11 يونيو 2014 – شهد إطلاق سيارة MINI الجديدة تحت عنوان “الأصيلة بحلة جديدة” تقديم سيارة جديدة بالكامل لكنها تحافظ على خطوط التصميم التقليدية والأصيلة التي لطالما اشتهرت بها علامة MINI. وبهدف الاحتفال بإطلاق السيارة الجديدة في الشرق الأوسط، تنظّم MINI مسابقة حصرية لتسليط الضوء على الطابع الفريد الذي يتمتع به هواة MINI في المنطقة.

تدعو المسابقة عشاق العلامة إلى الانضمام إلى حركة MINI لتسليط الضوء على تميّز منطقة الشرق الأوسط. ويتوجب على المشاركين أن يعكسوا هذا التميّز إن في صورة أو في فيلم قصير عبر هاتفهم الذكي. حيث سيتمكنون من مشاركة أسلوب فريد أو موهبة خاصة، أو حتى إنجاز أو تجربة متميزة، أو أي غرض غريب. ويمكنهم أيضاً التقاط صورة أو فيديو لشخص ما يتبع أسلوب حياة فريداً.

بعد التقاط الصورة أو الفيديو، يتوجب مشاركتها عبر موقع تويتر أو انستاغرام باستخدام هاشتاغ #TheOriginalInME ثم تشجيع الأهل والأصدقاء على التصويت عبر موقع www.MINI-ME.com/TheOriginalInME

وتعليقاً على المسابقة قالت سارة يونغاردت، مديرة MINI لدى مجموعة BMW الشرق الأوسط: “لطالما تميّزت MINI بطابعها الفريد والمشوّق. وتحافظ سيارة MINI Hatch الجديدة كلياً على تقاليد MINI العريقة لذا تعتبر الخيار المثالي لإشراك محبي العلامة للاحتفاء بالأصالة. وقد أعجبنا جداً بالمشاراكات التي تلقيناها حتى الساعة عبر وسائل التواصل الإجتماعي ونتطلع لرؤية المزيد من الأفكار المشوقة في الأسابيع القادمة.”

وسيدخل المشاركون بالتصويت مباشرة في سحب لربح جوائز MINI مميزة. وسيتمكن الفائز الأكبر من الاستمتاع بسيارة MINI Hatch لفترة شهر كامل.
يقفل باب الاشتراك في مسابقة “تميّز الشرق الأوسط” في 26 يونيو. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.MINI-ME.com/TheOriginalInME

لمحة عن MINI:
منذ تأسيسها عام 1959، تواصل MINI مسيرتها في إعادة تحديد مفاهيم تصميم السيارات الصغيرة. إنّها سيارة مبادئ بالدرجة الأولى، تتمتّع بشهرة عالمية تجمع كلّ فئات الأعمار. كما كانت في الواقع السيارة الصغيرة الأولى التي تحصد نجاحاً عالمياً هائلاً. فسيارة MINI لا تزخر بتاريخ عريق فحسب بل تمتاز بشخصيتها الفريدة والخاصّة بها. إنّها سيارة حدّدت معايير جديدة بكلّ ما للكلمة من معنى في عالم المركبات، وهي تتمتّع بهوية مختلفة ومميّزة وُلدت من ترجمتها الخاصّة للأسلوب والتصميم. وتضمّ هذه السيارة التي اكتسبتها مجموعة BMW عام 1994 علامات تجارية متعدّدة هي MINI Cooper، MINI Cooper S، وMINI Cooper Cabrio، وMINI Clubman ، وMINI Countryman، وMINI Coupé ومجموعة طرازاتMINI John Cooper Works الجديدة والآن MINI Roadster و MINI Paceman التي أطلقت مؤخراً.

MINI تطلق مسابقة جديدة بحثاً عن أغرب الحكايات

About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>