سيارة Audi A7 Sportback الجديدة متوفرة الآن لدى أودي النابودة

– سيارة كوبيه بأربعة أبواب تجسّد المعنى الحقيقي للتقدم في التصميم والتكنولوجيا
– نظام تحكم رقمي بالكامل ونظام اتصال شامل وتقنية الدفع الهجين
– سيارةُ تجمع بين مزايا سيارات Gran Turismo مع مزيد من التحكم والراحة أثناء القيادة لمسافات طويلة


دبي 13 نوفمبر 2018: أعلنت أودي النابودة، الوكيل الحصري لأودي في دبي والإمارات الشمالية، عن إطلاق سيارة Audi A7 Sportback الجديدة عبر جميع صالاتها في الإمارات العربية المتحدة.

تجمع سيارة Audi A7 الجديدة بين التصميم الرياضي والابتكار التكنولوجي، وتقدم أفضل المزايا الموجودة في عالم السيارات لتلبي متطلبات الأعمال والترفيه بفضل تجهيزاتها الديناميكية المتفردة. فهي تجمع بين أناقة تصميم الكوبيه ورحابة مقصورة سيارات السيدان والمزايا المتنوعة لسيارات أفانت.

بهذه المناسبة قال علي النابودة، المدير العام في أودي النابودة: ” Audi A7 هي الوجه الرياضي لأودي في فئة السيارات النخبوية وتوفر للسائقين أداءً عاليًا يجمع بين الراحة والرحابة في آن واحد. نحن متحمسون لإتاحة هذا الطراز المثير لعملائنا لتجربة قيادته في صالات عرضنا.”

يعكس التصميم الخارجي لسيارة A7 Sportback الفلسفة الجديدة التي تتبعها أودي في تصميم سياراتها والتي كشفت عنها في دراستها التجريبية واستخدمتها للمرة الأولى في إنتاج سيارة Audi A8 الجديدة. وتتجلى ملامح الديناميكية والتقنيات المتطورة بوضوح في سيارة A7 التي تمتاز بتفاصيل أكثر دقةً وأناقةً وخطوط رياضية انسيابية وامتداد أسطح الهيكل على مساحات أوسع.

تجمع المقصورة الرحبة في سيارة Audi A7 Sportback الجديدة بين التصميم الأنيق والتقنيات المبتكرة بطريقة متفردة تعكس ملامح المستقبل، وتعتمد فسلفة تصميمها البسيطة والواضحة على تحقيق التوازن الفريد من نوعه بين القوة والهدوء. وبفضل التصميم الانسيابي للوحة التجهيزات المزودة بخطوط أفقية، توفر المقصورة مساحة رحبة تنبض بالراحة. في حين تؤكد لوحة التجهيزات المركزية الموجّهة لخدمة السائق على الطابع الرياضي المستوحى من سيارة Gran Turismo.

تهيمن على سيارة Audi A7 الجديدة معالم الاستراتيجية الرقمية المعتمدة في سيارة A8 إذ تتكامل. بنية تصميم المقصورة بانسيابية مع مفهوم أودي الجديد للتشغيل باللمس عبر شاشة نظام MMI وتستبدل السيارة مفاتيح الضغط الدوارة والأزرار التقليدية ومفاتيح التحكم التي كانت موجودة في الطراز السابق بشاشات لمس كبيرة عالية الوضوح.

تُعد سيارة Audi A7 رفيقة الدرب الأمثل في المسافات الطويلة كونها مجهزة بنظام اتصال متكامل يمنح الركاب المزيد من الراحة والأمان مع خيارات الضبط والتخصيص. وتجمع سيارة Gran Turismo بين نظام الترفيه التعليمي infotainment ومجموعة تقنيات الاتصال التي تتوفر في سيارة Audi A8. وتتيح هذه السيارة لسبعة سائقين إمكانية تخزين إعداداتهم المفضلة في سجل المستخدم الشخصي وتخصيص ما يقارب 400 خيار مفضل لديهم. ويتوفر نظام راديو MMI كتجهيز أساسي في سيارة A7 Sportback الجديدة بينما يتوفر نظام الملاحة MMI ونظام الملاحة MMI بلس كأحد التجهيزات الاختيارية في السيارة. وهناك أربع تجهيزات اختيارية أيضاً من أنظمة الصوت، تضم نظامBang & Olufsen الصوتي المتطور والذي يوفر تجربة صوتية رائعة ثلاثية الأبعاد في المقاعد الخلفية للسيارة.

ويتوفر التصميم الخارجي لسيارة Audi A7 Sportback الجديدة، والذي لا يعتمد كلياً على الكروم، بـ15 لوناً مختلفاً، منها 8 ألوان جديدة. وتؤكد جميع الألوان ومواد الفرش والتجهيزات ما تحويه هذه السيارة من لمسات جمالية مبتكرة بدءاً من الطراز الأساسي وحتى اختيار التصميم ومجموعة تجهيزات S line الرياضية. ويتوفر جلد Valcona الراقي كتجهيز أساسي.


مجموعة أودي مع علامتها التجارية أودي ودوكاتي ولامبورغيني، تعتبر من أنجح الشركات المصنعة للمركبات والدراجات النارية من الفئة النخبوية. وتتواجد مجموعة أودي في أكثر من 100 سوق حول العالم وتنتج سياراتها في 16 موقعاً ضمن 12 بلداً. وتمتلك الشركة الأم ’أودي إيه جي‘ شركات فرعية تشمل ’أودي سبورت جي إم بي إتش‘ Audi Sport GmbH في مدينة نيكارسولم بألمانيا، و’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ (سانتا أجاثا بولونيز، إيطاليا) والعلامة المصنّعة للدراجات النارية الرياضية ’دوكاتي موتور هولدينغ‘ في مدينة بولونيا الإيطالية.

وخلال عام 2017، سلمت مجموعة أودي حوالي 1.878 مليون سيارة من علامة أودي لعملائها و3,815 سيارة رياضية من علامة لامبورغيني و55,900 دراجة نارية من علامة دوكاتي. وفي السنة المالية 2017، حققت مجموعة ’أودي‘ عائدات إجمالية بقيمة 60.1 مليار يورو وأرباح تشغيلية بقيمة 5.1 مليار يورو. وفي الوقت الحالي، توظف المجموعة حوالي 90 ألف شخص حول العالم بما يشمل 60 ألف موظف في ألمانيا. وتركز أودي على المنتجات والتقنيات المستدامة لمستقبل قطاع التنقل.

وقد أكدت AUDI AG التزامها بالمنطقة من خلال افتتاح مكتبها التمثيلي في الشرق الأوسط المملوك بالكامل للشركة الأم في العام 2005. وتشتمل سلسلة الطرازات الحالية في أسواق منطقة الشرق الأوسط على: أودي A3 & S3، وA4 وS4 أفانت وA5/S5 كوبيه، وسبورتباك، وكابريوليه وRS 5 كوبيه وكابريوليه، بالإضافة إلى A6، وA7، وA8 وA8 L و أودي Q3, Q5 & SQ5, Q7, Q8 ، وأودي R8 كوبيه وR8 كوبيه V10 بلاس و R8 V10 سبايدر.

سيارة Audi A7 Sportback الجديدة متوفرة الآن لدى أودي النابودة

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>