السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات الشعبية في الشرق الأوسط تأتي بمزايا عملية أكثر، مع المزيد من الفعالية والسلامة

دبي – 2014-06-08: سيارات البيك- أب شفروليه سيلفرادو HD للمهام الثقيلة الجديدة (2500HD و3500HD) مصممة لتكون أكثر قوة وذكاءً، وتقدم القدرات التي يحتاجها عشاق سيارات البيك- أب للمهام الثقيلة، إلى جانب أحدث التحسينات وأدوات التحكم التي توفر المزيد من الراحة والثقة خلال العمل أو القيادة على الطرقات. مجموعة شفروليه سيلفرادو HD للمهام الثقيلة الجديدة متوفرة الآن في صالات العرض في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

يقول جيف لوك، المهندس التنفيذي: “سيارات البيك- أب للمهام الثقيلة هي أدوات يستخدمها العملاء لجر المقطورات ثقيلة الوزن وجر الحمولات الضخمة. ولا تؤمن الأدوات الرائعة مثل سيلفرادو HD أداء العمل بالشكل الأمثل فحسب، وإنما تجعل من ذلك أمراً سهلاً، وتمنحك الشعور بالثقة في التعامل مع المهام الشاقة”.

ويتابع لوك: “لا يقدم أي مصّنع سيارات آخر هذا المستوى من الخيارات للعملاء. فعلى سبيل المثال، تقدم شفروليه سيلفرادو HD الجديدة أكثر من 150 تشكيلة من المقصورات، وأطوال الصندوق الخلفي، والقوة المحركة، والدفع، ونسب المحور، ما يسمح للعملاء شراء البيك- أب الملائمة لمتطلباتهم في القطر والجر. إن العملاء لا يهتمون بمجرد مواصفات مذكورة على ورق، فهم يريدون سيارات بيك- أب قادرة على تحمل أعمالهم الشاقة بشكل يومي، وعام بعد عام، ليتمكنوا من إدارة أعمالهم، وتأمين دخلهم، وضمان حياة كريمة لعائلاتهم. لذلك، مع مجموعتنا الجديدة من طرازات البيك- أب والسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، نركز على المتطلبات العملية والواقعية لعملاء البيك- أب”.

وتتوفر طرازات سيلفرادو HD2500 وHD3500 بفئات بيك- أب العمل (WT)، وLT، وLTZ، وهي تتضمن المقصورة العادية، والمزدوجة، ومقصورة الطاقم (المقصورة العادية متوفرة في فئات WT وLT فقط). وتأتي المقصورة المزدوجة الجديدة لتستبدل المقصورة الموسّعة السابقة وتتضمن أبواب خلفية مثبتة من الأمام، تسمح بدخول أكثر سهولة في المساحات الضيقة الخاصة بركن السيارات.

وتتوفر هذه الطرازات بصناديق خلفية جديدة كلياً وأكثر قوة قياس 6 قدم 6 إنش، و8 قدم، مع فتحات CornerStep القياسية الموجودة في الصادم الخلفي، وباب خلفي EZ Lift-and-Lower، وغيرها من التجهيزات التي تسهّل من التعامل مع مساحة التخزين.

ومن الإضافات المطوّرة في طراز العام 2015:

  • تصميم خارجي جديد كلياً مع تدفق مطوّر لهواء التبريد، يسمح للمحرك Vortec V-8 (360 حصان و515 نيوتن متر) بالحفاظ على القوة بشكل أفضل، حتى ضمن أقصى مستويات الحمولة ودرجات الحرارة المحيطة المرتفعة
  • تصاميم جديدة كلياً في المقصورة والتجهيزات الداخلية توفر مستويات أكبر من الرحابة والراحة، مع حيز تخزين موسّع مصمم بطريقة تلاءم استخدامات عملاء البيك- أب
  • نظام شفروليه MyLink، الذي يوفر تواصلاً قوياً سواء في نطاق العمل أو العائلة، مع أدوات تحكم حسيّة وبسيطة
  • نظام تثبيت سرعة مطوّر وفرملة أوتوماتيكية على المنحدرات تسهلّ عمليات القطر الشاقة
  • نظام StabiliTrak قياسياً، مع نظام ضبط تمايل المقطورة في جميع الطرازات ومن ضمنها فئات 3500HD المزدوجة
  • وفي ذلك يضيف لوك: “وصل فريق التصميم الذي ابتكر سيلفرادو HD 2015 إلى أقصى الحدود ليقدم بيك- أب ترتقي إلى سمعة شفروليه في بناء سيارات البيك- أب الأكثر اعتمادية والأطول عمراً. وبمجموعتها الواسعة من المواصفات، لدينا سيلفرادو HD مناسبة لكل مهمة”.

تتوفر سيلفرادو HD للمهام الثقيلة 2015 بتجهيزات سلامة حصرية ضمن فئتها مثل نظام التنبيه من الاصطدامات الأمامية. وتتضمن حزمة Z71 المتوفرة في 2500HD و3500HD ممتصات صدمات ثنائية الأنبوب من طراز Rancho، ونظام التحكم على المنحدرات، ودروع حماية لأسفل الهيكل، وألواح من المعدن المنحوت تحمل شعار Z71 على عتبات الأبواب، وشعار Z71 على عدادات لوحة القيادة، ولمسات فريدة في التصميم الداخلي، ومظهر متميز للصادم الأمامي، وشبك تهوية فريد مع شعار Z71 الموجود أيضاً على الصندوق الخلفي.

نبذة عن شفروليه
تأسست شفروليه في ديترويت في العام 1911 وتعتبر اليوم إحدى أكبر علامات السيارات في العالم. تتواجد شفروليه في ما يزيد عن 140 دولة، وتسجل مبيعات تفوق الـ4.9 مليون سيارة ركاب وسيارات كروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي سنوياً. وتوفر شفروليه لعملائها سيارات فعالة في استهلاك الوقود تقدم أداء مفعم بالحيوية وتصميم رائع، بالإضافة إلى جودة عالية وقيمة مميزة مقابل الشراء. وتضم قائمة طرازات شفروليه سيارات حائزة على جوائز عالمية مثل سبارك وسونيك وكروز وماليبو وإمبالا وكامارو وكورفيت، إلى جانب عائلة سيارات الكروس أوفر مثل كابتيفا وترافيرس، وسيارات الدفع الرباعي والبيك آب التي تضم تاهو وسيلفرادو. وتوفر شفروليه كذلك لعملائها مستوى عالٍ من خدمات ما بعد البيع من خلال “تعهّد شفروليه”. يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات حول طرازات شفروليه على الموقع www.chevroletarabia.com.

شفروليه سيلفرادو HD للمهام الثقيلة 2015 الجديدة… الآن في الشرق الأوسط

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>