سيارة فولكس واجن طوارق الجديدة كلياً المزودة بأحدث التقنيات تصل إلى منطقة الشرق الأوسط

– سيارة طوارق الجديدة كلياً أُعيد تطويرها وتصميمها بالكامل لتلبي متطلبات السائقين المولعين بالتكنولوجيا والمهتمين بالأعمال
– تمهِّد سيارة طوارق الطريق إلى المستقبل من خلال تجهيزها بأحدث تقنيات الاتصال واحتوائها على أنظمة المساعدة والراحة والإضاءة والترفيه والمعلومات في تناغم استثنائي فريد
– سيارة طوارق الرياضية متعددة الاستعمالات تتميز بسعر منافس يجذب العملاء إليها ضمن فئتها
– يبدأ السعر من 192,433 درهماً شاملاً الصيانة المجانية لمدة 3 سنوات

13 نوفمبر 2018 – أعلنت فولكس واجن الشرق الأوسط عن وصول سيارة طوارق الجديدة كلياً إلى منطقة الخليج العربي، وهي تمثل أبرز السيارات التي تنتجها فولكس واجن ضمن فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات المزودة بأحدث التقنيات. وتعد هذه السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات التي أُعيد تصميمها وتطويرها السيارةَ المثالية المتكاملة للسائقين المولعين بالتكنولوجيا والمهتمين بالأعمال.

زُوِّدت سيارة طوارق بمجموعة من أنظمة المساعدة والقيادة والراحة هي الأكبر في جميع سيارات فولكس واجن على الإطلاق. وهي تتصل ببعضها عبر وحدة تحكم مركزية جديدة تعمل بدقة متناهية في الخلفية ما يجعل السفر أكثر أماناً وراحة وسهولة.

وفي معرض تعليقه على هذا الحدث، تحدّث أندرو سافاس، مدير علامة فولكس واجن في الشرق الأوسط، قائلاً: “تمثل سيارة طوارق الجديدة كلياً صفحة جديدة من النجاح في تاريخ فولكس واجن، فهي تضيف إلى هذه الفئة من السيارات بعداً جديداً كلياً، وذلك انطلاقاً من نجاحتها الكبيرة في الأجيال السابقة للسيارة. وتُعد سيارة طوارق السيارةَ المثالية المتكاملة للسائقين المولعين بالأعمال في المنطقة، فهي تجمع في تفرد استثنائي بين التصميم الخارجي المبتكر الأنيق والتصميم الداخلي الغني بأحدث التقنيات المتطورة.”

وإذا ما قارنا الجيل الثالث من سيارة طوارق بالأجيال السابقة، نجد أن هذا الجيل أعرض وأطول. ومن المؤكد أن الأبعاد الجديدة ستكون لها آثار إيجابية على كل من أبعاد السيارة الخارجية ومساحتها الداخلية، ما يضمن زيادة مساحة صندوق الأمتعة بشكل كبير. وبالرغم من زيادة طول السيارة وعرضها، إلا أن وزنها صار أخف بمقدار 106 كغ بفضل المزج الذكي بين المواد في هيكلها الذي يجمع بين الألومنيوم والفولاذ عالي الجودة.

وتوفر سيارة طوارق مستويات جديدة من الراحة والديناميكية، لذا تُعد أكثر سيارة متطورة تقنياً في عصرها من بين جميع سيارات فولكس واجن. وقد جُهّزت سيارة طوارق بأحدث أنظمة المساعدة وتجهيزات الراحة والإضاءة والترفيه والمعلومات التي تمتزج في تناغم استثنائي فريد، ما يؤهلها لأن تضع الأساس الذي ستقوم عليه السيارات في المستقبل. وأبرز ما يميز هذه السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات “قمرة القيادة الرقمية Innovision” التي تجمع ما بين شاشة اللمس عالية الجودة قياس 15 بوصة وشاشة المعلومات التفاعلية Active Info Display قياس 12.3 بوصة التي تستبدل المؤشرات التناظرية التقليدية، ويمكن وضع لمسات شخصية على هاتين الشاشتين بما يلائم تفضيلات السائق.

تتوفر سيارة طوارق بمحركين وأربعة طرازات هي: تريندلاين بمحرك TFSI سعة 2 لتر ونظام التحكم النشط 4Motion بالدفع الرباعي – تريند لاين بمحرك V6 TFSIسعة 3 لتر ونظام التحكم النشط 4Motion بالدفع الرباعي 4Motion – كمفرت لاين بمحرك V6 TFSI سعة 3 لتر ونظام التحكم النشط 4Motion بالدفع الرباعي – هايلاين لاين بمحرك V6 TFSI سعة 3 لتر ونظام التحكم النشط 4Motion بالدفع الرباعي. ويبدأ السعر من 192,433 درهماً يشمل ضريبة القيمة المضافة مع عقد صيانة مجاني لمدة 3 سنوات أو مسافة 45,000 كيلومتر (أيهما يأتي أولاً).

المواصفات الأساسية لسيارة طوارق
– تقدم فولكس واجن مقصورة قيادة مستقبلية من خلال “قمرة القيادة المبتكرة Innovision” في سيارة طوارق الجديدة
– يتيح النظام الفعال لموازنة الدوران والتوجيه بجميع العجلات مستويات جديدة من أداء السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات
– يستطيع السائقون بسهولة الاستفادة الكاملة من الأنظمة الجديدة مثل نظام الرؤية الليلية Night Vision ونظام الوقاية من الاصطدامات الأمامية Front Cross Traffic Assist
– لن تشعر بالمسافات الطويلة بفضل المقاعد الجديدة المتطورة المزودة بخصائص تدليلك الظهر
– نظام إضاءة داخلي يتيح الاختيار ما بين 30 لوناً مختلفاً

نبذة عن فولكس واجن: “نجعل من المستقبل واقعاً”
تتواجد سيارات فولكس واجن المخصصة للركاب في أكثر من 150 سوقاً حيث تنتج الشركة سياراتها في أكثر من 50 موقعاً مختلفاً في 40 دولة من العالم. ونجحت فولكس واجن في تصنيع ما يزيد عن 6 ملايين سيارة خلال عام 2017 بما في ذلك الطرازات التي سجلت أعلى نسبة مبيعات مثل غولف، وتيغوان، وجيتا، وباسات. وتدير العلامة التجارية أعمالها اليوم عبر أكثر من 198.000 موظف في مختلف أرجاء العالم، يضاف إليهم 74.000 موظف يعملون لدى أكثر من 7.700 وكيل لهذه العلامة التجارية. وتمضي فولكس واجن قدماً في مسيرة تطوير تصاميم سياراتها وتتبع استراتيجيات هامة مثل التنقل الكهربائي والتنقل الذكي والتحوّل الرقمي للعلامة التجارية كي “نجعل من المستقبل واقعاً”.

سيارة فولكس واجن طوارق الجديدة كلياً المزودة بأحدث التقنيات تصل إلى منطقة الشرق الأوسط

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>