نهائي أبطال الدوري الأوروبي يشهد منافسة من نوع آخر مع فورد

سيشهد نهائي أبطال الدوري الأوروبي عدد أكبر من الأهداف هذا العام، فلقد أعلنت فورد عن فتح المجال لـ ٥٠٠ من محبيها في المملكة المتحدة وأوروبا لطلب النسخة الجديدة من الموستانج قبل أي أحد آخر في القارة العجوز. وستتوفر سيارة فورد موستانج ٢٠١٥ في أوروبا في العام القادم، كما وستتوفر للمرة الأولى في المملكة المتحدة من خلال عدد من الوكلاء بعجلة قيادة على الجهة اليمنى.

وسيتوفر الطراز المكشوف باللون الأحمر والفاست باك باللون الفضي للحجز، أما بالنسبة للمحرك فيتوفر خيارين، الأول بسعة ٢،٣ ليتر إيكوبوست بخاصية الحقن المباشر بقوة ٣٠٩ حصاناً وعزم دوران يصل إلى ٤٠٧ نيوتن، ومحرك ثماني إسطوانات بسعة ٥ ليتر وبقدرة حصانية تصل ٤٢٦ وعزم دوران يصل ٥٢٩ نيوتن. ومن الإضافات المتوفرة في الموستانج الجديدة نظام فورد سينك ٢ للاتصال والملاحة، مقاعد مزودة بتدفئة ونظام تهوية، نظام المساعدة على ركن السيارة، تزين جسم السيارة بالكروم, جلد باللون الأسود، وجنطات بحجم ١٩ إنش.

About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>