديد، النوع الاول هو سيارة BMW X5 xDrive40i بمحرك وقود مؤلّف من ستّ أسطوانات وناقل الحركة ثمانيّ السرعات Steptronic. في حين تأتي سيارة BMW X5 xDrive50i بثماني أسطوانات، حيث يقدّم المحرك مزيجًا مذهلاً من قوة الدفع مع صوت محرك V8 المميز.
ومع بيع أكثر من 2.2 مليون وحدة من أجيالها الثلاثة السابقة حتى اليوم، تحافظ النسخة الجديدة من BMW X5 على مكانتها الرائدة ضمن فئة الدفع الرباعي الفاخرة منذ تاريخ تأسيس هذه الفئة قبل عشرين عام.

تظهر BMW X5 الجديدة بتصميماً متماسكاً تغلب عليه صفات القوة. فمن الخارج، تبرز الواجهة الأمامية مع شبك أمامي عريض في شكله السداسي البسيط والذي يتصل مباشرةً مع غطاء المحرّك. في حين تشمل المزايا الأخرى قاعدة عجلات مدمجة، ومظهرًا رياضيًا واضحاً بشكل ملحوظ.

تعزز الأسطح العصرية الحديثة والأنيقة الإحساس بالرحابة داخل مقصورة BMW X5 الجديدة حيث تمنح مقاعدها الفاخرة إحساساً استثنائيا لجميع ركابها بمتعة الجلوس في الصف الأمامي بغض النظر عن مكان جلوسهم وتؤمِّن لهم مستويات راحة متطابقة، في حين أن الداخل ينضح بهالة أنيقة وحديثة بفضل المواد المتطورة والتصميم المتناغم ومفهوم التحكم المبتكر.

كما تتميّز X5 الجديدة كلياً بكونها أكثر سهولة من أي وقت مضى، حيث تضم نظام التشغيل BMW 7.0، المصمم لدمج وظائف السيارة بذكاء من خلال الإيماءات، والكلام، وشاشة لمس جديدة أكبر، وضوابط iDrive. كما تشمل لوحة عدادات رقمية جديدة بالكامل ذات مظهر أكثر حداثة، في حين يأتي نظام الصوت Harmon Kardon لينتقل بتجارب الصوت إلى مستوى جديد تمامًا. والأكثر من ذلك، تتميز سيارة BMW X5 الجديدة بتجربة حسية كاملة مع باقة Ambient Air، وحزمة إضاءة داخلية محسنة، والتي لا ترفع فقط من تجربة القيادة بل تستجيب أيضًا للتنبيهات الواردة، مثل المكالمات الهاتفية.

وتعطي المميزات الجديدة الأخرى إحساساً قوياً بالفخامة. حيث توفر BMW X5 الجديدة نظام تكييف معد للضبط في أربعة مناطق، وسقف زجاجي بانورامي الذي ازداد سطحه الشفاف بنسبة %30عن الجيل السابق، ومع حلول الظلام، يولد السقف Sky Lounge البانورامي هالة ضوئية استثنائية والمتمثلة بضوء LED المنتشر بالتساوي عبر سطح الزجاج لإضاءة أكثر من 15000 نمط رسومي وتوليد عرض يعكس سماءً مرصعة بالنجوم.

ولدى الكشف عن السيارة الجديدة، قال السيد أرنو هاسلمان، المدير العام لشركة أبوظبي موتورز: “نستطيع أن نؤكّد بأن سيارة BMW X5 تنسيك كل ما بنيته من معرفة حول سيارات الأنشطة الرياضية. فقد حرصنا على إعادة تصميمها وبنائها بدءاً من العجلات. وأضاف: “نعلم تماماً مدى ارتفاع مستوى التوقعات حول قدرات X5 الجديدة، وعليه نأكد أن أمالهم لن تخيب مع هذا المستوى المتقدم من خصائص الفخامة والأداء التي تضفيها.”

