• تتابع نيسان الاستفادة من شراكاتها العالمية كمورد رسمي للمركبات التجارية الخفيفة من خلال دعم فريق إنفينيتي رد بول ريسنغ الحائز على بطولات عديدة
  • نيسان أورفان (NV350) تساهم مرة أخرى في نقل معدات وموظفي فريق إنفينيتي رد بول ريسنغ في سباق جراند بري البحرين

دبي، الإمارات العربية المتحدة ( 03 أبريل 2014) – للسنة الثالثة على التوالي، تلعب نيسان دورها كمورد رسمي للمركبات التجارية الخفيفة لفريق إنفينيتي رد بول ريسنغ الفائز ببطولة العالم أربع مرات في سباق جراند بري فورمولا واحد 2014 في البحرين. وسوف تقدم وحدة أعمال المركبات التجارية الخفيفة في نيسان ثمانية مركبات من طراز نيسان أورفان (NV350) للفريق بغرض دعم عمليات السباق في جراند بري البحرين.

وقد أثبتت نيسان أورفان (NV350) شعبيتها الكبيرة بين العملاء منذ تدشينها في يوليو 2013، ولعبت دوراً رئيسياً في دعم فريق إنفينيتي رد بول ريسنغ عبر نقل معداته وموظفيه خلال سباق الجراند بري.

وقال سمير شرفان، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط: “هذه هي السنة الثالثة التي ندعم فيها فريق إنفينيتي رد بول ريسنغ. وتعتبر مركبات نيسان أورفان (NV350) مثالية لخدمة عمليات السباق للفريق من خلال الأداء الرائع وتعدد الاستخدامات ومعايير الملاءمة المتفوقة. إننا فخورون بتقديم المركبات التجارية الخفيفة كدعم لوجستي في جراند بري البحرين للفريق الفائز”.

وسوف تستضيف نيسان عملاء الأساطيل الرئيسيين من كافة أنحاء المنطقة خلال إقامة جراند بري البحرين وستقدم لهم فرصة فريدة لمشاهدة الدور الهام الذي تلعبه مركبات نيسان أورفان (NV350) في خدمة عمليات فريق إنفينيتي رد بول ريسنغ.

من جانبه، قال كريستيان هورنر، مدير فريق إنفينيتي رد بول ريسنغ: “استفاد الفريق كثيراً خلال العامين الماضيين من خدمات المركبات التجارية الخفيفة من نيسان عبر هذه الشراكة التي تعكس قيمة العمل مع شريك في مجال توريد هذه المركبات. ومن أكبر التحديات التي نواجهها هي إدارة العمليات اللوجستية المعقدة في نقل الأشخاص والمعدات، ويسرنا أن نستمر في تعاوننا مع وحدة أعمال المركبات التجارية الخفيفة في نيسان خلال عام 2014”.

حول نيسان الشرق الأوسط:
شركة نيسان موتور المحدودة هي أول شركة يابانية مصنّعة للسيارات تؤسس مقراً اقليمياً في الشرق الأوسط في يونيو 1994. وتغطي عمليات شركة نيسان الشرق الأوسط أكثر من 20 دولة في المنطقة لتصبح بالفعل واحدة من أكبر الشركات المُمثلة للعلامات التجارية اليابانية في قطاع السيارات في الشرق الأوسط. ومن مركبات فئة الكروس أوفر الرائدة والسيارات الصغيرة التي تقود فئاتها المختلفة، إلى سيارة نيسان جي تي – آر الأسطورية والمركبات الرياضية متعددة الاستخدامات ذات القدرات العالية مثل نيسان باترول “بطل الدروب”، تعتبر مجموعة السيارات التي توفرها شركة نيسان الشرق الأوسط واحدة من أكثر مجموعات السيارات تنوعاً وشعبية في المنطقة وتغطي معظم فئات السيارات في الأسواق حالياً.

الرجاء زيارة قناة نيسان الاعلامية على الموقع الالكتروني www.nissan-me.com أو سجل استحسانك لنا (‘Like’) على فيس بوك: http://www.facebook.com/NissanME وتابعونا على موقع تويتر: https://twitter.com/NissanME

نيسان أورفان (NV350) تواصل دعمها لفريق إنفينيتي رد بول ريسنغ خلال سباق جراند بري البحرين

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>