لينكون MKC‏ 2019 الجديدة تصل إلى الإمارات بحلّة جديدة أكثر فخامة وبالمزيد من التكنولوجيا المرتكزة على تلبية احتياجات السائق

– تقدّم الطاير للسيارات سيارة لينكون MKC‏ موديل 2019 المزوّدة بشبكة مميّزة وخصائص تصميم جديدة تحدّد وجه ماركة لينكون الجديدة والتي تمّ كشفها في طرازي نافيجيتور وكونتيننتال

– ترحّب MKC بسائقها من خلال إضاءة ديناميكيّة متميّزة تنبعث بسلاسة نحو الخارج من أسفل المصابيح الأمامية العاملة بتقنية HID، والمصابيح الخارجية العاملة بتقنية LED التي تضيء بأناقة وفخامة، وبساط الترحيب المضيء الذي يظهر على الأرض بصمت وهدوء

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 نوفمبر 2018– لا شك أنّ لينكونMKC 2019 الجديدة ستجذب المزيد من محبي السيارات المتعدّدة الاستعمالات SUV الفخمة، بفضل تصميمها الجديد الذي يعزّز إطلالتها القوية ومستويات أرقى من الرفاهية، والتقنيات المرتكزة على تلبية احتياجات السائق، وميّزات السلامة المحسّنة.

وصلت لينكون MKC الجديدة إلى صالات عرض الطاير للسيارات، الوكيل الرسمي المعتمد في دولة الإمارات ، وبريمير موتورز الوكيل الرسمي لسيارات لينكون في أبوظبي.

وعلق هلال هانئ عمر، نائب رئيس أول لينكون بشركة الطاير للسيارات قائلاً:”تعد لينكون MKC خياراً رائعاً للعملاء الباحثين عن سيارة متعدّدة الاستعمالات SUV تتحلى بالفخامة والتكنولوجيا والتصميم الرائع مما تجعلها الأفضل في فئتها.”

وأثبتت لينكون MKC حضورها في دولة الإمارات، وترسّخت جذورها فيه منذ إطلاقها قبل ثلاثة أعوام، وتتوقّع لينكون أن يساهم الطراز الجديد في تحفيز المزيد من النمو في فئة السيارات المتعددة الاستعمالات الفاخرة الصغيرة، لا سيما وأنه يستوحي الكثير من سماته المتطوّرة من طرازي لينكون الشهيرين نافيجيتور وكونتيننتال.

وتقول سارة راي مديرة لينكون في الشرق الأوسط في هذا الصدد: “تقدّم لينكون MKC بتصميمها الجديد الأناقة والفخامة بالإضافة إلى التقنيات التي تجعل تجربة الملكية مريحة وبدون أي عناء. فنحن ندرك انه يتطلّب جذب الشراة من ماركات السيارات الفخمة الأخرى جهوداً كبيرة، ولكننا نثق بأن لينكون MKC‏ 2019 الجديدة ستنفرد بجاذبيتها واناقتها وأنها ستكسب المزيد من عملاء السيارات الفخمة.”

تلفت الانتباه من كل زاوية
تحدّد لينكون MKC‏ 2019 وجه لينكون الجديد الأنيق بفضل الشبكة المميّزة للعلامة التي توحي بالثقة، والمصابيح الأمامية العاملة بتقنية LED التي لا تقتصر على تفاصيل جمالية راقية فقط بل إنها تضيء أيضاً الطريق بإنارة واضحة مصممة خصيصاً لتخفيف إجهاد العينين. ويتميّز التصميم الجديد للناحية الخلفية بلمسات من الكروم تعزّز مظهر المركبة من كل الزوايا.

