• تمتاز بشكل رياضي حديث وتحتوي على محرك SKYACTIV الجديد
  • وتتضمن نظام ترفيه ومعلومات وميّزات أمان هي الأفضل في فئتها

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 أبريل 2014 – تفخر شركة كلداري للسيارات المحدودة (GAL)، الموزع الوحيد لسيارات مازدا في الإمارات العربية المتحدة وإحدى الشركات البارزة في مجموعة كلداري إخوان، بطرح السيارة مازدا 3 موديل 2015 الجديد بالكامل للبيع في أسواق الإمارات العربية المتحدة. وقد أعلنت الشركة عن طرح الموديل الجديد خلال فعالية أقامتها خصيصاً لذلك في صالة توتال آرتس في دبي يوم الأربعاء 16 أبريل 2014.

وشهدت فعالية المختبر الذكي Smart Lab كذلك منح شركة مازدا “جائزة أفضل إنجاز في المبيعات لعام 2013” لشركة كلداري للسيارات. وقد تسلّم الجائزة نيابة عن شركة كلداري للسيارات كلاً من السيد محمد عبد اللطيف كلداري عضو مجلس الإدارة، والسيد خالد سليمان الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات كلداري إخوان، من السيد هيروشي يوشيدا مدير عام شركة مازدا في أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا.

كلداري للسيارات تطرح السيارة مازدا 3 موديل 2015 الجديد بالكامل في أسواق الإمارات

رُفع الستار عن مازدا 3 الجديدة بالكامل أمام العالم في فعاليات متزامنة أقيمت في خمس مدن، حيث أجمعت الآراء بشكل قوي وواضح على أن: مازدا فعلتها مرة أخرى! ويتزامن الإعلان عن السيارة مع الذكرى العاشرة لبدء إنتاج مازدا 3 لأول مرة في اليابان، ما يؤكد إمكانية تحدي ما هو مألوف أيضاً.

تتوافر السيارة مازدا 3 موديل 2015 الجديد بالكامل بمحركين سعة 1.6 لتر أو 2.0 لتر وتصل استطاعتها إلى 155 حصان، وتأتي بستة طرازات مختلفة. يبدأ سعر السيارة المجهزة بمحرك 1.6 لتر من 63000 درهم، بينما يبدأ سعر الطراز المجهز بمحرك 2.0 لتر من 88000 درهم.

وتعليقاً على إطلاق السيارة مازدا 3 الجديدة، قال إيوان رامزي، مدير عام شركة كلداري للسيارات: “يسعدنا طرح السيارة مازدا 3 موديل 2015 الجديدة كلياً والفائزة بالجوائز للبيع في أسواق الإمارات العربية المتحدة. لا شك أن هذه السيارة تمثّل إضافة ثالثة قيّمة إلى الجيل الجديد من سيارات مازدا، بفضل تصميمها بأسلوب ’كودو – روح الحركة‘ الحائز على الجوائز وكذلك بفضل تقنية سكاي أكتيف SKYACTIV فائقة الحداثة، لتسير بذلك على خطى شقيقتيها مازدا CX-5 ومازدا 6 الجديدة واللتان حققتا نجاحاً باهراً”.

كلداري للسيارات تطرح السيارة مازدا 3 موديل 2015 الجديد بالكامل في أسواق الإمارات

تتضمن مازدا 3 الجديدة نظام الاتصال MZD Connect، وهو فكرة جديدة تماماً للاتصال داخل السيارة، ما يجعلها تلبي متطلبات المعرض الدولي للسيارات هذه السنة، حيث تشكل السيارات المستقبلية المتصلة بالإنترنت أحد محاوره الرئيسية. وقد صُمم النظام بما يحقق الأمن والسلامة في التشغيل، ويجعل أحدث جيل من السيارات الأفضل مبيعاً لدى مازدا من أوائل السيارات التي تتيح لركابها الاتصال بالإنترنت.

كلداري للسيارات تطرح السيارة مازدا 3 موديل 2015 الجديد بالكامل في أسواق الإمارات

تمتاز أبعاد مقصورة السيارة بأنها الأفضل في فئتها، وهي تنقسم إلى مناطق منفصلة للسائق والراكب. وقد صمم كل ذلك لتوفير قيادة ممتعة دون ضغوط وتجربة آمنة ومريحة للركاب. واستكمالاً لهذا التصميم الملهم تأتي الواجهة الإنسانية لأجهزة التحكم والتي تمتاز بالأمان عند الاستخدام والراحة بشكل ملحوظ. ومن أبرز التجهيزات والميّزات هنا نجد شاشة القيادة النشطة، وشاشة العرض المركزية الجديدة من مازدا قياس 7 بوصات، والأوامر الصوتية، وجهاز التحكم الدوار الذي أعيد تصميمه بحيث يضمن للسائق تحكماً كاملاً بالوظائف الترفيهية في السيارة دون أن يضطر لإزاحة عينه عن الطريق.

