“فولفو” تتطلع لتعزيز نمو وربحية أعمالها في 2014

الإمارات العربية المتحدة، 27 مارس 2014: بمزيد من الترقّب والتشويق تجاه عام 2014، تواصل مجموعة “فولفو للسيارات” وفرعها الإقليمي (في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا) مسيرة تطورها وتعزيز مبيعاتها عالمياً. فقد أعلنت مجموعة “فولفو للسيارات” عن أرباح تشغيلية سنوية بلغت حوالي 300 مليون دولار أمريكي. ومن المقرر استمرار نمو أعمال الشركة وأرباحها بشكل مستقر بفضل إطلاق تصاميم داخلية بميزات حديثة، مثل خدمة “كار بلاي” من شركة “آبل” (Apple CarPlay) وإعادة تصميم سيارة XC90 والكشف عن سيارة “كونسبت إستيت” (Concept Estate) النموذجية المستقبلية.
 
وتعليقاً على ذلك قال هاكان صمويلسون الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة “فولفو: “حققت مجموعة ’فولفو‘ حوالي 90 مليون دولار أمريكي بالفعل”.  وبفضل النمو المستقر لمبيعات الشركة في الأسواق الرئيسية والتحسّن الملحوظ في منتجاتها، يتوقع صمويلسون زيادة في مبيع سيارات “فولفو” بمعدل 5 بالمئة مقارنة مع عدد السيارات المُباعة في عام 2013 والتي تجاوزت 427840 سيارة.
 
وقد كشفت “فولفو للسيارات” عن مجموعة من الميزات الجديدة المذهلة التي ستثري تصاميم سياراتها المستقبلية. وأعلنت كلّ من “فولفو” وشركة “آبل” في معرض جنيف الدولي للسيارات عن تعاونهما لتزويد سائقي سيارات “فولفو” بوصول كامل إلى نظام التشغيل الواسع الانتشار “آبل” في سياراتهم. وتوفر خدمة “كار بلاي” الجديدة من “آبل” كل الميزات والخصائص المألوفة لدى مستخدمي “آي باد” و”آي فون” و”آي بود” عبر شاشة كبيرة تعمل باللمس على وحدة التحكم المركزية في سيارة “فولفو”. ويُشار إلى أن أول سيارة من “فولفو” ستتيح خدمة “كار بلاي” هي سيارة XC90 الجديدة كليًا.
 
كما كشفت “فولفو” رسميًا خلال معرض جنيف الدولي للسيارات عن سيارتها النموذجية المستقبلية “كونسبت إستيت”، وهي الثالثة والأخيرة من السيارات النموذجية، وتأمل “فولفو” أن تخطف “إستيت” الأنظار متابعة لسلسلة النجاح التي حققتها السيارات السابقة من نفس الطراز.

وحصدت سيارات “فولفو” النموذجية تألقاً واهتماماً عالميين، فيما تقدم مجموعة “فولفو للسيارات” لمحات أولية رئيسية عن المظهر المذهل الذي ستبدو عليه سيارة الاستخدامات الرياضية الجديدة كلياً XC90، التي طال انتظاها ومن المقرر إطلاقها لاحقاً خلال هذا العام، فضلاً عن الطرازات اللاحقة لها.

وعلى صعيد منطقة الشرق الأوسط، تصاعد نمو الأرباح المقدَّرة إلى حد كبير في عام 2013 مقارنة مع عام 2012. وتعليقاً على ذلك قال إمري قراير، مدير عام مجموعة “فولفو للسيارت” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نتوقع نمو المبيعات بنسبة 20 بالمئة في المنطقة على مدار العام، ويغمرنا السرور حيال إقامة الحدث العالمي المرتقب ’سباق فولفو العابر للمحيطات‘ في أبوظبي بنهاية السنة”.

كما أشار قراير إلى أن ثلاثة دول في المنطقة -وهي الإمارات العربية المتحدة ولبنان ومصر- استطاعت تحقيق نمو معتبر في أسواقها حيث ازدادت مبيعاتها بشكل ملحوظ مقارنة بعام 2012. فقال قراير: “حقق لبنان تفوقاً في نمو مبيعاته بنسة 100 بالمئة عام 2013، تبعته الإمارات العربية المتحدة بنسبة 11 بالمئة. ولعبت سيارة XC60 دوراً محورياً في تعزيز معدل النمو المذهل في المنطقة، حيث تابعت التألق بطرازها ذو الشعبية الكبيرة، مسجّلة مبيعات تزيد عن 35 بالمئة في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

يشار إلى أن مجموعة “فولفو للسيارات” تتطلع من خلال ابتكاراتها الجديدة إلى ضمان أساسيات التفوق والنجاح للعام القادم، فيما تتقدم بخطى راسخة ضمن مسيرة نموها المستقرة؛ وما تألق سيارتها النموذجية وإضافة خدمة “كار بلاي” المذهلة من “آبل” في سياراتها إلا مجرد تحديثات وتطويرات من مخزون “فولفو” الحافل بالمفاجآت الرائعة.

فولفو تطلق خدمة "آبل كار بلاي" وسيارة "كونسبت إستيت" النموذجية على مستوى عالمي

نبذة عن شركة فولفو:
نشأت مجموعة فولفو عام 1927 حين خرجت أول سيارة فولفو من خط الإنتاج في مصنع جوتيبورج بالسويد. وقد قطعت ماركة فولفو شوطاً طويلاً منذ ذاك الحين، وغطت حوالي 100 بلد، ولديها 2400 منفذاً للبيع وورشة للصيانة حول العالم، ومن بينها حوالي 1500 في أوروبا و400 في أمريكا الشمالية. إن علامة فولفو تعنى السلامة على الطريق والجودة والإثارة والتحكم البيئي. وكونها رائدة تقنيات مثل الوسادات الهوائية الثنائية والشد المسبق لحزام الأمان ونظام معلومات النقطة العمياء المبتكر، فقد حسّن ذلك من رؤية العلامة التجارية كي تصبح “أكثر علامة سيارات مرغوبة وناجحة من الطراز الأول” والتي تهدف إلى “خلق التجربة الأكثر أماناً وإثارة للعائلات المعاصرة”.

فولفو تطلق خدمة “آبل كار بلاي” وسيارة “كونسبت إستيت” النموذجية على مستوى عالمي

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>