كما تضيء المصابيح بتقنية LED في أسفل الهيكل الأمامي والمصابيح الخلفية بشكل خافت للترحيب بالعملاء لدى اقترابهم من السيارة، ويظهر بساط ترحيب مضيء خاص بلينكون تحت البابين الأماميين للترحيب بكلٍ من السائق والراكب الأمامي. وفي النهار، تمتلئ المقصورة بالنور الطبيعي بفضل فتحة السقف البانورامية المتوفّرة.
أما في الداخل، فإنّ المقصورة هادئة ورحبة وتزخر بالمواد الفخمة الناعمة الملمس، حيث تظهر لمسات لينكون الفاخرة بوضوح في كل تفصيل، من المقاعد المتوفّرة بميزة التدفئة والتبريد إلى منافذ USB المنتشرة في أرجاء المركبة، ما يسمح للجميع بالبقاء على اتصال.

تكنولوجيا توحي بالثقة
لأنّ عملاء السيارات الفخمة اليوم يتوقّعون البقاء على اتصال دوماً، تقدّم لينكون MKC الجديدة نظام المزامنة 3®SYNC المتوافق مع كلٍ من™Apple CarPlay و™Android Auto، ما يسمح للركّاب بالتحكّم بالصوت والهاتف والملاحة وغيرها من خلال الشاشة العاملة باللمس أو أزرار التحكّم المثبّتة في عجلة القيادة.

كما يساهم نظام التحكّم النشط بالضجيج ANC بتعزيز جودة الصوت في المقصورة عبر تخفيف ضجيج المقصورة غير المرغوب فيه وتعزيز الصوت المرغوب فيه لتوفير تجربة قيادة ممتعة. ويتم ذلك من خلال ميكروفونات تراقب مجموعة الأصوات الصادرة داخل المقصورة ثم تحاكيها وتقلبها بواسطة معالج إشارات، لإنتاج موجة صوتية معاكسة عبر مكبّرات الصوت. عندما تقابل الموجة الصوتية المعاكسة الموجة الصوتية الأصلية، تكون النتيجة الصمت، إذ تلغي كلّ منها الأخرى.

أما من جهة السلامة، فهناك مجموعة واسعة من التقنيات المساعدة للسائق لتعزيز تجربة قيادة ممتعة له، تشمل إنذار البقاء في خط السير، ونظام المعلومات الخاص بالزوايا غير المرئية BLIS مع نظام الإنذار عند الرجوع CTA.

تكامل ما بين الفخامة والأداء
تم تزويد MKC‏ 2019 بمحرّك سعة 2.0 لتر مع شاحن توربينيّ ينتج قوة قدرها 245 حصاناً تم تصميمه ليكون مفعماً بالنشاط وفعّالاً في استهلاك الوقود في آن معاً. وتساعد ثلاث تقنيات في إنتاج القوة وعزم الدوران بدون جهد بالتزامن مع مستويات رائدة في الفئة من الفعالية في استهلاك الوقود، وهي الشحن التوربينيّ، وضخّ الوقود المباشر، وتقنية التوقيت المتغيّر للكامات المزدوجة المستقلّة.

كما يسمح نظام لينكون للتحكّم بالقيادة Lincoln Drive Control للسائقين باختيار نوع القيادة والأداء الذي يريدون اختباره. فيتحكّم السائقون بخيارهم بواسطة لوحة العدّادات ومؤشرات القيادة لاعتماد نمط القيادة المفضّل، “عادي” Normal، أو “مريح” Comfort، أو “رياضي” Sport، فيتم تعديل استجابة المحرّك، ونقل الحركة، والتواصل مع التوجيه، وإعدادات نظام التعليق التفاعلي، ونظام التحكّم الإلكتروني بالثبات بما يتناسب مع النمط المختار.

كما يسمح نظام التعليق التفاعلي المتوفّر في MKC بالتمتع بقيادة رشيقة وسلسة مفعمة بالثقة عبر تعديل مخمّدات السيارة بسرعة بما يتلاءم مع ظروف الطريق. فهو يستخدم مجموعة متنوّعة من أجهزة الاستشعار والمعدّات الأخرى لقراءة البيانات الآنيّة الصادرة عن معطيات السائق والمركبة لمعايرة نظام التعليق بشكل مستمرّ. وتستجيب كل عجلة ومخمّداتها بشكل مستقلّ عن الثلاث الأخرى، ما يسمح للنظام بتخصيص كل استجابة تبعاً لظروف الطريق المتنوّعة.
ويساعد نظام التعليق التفاعلي في تخفيف تأرجح هيكل السيارة وميلانه وزاوية انحداره والحركة العمودية لأطراف العجلات، كما يساعد في عزل المركبة عن خشونة الطريق غير المرغوب فيها.

