طرح تذاكر السباق الافتتاحي لبطولة الاتحاد الدولي للسيارات للرالي كروس

– تستضيف أبوظبي السباق الافتتاحي لموسم 2019 من البطولة التي تحط للمرة الأولى في الشرق الأوسط
– عطلة أسبوع حافلة بالسباقات والفعاليات الترفيهية والعروض الموسيقية التي تناسب جميع أفراد العائلة

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 22 يناير، 2019: تستعد حلبة مرسى ياس لاستقبال نخبة من أفضل وأسرع سائقي الرالي خلال السباق الافتتاحي من بطولة الاتحاد الدولي للسيارات للرالي كروس لهذا الموسم الذي يقام على جزيرة ياس في أبوظبي.

وطرحت حلبة مرسى ياس تذاكر السباق الافتتاحي من هذه البطولة المكونة من 11 سباق حافل بالتشويق، والتي تقام سباقاتها للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط.

وتواصل حلبة مرسى ياس تفردها عند استضافة السباقات المشوقة، إذ تشهد بطولة الاتحاد الدولي للرالي كروس أول سباق يقام في المساء، ليخوض السائقون مسار هذا السباق المشوق تحت الأنوار الكاشفة.

ويقام السباق خلال عطلة الأسبوع الموافقة يومي 5 و6 أبريل 2019، وتؤكد حلبة مرسى ياس باستضافتها سباقات هذه البطولة الدولية مكانتها الرائدة عالميًا باعتبارها ملتقى الأبطال.

وتخوض نخبة من أفضل السائقين العالميين الموهوبين سباقات هذه البطولة الحماسية ضمن فئتين هما سوبركار وآر إكس2، واللتان تضمان مجموعة من السيارات المعدلة ذات الأداء العالي، ونسخ فائقة السرعة من السيارات الإنتاج العادي.

وتتيح تذاكر فئة يومين (الجمعة والسبت) لحامليها فرصة الاستمتاع بأحداث الإثارة والتشويق على مسار السباق، والفعاليات الترفيهية المحيطة به، ومتابعة حصص التجارب الحرة والتأهيلية، بالإضافة إلى السباق الرئيسي وسباقات الدعم. كما تتيح التذاكر لهواة السرعة والتشويق المشاركة في الجولة المفتوحة ضمن منطقة الصيانة بالإضافة إلى تجارب صممت خصيصًا لسباق الرالي كروس.

كما يوفر هذه الحدث المتعة والترفيه لجميع أفراد العائلة مع باقة “الحدائق الترفيهية الفائقة إكس” التي تتوفر للحجز عند شراء تذاكر سباق رالي كروس أبوظبي، وتتيح هذه الباقات الحصرية الدخول لمتابعة فعاليات السباق في حلبة مرسى ياس بالإضافة إلى دخول مفتوح للحدائق الترفيهية على جزيرة ياس والتي تتضمن عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد وعالم وارنر براذرز أبوظبي خلال عطلة أسبوع السباق ابتداءً من يوم الخميس ولغاية يوم الأحد.

وتبدأ أسعار التذاكر من 395 درهمًا إماراتيًا لتذاكر الدخول العام على المدرج الشمالي، و595 درهمًا إماراتيًا لاستراحة النادي الشمالي، و1495 درهمًا إماراتيًا لأجنحة الضيافة في ملتقى ياس.

وتعد بطولة الاتحاد الدولي للسيارات لسباقات الرالي كروس محطة إضافية على روزنامة فعاليات حلبة مرسى ياس الحافلة بأنشطة سباقات السيارات المشوقة والحماسية على مدار العام، والتي تتضمن بطولات سباقات السيارات أحادية المقعد وسباقات التحمل وفعاليات سباقات الدراج، بالإضافة إلى سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1.

