حلبة لوسيل الدولية تستضيف النسخة الأحدث من برنامج ’باسيوني فيراري‘

الدوحة، قطر – 16 فبراير 2019: نظّمت شركة ’الفردان للسيارات الرياضية‘، الوكيل الحصري لسيارات ’فيراري‘ في دولة قطر، النسخة الأحدث من برنامج تجربة القيادة ’باسيوني فيراري‘ (Passione Ferrari) متيحةً لعشّاق العلامة فرصة الانغماس في تجربةٍ غامرة توضح مدى تميّز العلامة في عالم السيارات من خلال هذا البرنامج الذي يمثل بدوره تجربةً جذّابةً وحافلةً بالحماسة لقيادة سيارات ’فيراري‘ الأسطورية.

وشهدت الفعالية التي استضافتها حلبة لوسيل الدولية مشاركة 25 من عملاء ’فيراري‘. وحظي المشاركون بفرصة رائعة لخوض تجربة الأناقة الرفيعة والأداء الديناميكي لسيارة ’فيراري بورتوفينو‘ والقوة الفائقة لمحرك السحب الطبيعي بسعة 6.5 ليتر و12 أسطوانةً لسيارة ’فيراري 812 سوبرفاست‘ على حلبة السباق الأحدث والأكثر تطوراً.

وكانت الفعالية قد استهلت أنشطتها بموجز تفصيلي قدمه فريق ’كورسا بيلوتاس‘ (Corsa Pilotas)، فريق مدربي القيادة الخبراء والمتمرسين في ’فيراري‘ والذين قدموا مباشرةً من مارانيللو في إيطاليا للمشاركة في هذه الفعالية الحصرية. وقام المدربون المحترفون باطلاع عملاء ’فيراري‘ على أفضل الممارسات المعتمدة في مجال قيادة السيارات الفائقة، الأمر الذي سمح للعملاء بإطلاق العنان لكامل إمكانات الأداء لسيارات ’فيراري‘ المتميّزة.

حلبة لوسيل الدولية تستضيف النسخة الأحدث من برنامج ’باسيوني فيراري‘

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>