“نيسان” تصنّع إصداراً محدوداً لسيارة “جي تي – آر” احتفاءً بشراكتها مع نعومي أوساكا

الإصدار التذكاري المحدود لهذا الطراز سيتم طرحه في ثلاثة ألوان

بدأت شركة “نيسان” تلقي طلبيات شراء الإصدار الخاص لسيارة “جي تي – آر” الذي سيتم تدشينه احتفاءً بشراكة “نيسان” مع نجمة التنس اليابانية وبطلة “جراند سلام” نعومي أوساكا.

وتخطط “نيسان” لتصنيع ما يصل إلى 50 سيارة من هذا الإصدار، مزوّدة بمواصفات خاصة استناداً إلى درجة الإصدار “جي تي – آر بريميوم”. وسوف يتضمن التصميم الخارجي للسيارة ثلاثة خيارات ألوان متنوعة، وهي حجر الأوبال الداكن المتلألئ، واللؤلؤ الأبيض البراق، واللؤلؤ الأسود الداكن.

وتجدر الإشارة إلى أن أوساكا انضمت أخيراً إلى قائمة سفراء علامة “نيسان”، وذلك بعد فوزها مباشرة ببطولة “جراند سلام” للتنس كأول يابانية تحصل على لقب هذه البطولة فئة فردي للسيدات، حيث شاركت أوساكا في تحديد خيارات الألوان لهذا الإصدار الخاص من “جي تي – آر”. وقد تم توفير خيارات الألوان الثلاثة لهذا الطراز التذكاري بمناسبة الشراكة بين الجانبين، حيث يمكن دمج أي من هذه الخيارات مع أي لون من ألوان التصميم الخارجي.

وتأتي السيارة بأضواء توقف من نوع LED مثبّتة في مستوى علوي على الجناح الخلفي كربوني اللون للسيارة، ولوحة رقم الطراز ذهبية اللون الموجودة في صندوق المحرك.
وسوف يتم الإعلان خلال الشهر المقبل عن سعر السيارة، المقرر طرحها في السوق الياباني فقط.

حول شركة نيسان موتورز المحدودة

نيسان هي شركة عالمية متكاملة لصناعة السيارات تبيع أكثر من 60 طرازاً تحمل العلامات التجارية لشركة نيسان، وإنفينيتي، وداتسون، والتي تصنع بالكامل في الشركة، وفي عام 2017، باعت الشركة 5.77 مليون سيارة على مستوى العالم وحققت إيرادات وصلت إلى 11.9 تريليون ين ياباني. وبدأت الشركة في تنفيذ استراتيجية M.OV.E. 2022، في 1 أبريل 2017، والتي تمتد على مدار 6 سنوات، وتستهدف زيادة  الإيرادات السنوية بنسبة 30٪، لتصل إلى 16.5 تريليون ين ياباني بحلول نهاية السنة المالية 2022، بالإضافة إلى زيادة في التدفقات النقدية الحرة التراكمية تقدر بحوالي 2.5 تريليون ين ياباني. وتخطط نيسان كجزء من استراتيجية 2022 M.OV.E، إلى تعزيز ريادتها لسوق السيارات الكهربائية، وهي رؤية تدفعها السيارة الكهربائية الأكثر مبيعاً في جميع أنحاء العالم وفي التاريخ، نيسان ليف. ويدير مقر شركة نيسان العالمي في يوكوهاما باليابان، العمليات في ست مناطق هي: رابطة أمم جنوب شرق آسيا، وأوقيانوسيا، وأفريقيا، والشرق الأوسط، والهند، والصين، وأوروبا، والأمريكتين. ودخلت نيسان في شراكة مع الشركة الفرنسية لتصنيع السيارات “رينو” في مارس 1999. واستحوذت نيسان في العام 2016 على حصة نسبتها 34٪ في شركة ميتسوبيشي. ويعد تحالف رينو – نيسان – ميتسوبيشي أكبر شراكة في عالم السيارات في العالم اليوم، مع مبيعات مجمعة بلغت ما يقرب من 10.6 مليون وحدة خلال عام 2017.

Category: أخبار
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>