مازيراتي تبدع “غيبلي ريبيلي” بإصدار محدود

إصدار محدود من 200 سيارة في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

– 21 سيارة فقط مخصصة لمنطقة الشرق الأوسط
– طلاء “نيرو ريبيلي” ميكا الأسود للخارج وتشطيبات داخلي وخارجية خاصة
– متوفرة بقوى حصانية متنوعة: 275 حصاناً في محرك ديزل و350 حصاناً و430 حصاناً في محرك بنزين

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 11 نوفمبر 2018 – تستعد مازيراتي لطرح الإصدار المحدود الجديد من سيارتها غيبلي للبيع الشهر الجاري، مؤكدة الأهمية الخاصة لهذا الطراز في مجموعة سياراتها الفارهة. وتمتاز مازيراتي الجديدة “غيبلي ريبيلي”، التي تم إنتاج 200 سيارة منها فقط لأسواق الشرق الأوسط وإفريقيا، بينها 21 سيارة للشرق الأوسط، بالتصميم الحصري والديكورات الداخلية الأنيقة التي يجمع بينها قاسم مشترك هو لون “نيرو ريبيلي” ميكا الأسود، الذي يُبرز بتأثيره الجميل تصميم السيارة الفريد.

وسوف يتاح الإصدار الخاص من طراز السيدان هذا بقوى حركة ثلاث؛ محرك ديزل سداسي الأسطوانات بشاحن توربو يُعطي 275 حصاناً، ومحركا بنزين سداسيا الأسطوانات بشاحن توربو مزدوج يعطي أحدهما من القوة ما يصل إلى 350 حصاناً والآخر 430 حصاناً. وقد وضع تصميم هذه المحركات قسم قوى الحركة “باورترين” التابع لمازيراتي، فيما أنتجت في مصنع فيراري الواقع بمدينة مارانيلو الإيطالية.

وأعرب دومينيكو لا مارتي، المدير العام لمازيراتي الشرق الأوسط وإفريقيا عن سعادته بجلب عدد من سيارات الإصدار المحدود إلى المنطقة التي تتسم بكونها “مغرمة بخيارات التخصيص في سيارات مازيراتي”، مؤكداً أن هذه التشكيلة الحصرية ذات السمات الراقية والمتطورة “سوف تحظى بالاستحسان وتلقى الإقبال في سوق المنطقة”.

ويُدرك الناظر للصورة الظلية الأنيقة للسيارة، منذ الوهلة الأولى، أنها تكتسب بُعداً جديداً بفضل اللمسة المعدنية التي يُضفيها لون نيرو ريبيلي الخاص، فضلاً عن الدرجة اللونية الراقية التي تمّ تنسيقها بإتقان شديد مع العجلات المصنوعة من سبيكة “بروتيو” Proteo معدنية سوداء لامعة تأتي بقياس 19 بوصة مع تشطيب أحمر منقوش بالليزر يحقق تبايناً رائعاً، فيما تكمل المكابح بلونها الأحمر تفرّد التصميم وتألقه.

وتمتاز المقصورة المترفة للسيارة غيبلي ريبيلي بلوحة عدادات باللونين الأسود والأحمر، وألواح أبواب سوداء ومسند ذراع مركزي أحمر، وعجلة قيادة رياضية من الجلد الأسود بخياطة بارزة، ومبدل سرعة على عجلة القيادة. وتأتي المقاعد الرياضية المزودة باثنتي عشرة وضعية يمكن حفظها، مكسوة بالجلد الفاخر بالكامل، وباللونين الأسود والأحمر مع خياطة متباينة، وهي متاحة حصرياً لهذا الإصدار المحدود.

وجرى تأكيد الطابع الفريد للتصميم الداخلي للسيارة غيبلي ذات الإصدار المحدود الجديدة بوضع لوحة صغيرة من الألمنيوم المطلي بالكروم تحمل شعار الرمح الثلاثي الأسطوري الشهير، بجانب شعار “ريبيلي” Ribelle الجديد على الكونسول الوسطي المصنوع من خشب البيانو الأسود. وتحمل اللوحة كذلك رقم السيارة في سلسلة الإصدار المؤلفة من 200 نسخة، وهي مرئية بوضوح لجميع الركاب في المقصورة لإثبات الطابع الفريد والمكانة الحصرية للسيارة.

وتقدّم مازيراتي للإصدار المحدود غيبلي ريبيلي، باقة “ريبيلي بلص” الاختيارية، التي تُضفي مزيداً من الرفاهية وتشتمل على نوافذ مصقولة تحقق الخصوصية للركاب وتعزز العزل الحراري والصوتي، ومصابيح LED أمامية مصفوفية قابلة لمواءمة مستوى الإضاءة بالكامل، ونظام صوت متميز من “هارمان كاردون” وفتحة سقف.

نبذة عن مازيراتي
تنتج مازيراتي مجموعة متكاملة من السيارات الفريدة ذات المظهر المتميز والشخصية الاستثنائية. وبفضل أسلوبها وتقنيتها وتفرّدها، فهي تُرضي أكثر الأذواق رفعة كما تُعدّ نقطة مرجعية ثابتة في عالم صناعة السيارات الفارهة. وتشمل المجموعة الحالية من سيارات مازيراتي طرز كواتروبورتيه المتميزة، وسيارة السيدان الرياضية غيبلي، وليفانتي الرياضية متعددة الاستعمالات، والسيارتين الرياضيتين غران توريزمو وغران كابريو. وقد باتت تشكيلة السيارات هذه أكثر اكتمالاً وتتيح خيارات من محركات البنزين والديزل، وخيارات للدفع الخلفي أو الرباعي، ومجموعة مختارة من المواد المتطورة والحلول التقنية المتفوقة. وتواصل مازيراتي التجديد في مفهوم السيارات الرياضية الإيطالية، بالاستناد على تقاليدها التي عرفت النجاح دوماً، وذلك من خلال الإبداع المستمر في مقومات التصميم والأداء والراحة والأناقة والسلامة.

مازيراتي تبدع “غيبلي ريبيلي” بإصدار محدود

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>