نسخة الأداء العالي من Audi R8 Performance تصل إلى أبوظبي

– إصدار حصري للغاية: ثلاث سيارات متوفرة حصرياً في صالة أودي أبوظبي
– مزودة بالتشكيلة الكاملة من أودي سبورت لقطع الأداء الرياضي

أبوظبي،31 أكتوبر 2018 – أكثر تميزًا ورياضيًة وتركيزًا، تأتي نسخة الأداء العالي من Audi R8 Performance مجهزة بمجموعة كاملة من العناصر الرياضية من أودي سبورت، والتي تأخذ الطراز المتفوق R8 إلى مستويات جديدة من الأداء لتوفر تجربة قيادة استثنائية إلى جانب المظهر المذهل لسيارات السباق.

وهناك 3 سيارات فقط من هذه النسخة المتفوقة، وهي متواجدة في صالة أودي بأبوظبي.

بهذه المناسبة قال مارك أوستن، المدير العام لـ أودي أبوظبي: “نحن مسرورون للغاية لتقديم هذا الإصدار الخاص من الطراز المتفوق R8 . فقد أثبتت أودي خبرة كبيرة على مدى سنوات عدة في تصنيع مركبات رياضية متفوقة للطرقات والحلبات. لذا وظفنا خبراتنا التي جمعناها من تطوير نماذج سباقات لومان وسباقات R8 LMS في تصميم نسخة الأداء العالي من Audi R8 Performance. ويسعدنا أن نقدم هذه السيارة لعملائنا الكرام كجزء من التزامنا بتقديم أفضل المنتجات والخدمات في كل من أبوظبي والعين.”

تأتي المركبات الحصرية الثلاث الكاملة التجهيز مع نظام العادم الرياضي، وأقراص الفرامل من التيتانيوم المطابقة لمواصفات السباق. كما تم تجهيز السيارات بتعليق ثلاثي الاتجاه، وعجلات سوداء 20 بوصة، تم أخذها مباشرة من سيارات السباقات لتقليل الوزن بما يصل إلى 8 كيلوغرامات.

وتأتي النسخة الحصرية مزودة بمجموعة الديناميكية الهوائية Aero التي تم تطويرها في نفق الرياح الخاص بأودي، لتقدم عناصر جديدة أعمق للجناح الأمامي، والعتبات الجانبية، والناشر الخلفي، مع جناح خلفي ثابت جديد عالي الأداء، وموزع أمامي، وعناصر بارزة على مداخل الهواء الأمامية. لتضاعف من قوة الدفع السفلي إلى 52 كجم عند سرعات تفوق 150 كم/ساعة.

وتأتي جميع هذه الأجزاء مصنوعة من البوليمر المعزز بألياف الكربون عالي الجودة وتحظى بشعار Audi Sport.

أما الأجزاء الجذابة للمقصورة الداخلية فتتضمن عجلة قيادة رياضية متعددة الوظائف مع تفاصيل من جلد ألكنتارا. كما أن مسكات التبديل S tronic ذات السبع سرعات مصنوع من البوليمر المعزز بألياف الكربون.

مجموعة أودي مع علامتها التجارية أودي ودوكاتي ولامبورغيني، تعتبر من أنجح الشركات المصنعة للمركبات والدراجات النارية من الفئة النخبوية. وتتواجد مجموعة أودي في أكثر من 100 سوق حول العالم وتنتج سياراتها في 16 موقعاً ضمن 12 بلداً. وتمتلك الشركة الأم ’أودي إيه جي‘ شركات فرعية تشمل ’أودي سبورت جي إم بي إتش‘ Audi Sport GmbH في مدينة نيكارسولم بألمانيا، و’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ (سانتا أجاثا بولونيز، إيطاليا) والعلامة المصنّعة للدراجات النارية الرياضية ’دوكاتي موتور هولدينغ‘ في مدينة بولونيا الإيطالية.

وخلال عام 2017، سلمت مجموعة أودي حوالي 1.878 مليون سيارة من علامة أودي لعملائها و3,815 سيارة رياضية من علامة لامبورغيني و55,900 دراجة نارية من علامة دوكاتي. وفي السنة المالية 2017، حققت مجموعة ’أودي‘ عائدات إجمالية بقيمة 60.1 مليار يورو وأرباح تشغيلية بقيمة 5.1 مليار يورو. وفي الوقت الحالي، توظف المجموعة حوالي 90 ألف شخص حول العالم بما يشمل 60 ألف موظف في ألمانيا. وتركز أودي على المنتجات والتقنيات المستدامة لمستقبل قطاع التنقل.

وقد أكدت AUDI AG التزامها بالمنطقة من خلال افتتاح مكتبها التمثيلي في الشرق الأوسط المملوك بالكامل للشركة الأم في العام 2005. وتشتمل سلسلة الطرازات الحالية في أسواق منطقة الشرق الأوسط على: أودي A3 & S3، وA4 وS4 أفانت وA5/S5 كوبيه، وسبورتباك، وكابريوليه وRS 5 كوبيه وكابريوليه، بالإضافة إلى A6، وA7، وA8 وA8 L و أودي Q3, Q5 & SQ5, Q7, Q8 ، وأودي R8 كوبيه وR8 كوبيه V10 بلاس و R8 V10 سبايدر.

نسخة الأداء العالي من Audi R8 Performance تصل إلى أبوظبي

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>