رولز-رويس جوست الجيل الثاني تنطلق في الشرق الأوسط من أبوظبي

أبوظبي، 4 يوليو 2014 – حقّقت سيّارة رولز-رويس جوست الجيل الثاني، وهي أحدث إصدارات الشركة البريطانية لصناعة السيارات الفارهة انطلاقتها في الشرق الأوسط يوم أمس خلال حفل حصري استضافته شركة أبوظبي موتورز، الوكيل والموزّع المعتمد لسيّارات رولز-رويس موتور كارز في أبوظبي والعين.

وتشمل الحلة الجديدة المتقنة لمجموعة جوست الشهيرة تعديلات على التصميم الخارجي وأحدث التكنولوجيا الرائدة من رولز-رويس. فجاءت السيارة الجديدة أسمى تعبير للديناميكية والفخامة الحديثتين، وغدت سيّارة ملفتة ورشيقة تسهل قيادتها بفضل آخر التقنيات.

وبهذه المناسبة، قال أرنو هوسيلمان، مدير عام شركة أبوظبي موتورز: “تشكّل سيّارة جوست الجيل الثاني النسخة الأحدث من مجموعة رولز-رويس جوست الشهيرة. وتعدنا هذه السيارة بتحكّم رائع على الطريق بفضل هندستها الدقيقة والمبتكرة، مما يجعل قيادتها غاية في السهولة. وتمّ تصميم كل تفصيل من تفاصيل جوست الجديدة لتأمين طابع ديناميكي، يشرّفنا أن نكون أوّل وكيل في الشرق الأوسط يكشف الستارة عن هذه التحفة الهندسية الحديثة أمام عملائه الكرام”.

Rolls-Royce-Ghost-Series-II-Abu-Dhabi-Launch-Interior
تبدأ التغييرات في سيّارة جوست الفئة الثانية عند الجهة الأمامية، حيث تضفي المصابيح الأمامية بتقنية LED بشكلها الجديد والتي تحيط بها مصابيح تعمل بالنهار جمالاً ملفتاً أكثر إلى السيارة. أما الخطّان النافران المائلان على غطاء المحرّك اللذان ينطلقان من شعار “روح السعادة” فيذكّراننا بمنظر دفق الأبخرة المنبثق من الطائرة النفّاثة أو آثار المياه التي يتركها يخت فاخر سريع، ويعطياننا أيضاً لمحة عن ديناميكية السيارة المميزة. ومع تعديلات طفيفة على تصميم المصدّ الأمامي تكتسب السيارة شكلاً أقوى وطولاً وعرضاً أكبرين. ويتحسّن التصميم العصري بإضافة حشوات من الكروم إلى مشابك الهواء الأمامية، التي توصل الهواء البارد إلى المكابح الأمامية. بالإضافة إلى ذلك، تغيّر شكل الخط الجانبي الشهير في سيارة جوست الجيل الثاني فبات مائلاً إلى الأمام، مسلّطاً الضوء على حيوية السيارة الهادئة.

Rolls-Royce-Ghost-Series-II-Abu-Dhabi-Launch-Headlight

وتتابع النفحات التي تتحلّى بها سيّارة جوست الجيل الثاني من الخارج إلى المقصورة التي تضمّ أفضل مزيج عصري من الفخامة والتكنولوجيا ومزايا الاتصال المتاحة اليوم. وتصبح هذه السيارة بفضل الإبداعات التكنولوجية التي تتمتّع بها، واحة من الهدوء في عالم كثير المشاغل.