وتتحول حلبة مرسى ياس خلال عطلة أسبوف السباق إلى واحة كرنفالية تزدحم بالفعاليات الترفيهية على مسار السباق وفي المناطق المحيطة به، وتقدم لزوارها العديد من الأنشطة العائلية ومحطات الأطعمة والمشروبات وتحديات الكارتينج وفرص لقاء السائقين والعروض الموسيقية الحية والاستعراضات الترفيهية، بالإضافة إلى حفل غنائي حصري بحاملي تذاكر السباق يحييه أحد كبار نجوم الغناء مساء يوم الجمعة. ويعلن المنظمون عن مزيد من التفاصيل المتعلقة بحفلات ما بعد السباق في وقت لاحق.

وماكانت لهذه الانطلاق الحماسية لبطولة الاتحاد الدولي للسيارات لسباقات الرالي كروس على حلبة مرسى ياس أن تتم لولا دعم الشركاء الاستراتيجين في جزيرة ياس ودائرة أبوظبي للثقافة والسياحة ومجلس أبوظبي الرياضي.

وبهذه المناسبة صرح الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: “تشكل بطولة الاتحاد الدولي لسباقات الرالي كروس إضافة مميزة إلى أجندة رياضة سباق السيارات والفعاليات الترفيهية على حلبة مرسى ياس، كما أن انضمامها إلى قائمة الفعاليات يمثل خبرًا رائعًا لعشاق الرياضة في الإمارات والمنطقة”.

وأردف: “تتميز بطولة الرالي كروس بسباقاتها الحماسية التي تقام في أرجاء مختلفة من العالم، وتؤكد استضافة حلبة مرسى ياس للسباق الافتتاحي من البطولة في موسم 2019 مكانة أبوظبي الرائدة باعتبارها إحدى أهم وجهات رياضة سباق السيارات في العالم. وهذه المرة الأولى التي تستضيف فيها منطقة الشرق الأوسط أحد سباقات بطولة الاتحاد الدولي للرالي كروس، ونعد هواة هذه الرياضة بتقديم عطلة أسبوع حافلة بالمتعة والتشويق على مسار السباق وفي المناطق المحيطة به، تتضمن مجموعة واسعة من الفعاليات الترفيهية وخيارات الأطعمة والمشروبات والعروض الموسيقية التي تناسب جميع الأعمار”.

نبذة عن حلبة مرسى ياس:
تعتبر حلبة مرسى ياس الواقعة على جزيرة ياس في أبوظبي أهم منشأة رياضية ترفيهية على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تجذب أنظار العالم سنوياً عندما يقام سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1. وبالإضافة إلى تنظيمها واحتضانها للعديد من الأحداث الرياضية والفعاليات المرتبطة برياضة السيارات للمحترفين مثل سباقات الدراج، تعتبر حلبة مرسى ياس أيضاً مقراً إقليمياً مفضلاً لإقامة العديد من المناسبات والفعاليات الترفيهية والمجتمعية، والمؤتمرات والاجتماعات الرسمية لما تتمتع به من تجهيزات ومنشآت عصرية. كما يمكن لزائري الحلبة أيضاً تجربة مهاراتهم واختبار شعور الحماس والإثارة باحتراف عبر قيادة سيارات الكارتنج، أو حتى قيادة سيارة أستون مارتن جي تي 4 بسرعة 200 كلم/الساعة على مسار سباقات الفورمولا1، فضلاً عن إتاحة الفرصة لهم للحصول على رخصة قيادة المتسابقين المحترفين من مدرسة ياس لسباقات السيارات. وللباحثين عن ممارسة الرياضة في بيئة آمنة يمكنهم الانضمام إلى فعالية “تدرّب في ياس” أو فعالية “الرياضة في ياس”، أو مقابلة الأصدقاء وتناول أشهى الوجبات الخفيفة والمرطبات في ملتقى ياس. لقد نجحت حلبة مرسى ياس في إيجاد التوازن الأمثل بين نشاطها الرياضي المفعم بالحيوية والإثارة، وقدرتها على توفير أجواء الاسترخاء والترفيه للجميع.

طرح تذاكر السباق الافتتاحي لبطولة الاتحاد الدولي للسيارات للرالي كروس

About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>