خنسولف سيارات: ميلان ريد

تدور هذه الحلقة حول هايبركار جديدة من النمسا وهي سيارة ميلان ريد، والتي سيتم إنتاج فقط 99 نسخة منها والسعر المتوقع هو مليون و500 ألف جنيه إسترليني.

المحرّك على سيارة ميلان ريد سيكون بسعة 6.2 لتر 8 أسطوانات على شكل حرف V مع تيربو رباعي، وستكون قوّته 1325 حصان وعزم الدوران 1400 نيوتن متر. تسارع السيارة من صفر – 100 كلم/س سيتم خلال ثانيتين ونصف، ومن صفر – 200 كلم/س خلال 5.4 ثواني، ومن صفر – 300 كلم/س خلال 10 ثواني. والسرعة القصوى ستتخطى 400 كلم/س.

السيارة ستكون بالدفع الخلفي وعلبة التروس من 7 غيارات مع كلتش ثنائي.

تصميم السيارة مستوحى من الصقور، وبالطبع فإن وضعيات القيادة مستوحاة من عالم الصقور أيضاً؛ الوضعيات هي غلايد (التحليق)، هنت (الاصطياد) ووضعية أتاك (الهجوم).

ديلز أون ويلز كشفت عن السيارة في دبي في نوفمبر الماضي وأعلنت أنها الوكيل الرسمي للسيارة في الشرق الأوسط، وأكدت الشركة أنه قد تم حجز 18 سيارة من ميلان ريد من منطقتنا لغاية ذلك الوقت، لكن لا نعلم ما مصير هذه الشراكة بعد الأخبار المتداولة حول إغلاق ديلز أون ويلز أبوابها.

About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>