وتحرص مجموعة الابتكارات والتقنيات التي تضمّها سيّارة جوست الجيل الثاني على منح السائق والركاب تجربة فاخرة جداً تسمح لهم بإتمام الأعمال أو الاستمتاع بأوقات مسلية في آن. فالشبكة اللاسلكية تحوّل سيارة جوست الجيل الثاني إلى المكان الأكثر اتصالاً وفخامة للقيام بالأعمال أثناء التنقل. أما ناقل الحركة بمساعدة الأقمار الصناعية SAT، الذي طرح لأول مرة في سيارة رايث العام الفائت، فيحسّن ديناميكية السيارة، لتتكيّف تلقائياً مع محيطها، فيزيد من روعة تجربة القيادة. وتبقى عملية استخدام مزايا سيّارة جوست مسألة سهلة بفضل التحديثات إلى أنظمة الملاحة والواجهة البينية للسيارة والمستخدم، بينما يرتقي نظام Bespoke Audio، وهو نظام الصوت الأفضل ذات الدقة الهندسية وجودة الصوت الأروع في تاريخ السيارات، بنقاء الصوت إلى مستويات جديدة.

وقد جاء إطلاق سيّارة جوست الجيل الثاني في أبوظبي ليؤكّد الاهتمام الدائم والمتزايد الذي تكتسبه سيارات رولز-رويس في العاصمة الإماراتية، إذ أعلنت شركة أبوظبي موتورز عن زيادة بنسبة 6% في مبيعات العلامة الفارهة في النصف الأول من عام 2014.

Rolls-Royce-Ghost-Series-II-Abu-Dhabi-Launch-Back-Seats

وكانت شركة أبوظبي موتورز قد أكّدت مجدداً في وقت سابق من العام موقعها كالوكيل الأفضل مبيعاً في العالم لسيّارات رولز-رويس بعد أن حقّقت نمواً قياسياً بنسبة 23% على أساس سنوي عام 2013. وفازت بسبع جوائز من برنامج جوائز وكلاء رولز-رويس المرموق، منها لقب “أفضل وكيل” للعام الثاني على التوالي، بالإضافة إلى جائزة “التميّز في مبيعات جوست” لتخطيها الهدف المحدد لمبيعات هذا الطراز بنسبة 28%. ومن الجوائز الأخرى التي حصدتها شركة أبوظبي موتورز من رولز-رويس موتور كارز جائزة “أفضل وكيل في العالم للسيارات المصمّمة حسب الطلب لعام 2013″، وتكريم مدير العلامة السيد كاظم الحلي العالمي بجائزة أفضل مدير للعلامة لعام 2013″، ولقب “أفضل وكيل في المنطقة لعام 2013”.

نبذة عن أبوظبي موتورز
أبوظبي موتورز الوكيل الحصري والموزع المعتمد لسيارات BMW، وMINI، وBMW ALPINA، وRolls-Royce في أبوظبي والعين. أّسست الشركة عام 1990 بفضل الشيخ محمد بن بطّي آل حامد في أم النار في صالة عرض صغيرة ومشغل يستخدمان 24 موظّفاً. عرفت أبو ظبي موتورز نمواً هائلاً وأصبحت تستخدم الآن 300 موظّف في 11 منشأة في أبو ظبي، منها أربع صالات عرض، ومشغلان، ومشغلا صيانة الهياكل، ومركز معاينة قبل التسليم، ومخزنا سيارات قادران على استيعاب 600 سيارة BMW وMINI وRolls-Royce.

في عامي 2012 و2013، اختارت شركة رولز-رويس موتور كارز، أبوظبي موتورز “كوكيل العام على مستوى العالم” وفازت الشركة أيضاً بجائزة “أفضل وكيل لبرنامج بيسبوك عالمياً”.

علاوة على ذلك، تعتبر شركة أبوظبي موتورز الوكيل الأفضل مبيعاً لسيارات مجموعة BMW في الشرق الأوسط في السنوات الخمس الماضية وقد فازت بجائزة “التميّز في المبيعات” ضمن جوائز مجموعة BMW للريادة في مبيعات فئة السيارات الفاخرة. وبحصولها على خمس جوائز، تعتبر شركة أبوظبي موتورز الأكثر نجاحاً على مستوى التميّز في المبيعات عالمياً بين وكلاء مجموعة BMW.

Category: أخبار
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>