وتشتمل الميّزات الرئيسية الأخرى على ما يلي:

نظام توجيه عزم الدوران
تواظب هذه الميزة على موازنة توزيع عزم دوران المحرّك عند العجلات الأمامية تبعاً لظروف القيادة والدفع المتوفّر. وتساعد موازنة توزيع العزم في إبقاء المركبة على المسار الذي يريده السائق، لا سيما على أسطح الطرقات الرطبة أو الزلقة.

نظام التحكّم الإلكتروني بالثبات ®AdvanceTrac مع ميزة التحكّم بالميلان ™RSC
يعزّز نظام AdvanceTrac التحكّم بالمركبة على الأسطح الزلقة مثل الثلج أو المطر أو الحصى فيما تساهم ميزة التحكّم بالميلان ®RSC في تعزيز التحكّم بالانزلاق الجانبي وثبات المركبة ومنعها من التدهور. تستخدم ميزة التحكّم بالميلان RSC أجهزة استشعار جيروسكوبية لمراقبة معدّل الميلان وحركة ميلان المركبة ما لا يقلّ عن مئة مرة في الثانية، ما يساعد في تحديد متى وكيف يجب تطبيق الفرامل لإبقاء العجلات الأربع ثابتة على الطريق.

وتوجد في طرازات لينكون MKC المتوفرة في دولة الإمارات نظام التشغيل والتوقف التلقائي فضلاً عن 12 وضعية لمقعد السائق والراكب ، وتبدأ أسعار السيارة من 169,995 درهم إماراتي شامل ضريبة القيمة المضافة.

نبذة عن “الطاير للسيارات”
تأسست شركة “الطاير للسيارات” عام 1982؛ وهي تمثل نخبة من كبريات شركات صناعة السيارات الأوروبية والأمريكية بما فيها فورد، ولينكون، وفيراري، ومازيراتي، وجاكوار ، ولاند روڤر ، وشاحنات فورد في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتحظى الشركة بشبكة متنامية من مراكز المبيعات، والخدمات، وقطع الغيار في دبي، والشارقة، وأبوظبي، ورأس الخيمة، والفجيرة؛ فضلاً عن فريق عمل متفرغ يضم أكثر من 3000 خبير ومختص للارتقاء بخدمة العملاء إلى أعلى المستويات.

وتتولى شركة “بريمير موتورز”، من خلال شركة “الطاير للسيارات”، تمثيل علامات فورد، ولينكون، وفيراري، ومازيراتي، وجاكوار ، ولاند روڤر ، وشاحنات فورد في إمارة أبوظبي.
يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني : altayermotors.com أو مواقع التواصل الإجتماعي التالية:

www.facebook.com/AlTayerMotors www.facebook.com/PremierMotorsAE/

www.instagram.com/altayermotors/ www.instagram.com/premiermotorsae/

نبذة عن لينكون
لينكون هي ماركة السيارات الفخمة التابعة لشركة فورد موتور كومباني الملتزمة بتصميم سيارات آسرة تتميّز بتجربة ملكيّة استثنائية. لمزيد من المعلومات حول لينكون، يرجى زيارة موقع media.lincoln.com‏ أو www.lincoln.com أو me.lincoln.com للشرق الأوسط. وندعوكم لمتابعتنا عبر موقع فايسبوك facebook.com/LincolnMiddleEast وعبر تويتر ‎@LincolnME.

لينكون MKC‏ 2019 الجديدة تصل إلى الإمارات بحلّة جديدة أكثر فخامة وبالمزيد من التكنولوجيا المرتكزة على تلبية احتياجات السائق

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>