نهائي مايوركا على قائمة ملاك سيارات بورشه الممارسين لرياضة الغولف

دبي – 20 مارس 2014: يستعد أكثر من 100 محب وعاشق للعبة الغولف في دبي للذهاب لأقدم ملعب للغولف في الإمارات هذا الشهر للمنافسة على خمس مقاعد في المسابقة النهائية لبطولة كأس بورشه للغولف 2014، والتي ستقام في جزيرة مايوركا الإسبانية.

ويستضيف مركز بورشه بدبي وملعب الإمارات للغولف منافسات كأس بورشه للغولف دبي 2014، والتي تقام يوم الإثنين 24 مارس، وتتضمن ثلاث فئات، اثنتان للرجال وواحدة للسيدات.

وسيفوز المتسابقون الخمسة النهائيون والذين يشترط لتأهلهم أن يكونوا من ملاك سيارات بورشه، برحلة إلى الجزيرة المتوسطية للمشاركة في نهائيات بطولة كأس بورشه للغولف التي تستضيفها الجزيرة في مايو 2014.

وسينضم لهم المئات من المتأهلين من البطولات المماثلة التي تقام بتنظيم من مراكز بورشه حول العالم. وتشكل بطولة كأس بورشه للغولف فعالية عالمية تربط العلامة الألمانية المصنعة للسيارات الرياضية الفاخرة مع الرياضة العالمية التي تحظى بشعبية كبيرة بين عملائها المخلصين.

وتعليقا على الموضوع، صرح فيجاي راو، المدير العام لمركز بورشه بدبي، النابودة للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة بورشه في دبي والإمارات الشمالية، قائلا: “بطولة كأس بورشه للغولف في دبي تؤكد التزامنا في دعم المجتمع الرياضي المحلي وتمكين علاقتنا مع رياضة تحظى بشعبية بين عملائنا”.

وأضاف: “نحن ملتزمون بتوفير تجارب مثيرة لا تنسى لعملائنا وعشاق علامة بورشه، سواء أكان ذلك من خلال القيادة الفعلية للمركبة، أو من خلال الفعاليات والنشاطات الممتعة ككأس بورشه للغولف”.

وتابع: “هذه الفعالية واحدة من بين العديد من النشاطات الحصرية المصممة خصيصا لتكريم عملاء بورشه المخلصين، وهي تقام ضمن بيئة ودية لتعكس الروح الودودة للعلامة”.

وبطولة كأس بورشه للغولف هي آخر ثمرات التعاون المتين بين مركز بورشه بدبي وملعب الإمارات للغولف الذي مضى على تأسيسه 26 سنة، ودخل الاثنان في شراكة استراتيجية بدايات العام الجاري لتعزيز التزام بورشه لرياضة الغولف.

بطولة كأس بورشه للغولف دبي 2014، تقام برعاية مركز بورشه بدبي في 24 مارس الجاري على أرض ملعب الإمارات للغولف

مركز بورشه بدبي يستضيف هواة لعب الغولف على ملعب الإمارات للغولف

About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>