كما تضم السيارة مازدا 3 الجديدة مجموعة من تقنيات السلامة المتقدمة الفعالة، بالإضافة إلى تقنيات مازدا المبتكرة لحماية الركاب والمشاة على الطريق. وتعتبر ميزاتها في مجال الثبات والسلامة الأفضل في فئتها، فهي السيارة الوحيدة في هذه الفئة التي تتضمن كل هذه الميّزات: رادار مازدا لتثبيت السرعة، نظام رصد المركبات في الخلف، نظام الملاحة، الدعم الذكي للمكابح، نظام المساعدة في تحديد المسافة، وغيرها من التقنيات الحديثة.

خارجياً، تحافظ مازدا 3 على مظهرها القوي وخطوطها الانسيابية الحيوية وجمالها العام النابع من تصميم كودو، كما جرى تطبيقه في مازدا 6. وبأبعادها الأصغر حجماً والأكثر رشاقة فإن شكلها يبدو جذاباً للغاية، ويعطيك الإحساس لما يمكن أن تقوم به السيارة. ومع مزاياها المبتكرة المتضمنة المحرك فائق الكفاءة وخفيف الوزن والعامل بتقنية SKYACTIV، وناقل الحركة المتطور، والهيكل المتين، فإن بإمكان السيارة فعل الأعاجيب وتقديم مستوى الأداء والفاعلية الذي يعكسه مظهرها.

وقد تمكن مهندسو مازدا من تصميم المحرك ليقدم مستويات عالية من الفعالية والأداء الاقتصادي، حيث تمتاز مازدا 3 الجديدة باستهلاك منخفض للوقود لا مثيل له، وبمستويات منخفضة جداً من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، ومع ذلك ما زالت تعتبر سيارة رياضية مدمجة بفضل التسارع الخطي السلس، وقدراتها الفائقة والدقيقة في المناورة.

سيارة مازدا 3 الجديدة كلياً أصبحت جاهزة لاختبارات القيادة في كافة معارض كلداري للسيارات في أنحاء الإمارات العربية المتحدة (دبي: شارع الشيخ زايد وديرة، أبوظبي، الشارقة، رأس الخيمة، الفجيرة، العين).

لمعرفة المزيد عن السيارة مازدا 3 الجديدة في الإمارات العربية المتحدة، أو لحجز موعد للقيادة التجريبية، يرجى زيارة الموقع www.mazdauae.com أو اتصل هاتفياً بالرقم 800 (mazda) (62932).

كلداري للسيارات تطرح السيارة مازدا 3 موديل 2015 الجديد بالكامل في أسواق الإمارات

عن كلداري للسيارات
تعتبر كلداري للسيارات إحدى أبرز شركات مجموعة كلدراي إخوان، وهي الموزع الحصري لسيارات مازدا في الإمارات العربية المتحدة، وقد حافظت على شراكتها الناجحة مع شركة مازدا موتورز منذ أكثر من 40 عاماً. وتحظى شركة كلداري للسيارات بمكانة رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتلتزم تماماً برؤيتها لتحقيق النمو والنجاح من خلال توفير سيارات ومركبات عالمية المستوى، مع مستوى رفيع لخدمة ما بعد البيع والدعم الفني، من أجل ضمان رضى العملاء، وهو الأمر الذي أكسبها فعلاً ثقة عملائها ورضاهم.

عن مجموعة كلداري إخوان
مجموعة كلداري إخوان واحدةٌ من أضخم المجموعات التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة وأبرزها، ويرجع تأسيسها إلى العام 1961. تعود ملكية المجموعة إلى مؤسسة دبي للاستثمار وعائلة كلداري، وهي تعمل في العديد من القطاعات ولديها شراكاتٍ مع أكثر من 30 علامة تجارية عالمية شهيرة، وما تزال تتنامى في منطقة الشرق الأوسط، ومنها: مازدا، باسكن روبنز، كوماتسو، خليج تايمز، جيه سي بي (JCB). كما تملك المجموعة فندق راديسون بلو ديرة خور دبي في الإمارات العربية المتحدة، وفندق كلداري لانكا في سريلانكا، كما أنها الوكيل الرئيسي لامتيازات علامة باسكن روبنز في أستراليا.

كلداري للسيارات تطرح السيارة مازدا 3 موديل 2015 الجديد بالكامل في أسواق الإمارات

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>