فيات وفن التسويق عبر الإنترنت

إذا أردنا تلخيص الإنترنت فلعل أهم ما يجب ذكره هو القطط والأحصنة المجنحة والأشخاص الذين يرتدون أقنعة أحصنة، والأهم من ذلك هو الصور المتحركة GIF، وهذه الأمور بعض ما ستجده في الحملة الإعلانية التي قامت شركة فيات بإطلاقها لاستهداف الشباب في الولايات المتحدة الأمريكية. وتعتمد الحملة في مجملها على هذه الصور المتحركة والتي يتم نشرها من خلال مدونة تمبلر، بالإضافة إلى مقاطع فيديو عبر اليوتيوب وتغريدات على تويتر.

وأهم ما يميز هذه الحملة هو قدرتها على التعبير عن الإنترنت، على الرغم من أن هذه الأمور تبدو تافهة ولكنها أكثر الأشياء شعبيةً على الإنترنت خاصة ضمن الفئات العمرية الصغيرة، وقد حاولت الكثير من الشركات الاستفادة من هذه المواد للتسويق لكن لعل هذه الحملة من فيات هي الأجرأ، خاصة أنه سيتم عرض مقاطع الفيديو التالية على التلفزيون، مما قد يعني نزعة جديدة في عالم الإعلانات.

بإمكان محبي فيات المشاركة في الحملة من خلال إرسال صورة متحركة عبر تمبلر من خلال الهاشتاق #MyFIATUSA، وبالإمكان متابعة الحملة على تمبلر.

About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>