رولز-رويس موتور كارز الشرق الأوسط وإفريقيا تحتفي بنمو استثنائي خلال عام 2018

– نمو استثنائي في النتائج السنوية لمبيعات رولز-رويس الشرق الأوسط وإفريقيا خلال عام 2018
– لا يزال الشرق الأوسط السوق الأقوى لطرازات رولز-رويس المصممة ضمن برنامج بيسبوك للتصميم حسب الطلب

أسدلت رولز-رويس موتور كارز الشرق الأوسط وإفريقيا الستار على عام 2018 بأداء استثنائي لمبيعاتها بنسة نمو قدرها 32٪ مقارنة بالعام السابق. كما حافظ الشرق الأوسط على مكانته العالمية الرائدة كأقوى سوق لسيارات رولز-رويس المصممة حسب الطلب ضمن برنامج بيسبوك.

هذا ولا تزال رولز-رويس فانتوم السيارة الأكثر رواجاً بالنسبة للعملاء في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. بينما أثبتت سيارة الدفع الرباعي الفاخرة “كالينان” التي تم إطلاقها مؤخراً أنها تتمتع بشعبية استثنائية وذلك من خلال التوافد الكثيف للحجوزات المسبقة عليها. تجدر الإشارة إلى أن كالينان قد حققت نجاحاً ملحوظاً عندما حصدت لقب “سيارة الدفع الرباعي الفاخرة لعام 2018” في حفل توزيع جوائز “آرب كارز” الذي أقيم في دبي في نوفمبر الماضي.

كما حظيت طرازات رولز-رويس المميّزة بنسخة بلاك بادج بقبول جيد، ولاسيما بين العملاء الأصغر سناً الذين يكتشفون العلامة التجارية حديثاً.

أما بالنسبة لتوقعات رولز-رويس موتور كارز الشرق الأوسط وإفريقيا للعام الجاري فتعتبر إيجابية ويرجع ذلك إلى حد ما لعدد الطلبات الحالية والمتوقعة لطرازي فانتوم وكالينان. ومن المتوقع أيضا أن يبقى الطلب مرتفعاً على مجموعة رولز-رويس الحصرية والمصممة حسب الطلب ضمن برنامج بيسبوك.

ومن جانبه، علق سيزار حبيب، المدير الإداري لرولز-رويس موتور كارز الشرق الأوسط وإفريقيا، قائلاً: “شكّل عام 2018 عاماً استثنائياً بالنسبة لرولز-رويس موتور كارز الشرق الأوسط وإفريقيا. لقد حققنا نتائج ممتازة مقارنة بالعام الماضي بفضل التميز التشغيلي، وتفاني الوكلاء الحصريين، والمكانة الراسخة للعلامة، إضافة بالتأكيد إلى قدرات رولز-رويس على تخصيص السيارات بما يستجيب لأدق متطلبات العملاء ضمن برنامج بيسبوك للتصميم حسب الطلب.”

واختتم حبيب قائلاً: “نتطلع بإيجابية إلى عام 2019، توقعاتنا طموحة جداً بسبب الطلب الكبير على سياراتنا، وبشكل خاص طرازي فانتوم وكالينان، في حين أن السيارات المصممة حسب الطلب لا تزال تلقى طلباً عالياً ومن المتوقّع أن ينمو أيضاً عام 2019”.

رولز-رويس موتور كارز الشرق الأوسط وإفريقيا تحتفي بنمو استثنائي خلال عام 2018

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>