لتجهيز موديلها الجديد “باور واغن” لعام 2014

الشرق الأوسط وأفريقيا، 25 يونيو، 2014 – اختارت “دودج رام” إطارات “جوديير رانجلر ديوراتراك” لتجهيز سيارتها الجديدة “باور واغن2014” التي تصفها بأنها أكثر الشاحنات الخفيفة قدرةً في القيادة على الطرق الوعرة في السوق. وجاء اختيار إطارات “جوديير رانجلر ديوراتراك®” (Goodyear Wrangler DuraTrac®) لضمان تحقيق التوازن بين راحة وسلاسة القيادة على الطرق المُعَبًدَة والأداء العالي المطلوب خلال القيادة في المناطق الوعرة.

وقد تم تصميم الشاحنة الجديدة “باور واغن2014” للتعامل مع أكثر المناطق وعورة، وعلى الرغم من أن تصنيعها يعتمد على موديل Ram 2500 Heavy Duty 4×4 Crew Cab، إلا أنها تضم العديد من التحسينات الهندسية المتميزة المتعلقة بقدرات القيادة في المناطق الوعرة، بما في ذلك نظام تعليق فريد يزيد ارتفاعه بأكثر من بوصتين، مجموعة تروس تفاضلية ورافعة طاقتها 12,000 رطل.

وتتيح إطارات “رانجلر ديوراتراك” من “جوديير”، البالغ قطرها 33 بوصة وقياسها “إل تي R 17 70 /285” تزويد الشاحنة الخفيفة “باور واغن” بقدرات تماسك متفوقة تتيح لها التعامل مع مختلف الأسطح الوعرة، بما فيها الرمال، الوحل والثلوج، كما توفر في الوقت نفسه قيادة هادئة وسلسة على الطرق المُعَبًدَة.

"رام" تختار إطارات "جوديير رانجلر ديوراتراك"

يذكر أنه وخلال القيادة في المناطق الوعرة، تقوم الدعامات الكتفية ذاتية التنظيف في الإطار بتخليص سطحه من بقايا ومخلفات الطريق، وبالتالي تحسين قدرات التماسك التي يتمتع بها عند السير على الوحل والحصى ومختلف الأسطح الأخرى. كما توفر تقنية “تراكتيف جروف” (TractiveGroove) قدرات تماسك أفضل عند السير على الوحل والثلوج العميقة. أما عند السير على الطرق السريعة، فإن التعرجات المركزية ذات الزوايا الحادة على سطح إطار “ديوراتراك” تعمل على تحسين مستوى التماسك والاستقرار، مع تقليل ضوضاء الطريق.

وقال ماثيوس يوربان، مدير المبيعات الاستهلاكية والتسويق في جوديير الشرق الأوسط وأفريقيا: يتناسب الأداء المتفوق الذي تتمتع به إطارات رانجلر ديوراتراك في المناطق الوعرة بشكل مثالي مع متطلبات شاحنة خفيفة مثل “رام باور واغن”.

وأضاف بقوله: “يشكل قيام رام باختيار إطار ديوراتراك بمثابة شهادة إضافية على القدرات المتميزة التي يتمتع بها هذا الإطار، سواءً أثناء القيادة في المناطق الوعرة أو على الطرق الممهدة”.

يذكر أن إطارات جوديير تستخدم على السيارات الجديدة أكثر من أية علامة أخرى للإطارات في أمريكا الشمالية. وتعد جوديير أحد أكبر مصنعي الإطارات في العالم، إذ يبلغ إجمالي عدد العاملين فيها نحو 69,000 شخص، وهي تقوم بتصنيع منتجاتها في 51 منشأة منتشرة في 22 دولة حول العالم. وتمتلك الشركة مركزين للتطوير والابتكار في أكرون بأوهايو، وكولمار بيرج في لوكسمبورغ، يركزان على تطوير أحدث المنتجات وخدمات متميزة ترسخ معايير متفوقة جديدة في الصناعة.

"رام" تختار إطارات "جوديير رانجلر ديوراتراك"

نبذة عن جوديير:
 تعد جوديير إحدى أكبر شركات صناعة الإطارات في العالم، حيث يعمل بها نحو 71,000 موظف وهي تصنع منتجاتها في 52 منشأة منتشرة في 22 دولة حول العالم.وتمتلك الشركة مركزين للتطوير والابتكار في أكرون بأوهايو، وكولمار بيرج في لوكسمبورغ، يركزان على تطوير أحدث المنتجات وخدمات متميزة ترسخ معايير متفوقة جديدة في الصناعة.

وقد هيمنت ابتكارات جوديير على معايير صناعة السيارات على مدى أكثر من 100 عام. كما حافظت “جوديير” على ريادتها في تقنية السلامة المبتكرة المعروفة باسم RunOnFlat، التي تتيح للسائق مواصلة قيادة السيارة مع وجود ثقب في الإطار.وتعد “جوديير” الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع الإطارات المجهزة بتقنية RunOnFlat، مع تطبيقها على مختلف موديلات سيارات “بي إم دبليو”، و”ميني” الحائزة على جوائز دولية، وسيارات مرسيدس بنز عالية الأداء، وسيارة “كورفيت” الأميركية الرياضية الأسطورية وغيرها من الماركات.

“رام” تختار إطارات “جوديير رانجلر ديوراتراك”

About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>