“سكانيا” تطلق جيلاً جديداً من الشاحنات في منطقة الخليج

– تم إطلاق الجيل الجديد في الإمارات العربية المتحدة ويمكن استخدامه لأغراض نقل البضائع والنقل الحجري ومواد البناء
– يركز الجيل الجديد من شاحنات “سكانيا” على تعزيز ربحية العملاء عبر توفير حلول النقل المخصصة للارتقاء بكفاءة الاقتصاد التشغيلي

أعلنت “سكانيا”، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول النقل، عن إطلاق مجموعتها الجديدة والكاملة من الشاحنات في الإمارات العربية المتحدة. ويأتي الجيل الجديد ليعزز المميزات التي تشتهر بها منتجات “سكانيا” بفضل نظامه الفريد في تحسين الأداء وقدرات الربط، إضافة إلى طيف شامل من خدمات تحسين الإنتاجية وحلول النقل القابلة للتخصيص. وبهذه الخطوة، تتعهد “سكانيا” بتمكين عملائها من العمل بطريقة مستدامة وتحقيق ربحية عالية بصرف النظر عن قطاعات أعمالهم ومجالات استخدامهم للشاحنات.

ومن خلال مجموعة شاحناتها الجديدة، ترسي “سكانيا” معياراً جديداً للتميز والابتكار في قطاع النقل، إذ يأتي الجيل الجديد ثمرة عشرة أعوام من التطوير واستثمارات فاق حجمها 2 مليار يورو، واستناداً إلى القيم والاستراتيجيات والابتكارات التي رسخت مكانة “سكانيا” على مدار 127 عاماً الماضية كشركة رائدة في قطاعها.

وبفضل قائمته الواسعة من المزايا الإضافية والتحسينات، سيسهم الجيل الجديد في تعزيز الأداء القوي الذي تشتهر به شاحنات “سكانيا” على صعيد استهلاك الوقود، نتيجة لعوامل عدة منها المحركات المحسنة وتحسين مقاومة الهواء. ويضم الجيل الجديد 24 طرازاً مختلفاً من المقصورات. وانطلاقاً من الأهمية القصوى التي توليها “سكانيا” لسلامة السائقين، يوفر الجيل الجديد أيضاً أول وسادة هوائية جانبية قابلة للطي من نوعها على مستوى العالم.

وبمناسبة إطلاق المجموعة الجديدة، قال أوزكان بارمورو، العضو المنتدب في “سكانيا الشرق الأوسط”: “يهدف الجيل الجديد من شاحنات ’سكانيا‘ إلى دفع عجلة التقدم في قطاع النقل تماشياً مع طموحات الأجندة الوطنية لرؤية الإمارات 2021. ويتميز الجيل المستوحى من مبادئنا الجوهرية بالتركيز على العملاء أولاً، والتوجهات والتحديات العالمية في قطاع النقل بتصميم يلبي احتياجات عملائنا والعالم من حولنا بأفضل طريقة ممكنة عبر كفاءة استهلاك الوقود والأداء، ليكون بذلك ابتكاراً رائداً يليق بإرث ’سكانيا‘ العريق. ونحن على ثقة بقدرة الجيل الجديد من الشاحنات على المساهمة بدعم طموحات دولة الإمارات العربية المتحدة في مجالات الاستدامة والحلول التقنية الذكية”.

من جهته، قال ثاني الشيراوي، المدير التنفيذي لمشاريع الشيراوي، وكيل “سكانيا” في دبي والإمارات الشمالية: “تحظى شاحنات ’سكانيا‘ بشعبية واسعة في دبي والإمارات الشمالية بفضل متانتها وموثوقيتها، إضافة إلى ما توفره شركة ’الشيراوي‘ من دعم على مدار الساعة على يد فرق البيع وخدمات ما بعد البيع، والتي تم تأهيلها في مصانع ’سكانيا‘. وكلّنا ثقة بأن الجيل الجديد من الشاحنات سيتيح للعملاء اختبار القيمة المتميزة التي توفرها التحسينات في التصميم والجودة، المطورّة خصيصاً لتلبية احتياجات أعمالهم. وبوصول الجيل الجديد من الشاحنات، ستقدم شركة ’سكانيا‘ حلولاً غير مسبوقة من حيث الجودة والكفاءة بفضل إدراكها الواسع لأعمال عملائها. ويسعدنا إطلاق هذا الجيل الجديد من شاحنات ’سكانيا‘ والذي نتوقع له أن يحظى باستحسان واسع بين عملائنا”.

من جانبه، قال معين بن بروك، المدير التنفيذي لشركة بن بروك للسيارات والمعدات، وكيل “سكانيا” في أبوظبي: “تمتاز منتجات ’سكانيا‘ بتصاميم تناسب مختلف استخدامات العملاء، وتأخذ باعتبارها كافة الجوانب الاقتصادية والتشغيلية. وبالنسبة لنا في المنطقة، يأتي إطلاق شاحنات ’سكانيا إكس تي‘ الجديدة انطلاقاً من تركيز الشركة على توفير حلول مصممة خصيصاً لتراعي طبيعة العمل المتباينة لعملائنا واحتياجاتهم المختلفة، ومن شأنه أن يسهم في تعزيز الجهوزية والقدرة على تحقيق الأرباح خاصة في قطاع الإنشاءات”.

تتصدر “سكانيا” طليعة قطاع النقل في المنطقة منذ أربعة عقود وأكثر، حيث توفر لعملائها مجموعة متميزة من المركبات عالية الكفاءة في استهلاك الوقود، والقابلة للتعديل والتخصيص وفقاً لاحتياجاتهم والظروف التشغيلية في منطقة الشرق الأوسط.

حول سكانيا
تعد “سكانيا” مزوداً رائداً على مستوى العالم لحلول النقل، تعمل إلى جانب شركائها وعملائها على دفع عجلة الانتقال نحو منظومة نقل مستدامة. وفي عام 2017، سلمت الشركة لعملائها 82500 شاحنة، و8300 حافلة و8500 محرك صناعي وبحري، وبلغ صافي مبيعاتها الإجمالية قرابة 120 مليار كرونا سويدية، 20% منها تقريباً متعلقة بالخدمات. وتزاول الشركة التي يعود تاريخ تأسيسها إلى عام 1891، نشاطها اليوم في أكثر من 100 دولة ويعمل لديها حوالي 49300 موظف. تتركز عمليات البحوث والتطوير في السويد، وفي فروع الشركة بالبرازيل والهند، بينما تجري عمليات الإنتاج في أوروبا وأميركا اللاتينية وآسيا، وفي مراكز إقليمية في إفريقيا وآسيا وأوراسيا. وشركة “سكانيا” جزء من مجموعة “فولكس فاجن للشاحنات والحافلات” (Volkswagen Truck & Bus AG) التي ستتحول قريباً إلى “تراتون إيه جي” (TRATON AG). لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.scania.com.

“سكانيا” تطلق جيلاً جديداً من الشاحنات في منطقة الخليج

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>