إكتشف السماء مع فريق بريتلينغ للطيران!

توفر شركة بريتلينغ فرصة فريدة لعشاقها للطيران والتحليق مع فريق بريتلينغ للطيران، حيث تقوم شركة الساعات السويسرية بتنظيم مسابقة فيديو عبر موقع فيسبوك تهدف للاحتفال بعالم الطيران ودعوة محبي هذا المجال لمشاركة شغفهم بالطيران. المسابقة مفتوحة لسكان عدد من دول العالم ومنها دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت.

وسيحصل الفائز بالجائزة الكبرى على رحلة مدفوعة التكاليف لشخصين إلى أوروبا، وتتضمن هذه الجائزة فرصة الطيران مع فريق بريتلينغ للطيران في مدينة ديجون الفرنسية، كما سيحظى الفائز بجولة حصرية في مقر Breitling Chronométrie الموجود في لا شو –دي-فوند في سويسرا.

للمشاركة عليك تحميل مقطع فيديو يعكس شغفك بعالم الطيران، لا يجب أن تزيد مدة المقطع عن دقيقة ونصف، وبإمكانك تحميله من خلال تطبيق المسابقة على الفيسبوك، أو إضافته إلى المسابقة من خلال رابط اليوتويب أو صفحتك الشخصية على الفيسبوك. ويجب أن يكون الفيديو من تصميمك، وبالتالي ليس بإمكانك إضافة مقطع فيديو من مقاطع الآخرين على الإنترنت.

وتم تقسيم المسابقة إلى ٣ مراحل: تحميل المشاركات، التحكيم وأخيراً التصويت. مرحلة تحميل المشاركات مستمرة لغاية ١٢ يونيو، لتبدأ مرحلة التحكيم والتي ستستمر لمدة أسبوع، لتليها مرحلة التصويت على المقاطع العشرة التي تأهلت في المرحلة الثانية، وستمتد مرحلة التصويت خلال الفترة ١٩ يونيو ولغاية ١٤ يوليو.

هذه فرصة تستحق الكثير من الجهود للفوز بالجائزة الكبرى، وعليك أن تفعل الكثير لتنال إعجاب لجنة التحكيم لتتأهل للمرحلة الأخيرة، ولا تنسى إعجاب الجماهير للفوز بأصواتهم، حيث أن تصويت الجمهور هو العامل الوحيد للفوز. وستركز لجنة التحكيم على العوامل التالية:

  • ٥٠٪ على علاقة الفيديو بموضوع المسابقة
  • ٢٥٪ على الإبداع
  • ٢٥٪ على الحماس والشغف

لا تنسوا قراءة قوانين المسابقة بشكل دقيق، وقوموا بزيارة الجاليري لبعض الإلهام! بإمكانكم زيارة مسابقة فيديو بريتلينغ هنا، وكما وبإمكانكم متابعة المسابقة من خلال هاشتاق #FlyBreitling2014

إكتشف السماء مع فريق بريتلينغ للطيران!

About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>