الرئيس التنفيذي لـ “إفرت الشرق الأوسط”: المخاوف المتعلقة بالمسافة التي تقطعها السيارات الكهربائية أصبحت مجرد ذكرى من الماضي

– بن بولين، الرئيس التنفيذي ومؤسس منظمة “جلوبال إفرت” العالمية: “يسرنا الحصول على تأكيد من شيفروليه بمشاركتها مرة أخرى كشريك في رحلة السيارات الكهربائية الشرق الأوسط 2019، وذلك لتصحيح المفاهيم الخاطئة الشائعة بخصوص أن السيارات الكهربائية لا تستطيع السير لمسافات طويلة”
– سيتم اختبار قدرة سيارة شيفروليه بولت إي في الكهربائية على قطع مسافات طويلة خلال رحلة السيارات الكهربائية الشرق الأوسط 2019
– تمتلك الإمارات العربية المتحدة أكثر من 370 محطة شحن للسيارات الكهربائية، مما يجعلها خامس أكثر وجهات شحن السيارات الكهربائية كثافةً حول العالم

صرّح بن بولين، الرئيس التنفيذي ومؤسس منظمة “جلوبال إفرت”، قائلاً “يسرنا الحصول على تأكيد من شيفروليه بمشاركتها مرة أخرى كشريك في رحلة السيارات الكهربائية الشرق الأوسط 2019. وتُعَد سيارة شيفروليه بولت إي في الكهربائية نقطة تحول في سوق السيارات الكهربائية، لاسيما عندما يتعلق الأمر بالمسافة التي تقطعها والتي تبلغ 520 كم، وهو الأمر الذي يجعلها الأفضل من نوعها، بالإضافة إلى تصحيح المفاهيم الخاطئة الشائعة بخصوص أن السيارات الكهربائية لا تستطيع السير لمسافات طويلة”.

وقد أعلنت فعالية رحلة السيارات الكهربائية الشرق الأوسط عن انضمام شيفروليه بولت بصفتها الراعي الرسمي للسيارات الكهربائية وذلك عند انطلاق الفعالية السنوية في 17 يناير 2019. وكانت شيفروليه قد أطلقت سيارة شيفروليه بولت إي في الكهربائية في المنطقة من خلال فعالية رحلة السيارات الكهربائية الشرق الأوسط 2018 وذلك عقب الإعلان عنها في معرض دبي الدولي للسيارات 2017. وتُعَد هذه الشراكة بمثابة علامة بارزة جديدة، لاسيما في ظل طرح سيارة شيفروليه بولت إي في الكهربائية للبيع في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وغيرها من الأسواق الأخرى في منطقة الشرق الأوسط.

وسوف تستمر مغامرة رحلة السيارات الكهربائية الشرق الأوسط 2019 لمدة ثمانية أيام لتقطع مسافة 2,000 كم من الإمارات العربية المتحدة إلى سلطنة عمان. وسوف تنعقد مهرجانات تجارب السيارات الكهربائية ومنتديات تضم قادة الفكر تحت عنوان مشترك واحد هو: تحفيز التحول إلى وسائل نقل أكثر ذكاءً.

وفي 18 يناير، سوف تقطع قافلة السيارات الكهربائية مسافة 504 كم من العاصمة الإماراتية إلى عاصمة سلطنة عمان، وسوف تستعرض سيارة شيفروليه بولت إي في أداءها الفائق لمسافات طويلة لتثبت أن المخاوف المتعلقة بالمسافة التي تقطعها السيارات الكهربائية أصبحت مجرد ذكرى من الماضي.

لقد شهدنا جميعاً الضجة الكبيرة التي أُثيرَت حول السيارات الكهربائية والتي انتشرت بشكل سريع خلال السنوات الماضية. وخلال الخمس سنوات الأخيرة، أصبحت السيارات الكهربائية خياراً عملياً للجميع بفضل التطورات التقنية التي ساهمت في زيادة المسافة التي تقطعها السيارة من 80 كم إلى 600 كم! وتمتلك الإمارات العربية المتحدة حالياً أكثر من 370 محطة شحن للسيارات الكهربائية، مما يجعلها خامس أكثر وجهات شحن السيارات الكهربائية كثافةً حول العالم! للتعرف على فرصتك في المشاركة في رحلة السيارات الذكية، يُرجى زيارة Plugshare.