هذا وتقدّم أبوظبي موتورز عرض خدمة يعتبر الأكثر شمولية في سوق السيارات. وفي هذا الإطار، توفر الشركة عرض BMW للصيانة الشاملة لمدة 8 سنوات و/أو لمسافة 160 ألف كيلومتر، وعرض BMW للصيانة الشامل 5 سنوات و/أو لمسافة 200 ألف كيلومتر، إلى جانب ضمان تقديم معايير خدمة متفوقة تقنياً، مّا يزيد من المنافع التي يكسبها العملاء بشكل ملحوظ ويمنحهم تجربة ملكية منخفضة الكلفة، وبذلك تزيد قيمة سيّارتهم عند بيعها.

يُذكر أن BMW X5 الجديدة كلياً ستتوفر لغرض اختبارات القيادة في صالات أبوظبي موتورز اعتباراً من 29 أكتوبر.

أبوظبي موتورز
أبوظبي موتورز الوكيل الحصري والموزع المعتمد لسيارات ’بي إم دبليو‘ و’ميني كوبر‘ و’بي إم دبليو ألبينا‘ و’رولز-رويس‘ في أبوظبي والعين. تأسست الشركة عام 1985 من قبل الشيخ محمد بن بطّي آل حامد في أم النار وكانت عبارة عن صالة عرض صغيرة وورشة عمل توظّف 24 شخصاً. وقد أصبحت أبوظبي موتورز وكيل مجموعة ’بي إم دبليو‘ الحصري الأنجح في الشرق الأوسط إذ يعمل لديها حالياً أكثر من 700 موظّفاً في 12 منشأة في أبو ظبي والعين، بما يشمل أربع صالات عرض، وثلاثة مراكز لخدمات ما بعد البيع، وثلاث ورش إصلاح، ومركز واحد لاختبارات ما قبل التسليم، وأربعة مستودعات لتخزين السيارات تستوعب 3000 من سيارات ’بي إم دبليو‘ و’ميني‘ و’رولز رويس موتورز‘.
وكانت ’أبوظبي موتورز‘ قد حازت أعوام 2008 و2012 و2013 و 2015 على جائزة “أفضل وكالة عالمية” من قبل ’رولز-رويس‘، فضلاً عن جائزة “أفضل وكالة لبيع سيارات رولز-رويس عالمياً” للأعوام 2008 2013 و2014 و2015، و”أفضل وكالة لتعديل السيارات حسب الطلب في العالم” طوال تسعة أعوام على التوالي، لترسخ مكانتها كأفضل وكالة لـ’رولز-رويس‘ حول العالم  فقد حصدت 20 جائزة عالمية خلال 14 سنة، وهو أعلى رقم يتمّ تسجيله، كما أنها الوكيل الوحيد الذي نال جائزة “وكيل العام على مستوى العالم” العريقة 4 مرات.

تعتبر أبوظبي موتورز الوكيل الأفضل مبيعاً لسيارات مجموعة “بي أم دبليو” في الشرق الأوسط في السنوات التسع الماضية وقد فازت بجائزة “التميّز في المبيعات” ضمن جوائز مجموعة “بي أم دبليو” للريادة في مبيعات فئة السيارات الفاخرة كما حازت على جائزة أفضل مستورد لمجموعة “بي أم دبليو الفئة السابعة” و”أفضل مدير للعام” في الشرق الأوسط سنة 2016 في حفل توزيع جوائز “بي أم دبليو” “للتميز العالمي في المبيعات” وبفضل خمس جوائز عالمية وثلاث جوائز إقليمية ، تعد أبو ظبي موتورز أنجح مستورد لمجموعة “بي أم دبليو” من حيث التميز في المبيعات على مستوى العالم. باعت شركة أبوظبي موتورز أكثر من 15000 سيارة بي أم دبليو جديدة في عام 2017 وهي المستورد الأكثر مبيعاً في الشرق الأوسط. كما تمتلك أبوظبي موتورز أعلى نتائج رضا العملاء في الشرق الأوسط ، محققة بذلك نسبة رضاء مبيعات إجمالية بلغت %98.3 %في حين بلغ إجمالي رضى الخدمة 97.3.

BMW X5 الجديدة كلياً تصل إلى صالات عرض أبوظبي موتورز

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>