من جانبه صرّح جاري د. ويست، مدير حلول التنقل المستقبلية لدى جنرال موتورز الشرق الأوسط، قائلاً “خلال العام الماضي، تعرّف عشاق السيارات على سيارة شيفروليه بولت إي في الكهربائية لأول مرة من خلال فعالية رحلة السيارات الكهربائية الشرق الأوسط، حيث تم اختبار السيارة على مسافة قدرها 1,750 كم من الإمارات إلى سلطنة عمان ذهاباً وعودة. وقد أثبتت سيارة شيفروليه بولت إي في الكهربائية أنها قادرة على التعامل مع أي موقف قيادة حقيقي. ونحن نتطلع إلى الترحيب بالمشاركين الجُدُد في فعالية رحلة السيارات الكهربائية الشرق الأوسط لهذا العام لاكتشاف أبرز مميزات السيارة الصديقة للبيئة”.

وسوف يتيح تحدي رحلة السيارات الكهربائية الشرق الأوسط للفرق والسيارات الكهربائية فرصة رائعة لاستعراض مدى التحسن في كفاءة الأداء والمسافة التي تستطيع السيارات أن تقطعها، بالإضافة إلى إثبات القدرات التقنية وتجربة سيارة شيفروليه بولت إي في الكهربائية في مسارات السباق في حلبة ياس مارينا لسباق السيارات وعبر الصحراء وفي أعلى جبال الإمارات وفي الطرق الساحلية المتعرجة المطلة على خليج عمان.

هل يبدو الأمر حافلاً بالإثارة والتشويق؟ انضم إلينا وشارك في المغامرة!

هل تفكر في اقتناء سيارة كهربائية؟ هل تعتقد أن سيارة شيفروليه بولت إي في الكهربائية تستطيع اجتياز اختبار السير لمسافات طويلة؟ انضم إلينا وشارك في النقاشات على @globalevrt على فيس بوك وإنستجرام وتويتر وابق على اطلاع على أحدث الأفكار والرؤى.

@globalevrt
@Chevroletarabia
حملة إي-سيارة برعاية المجلس الأعلى للطاقة في دبي

فعالية رحلة السيارات الكهربائية الشرق الأوسط 2019: من 17 إلى 25 يناير 2019
منتدى حلول التنقل (القمة العالمية لطاقة المستقبل)
8 أيام حافلة بمغامرات لا حصر لها، تشمل الآتي:
– سباق السيارات في حلبة ياس مارينا
– وادي شاب
– مهرجان عمان للسيارات الكهربائية
– تورو فيردي، أطول مسار إنزلاقي “زيب لاين” في العالم
– مسندم دو كروز
– مهرجان دبي للسيارات الكهربائية

شارك في الحدث: هل سيارتك الكهربائية مستعدة للمشاركة في التحدي؟ هل ترغب في الترويج لمنتجاتك أو خدماتك؟
للمشاركة بسيارتك، احصل على تذكرتك عبر الإنترنت
للمشاركة كراعي وشريك، تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني richard@globalevrt.com
لعرض منتجاتك أو خدماتك في مهرجانات السيارات الكهربائية، تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني hattiemellor@globalevrt.com
للمشاركة كمتحدث في واحد من منتديات السيارات الكهربائية، تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني danielmcmurray@globalevrt.com
الصحافة ووسائل الإعلام، يُرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني juliewurtz@globalevrt.com

جلوبال إفرت
تسعى “جلوبال إفرت” لتسريع وتيرة التحول إلى وسائل التنقل الكهربائية الذكية المستدامة وذلك من خلال مجموعة فريدة من الفعاليات والرحلات والمنتديات التي يشارك فيها قادة الفكر والمهرجانات العامة لتجارب السيارات.

ونحن نستهدف تحفيز التعاون بين القطاعات المختلفة وتطوير بنية تحتية جديدة وتشجيع الحوار البنّاء المُصمَّم لإحداث تغيير اجتماعي إيجابي. ومن خلال استقطاب المعنيين من الحكومة والشركات والأوساط الأكاديمية والمجتمع المدني، فإننا نخلق فرصاً لا مثيل لها لتبادل الرؤى والأفكار ومواجهة التحديات المشتركة واستعراض التصورات المستقبلية لوسائل التنقل.

توفر “جلوبال إفرت” منصة مثالية للمبتكرين في مجال وسائل التنقل يستطيعون من خلالها عرض الشغف بالابتكار والتقنيات المتقدمة والتأثير الخلاّق لمنتجاتهم وخدماتهم على المشترين والشركاء وأصحاب التأثير المحتملين.

انضم إلينا في هذه المغامرة الفريدة واكتشف الإمكانيات الهائلة التي تتمتع بها السيارات الكهربائية عند قيادتها في أجواء تتسم بالتحدي والإثارة. تعرّف على تقنيات المستقبل واستمع إلى أحدث الرؤى والأفكار في القطاع واستمتع بالضيافة العربية والترفيه!

الرئيس التنفيذي لـ “إفرت الشرق الأوسط”: المخاوف المتعلقة بالمسافة التي تقطعها السيارات الكهربائية أصبحت مجرد ذكرى من الماضي

About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>