تجربة رقمية فريدة للمشجّعين حول العالم عبر www.chevroletfc.com، من خلال ارتداء ومشاركة القميص افتراضياً

ديترويت – 2014-07-10: تحتفل جماهير شفروليه ومانشستر يونايتد اليوم بإطلاق شفروليه للقميص الأساسي الخاص بالنادي لموسم 2014-2015. وتدعو شفروليه المشجعين لتحميل صورهم مرتدين النسخة الرقمية للقميص الجديد على الموقع www.chevroletfc.com، ومشاركتها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وتأتي هذه المشاركة لتضع المشجعين في صميم إطلاق العلامة للقميص الجديد عبر تجربة رقمية فريدة، وكجزء من حملة شفروليه العالمية “لماذا تلعبون كرة القدم؟” (What Do You #PlayFor?)، الهادفة إلى جمع مشجعي كرة القدم بشكل أقرب من هذه الرياضة ومساعدتهم على الاحتفال بشغف ممارستها.

ويقول تيم ماهوني، المدير التنفيذي للتسويق في شفروليه العالمية: “نادي مانشستر يونايتد لديه أكثر من 659 مليون مشجع حول العالم، ونريدهم أن يعرفوا أننا إلى جانبهم. أردنا الاحتفال بهذا القميص الجديد مع مشجعي نادي مانشستر يونايتد بطريقة تاريخية، لأنهم يستحقون أن يكونوا جزء من هذه اللحظة الهامة في تاريخ النادي”.

واحتفالاً ببداية اتفاقية الشراكة الخاصة برعاية قميص نادي مانشستر يونايتد التي تمتد لسبع سنوات، أطلقت شفروليه نسخة معززة للفيديو على www.chevroletfc.com تكرّم التاريخ العريق لقمصان مانشستر يونايتد، والتي يعود تاريخها إلى بداية النادي في العام 1878.

ويظهر الفيديو مشجّعي نادي مانشستر يونايتد على مر التاريخ، يجوبون في مسيرات حاشدة شوارع مدينة مانشستر ويغنون الأغنية الشهيرة للنادي “المجد لمانشستر يونايتد” (Glory, Glory Man Utd). وفي النهاية، يقول اللاعب واين روني “هذا القميص لك، لطالما كان لك، وسيبقى لك”، ويكشف هو وزملائه في الفريق- روبن فان بيرسي، وديفيد دي جيا، وأدنان جونوزاج، وخوان ماتا- الستار عن القميص الأساسي الجديد لنادي مانشستر يونايتد الذي يحمل شعار شفروليه.

ويقول ريتشارد أرنولد، المدير الإداري لمجموعة مانشستر يونايتد: “إن عادات وإرث النادي هما أمر فائق الأهمية بالنسبة إلى لاعبينا، وإدارة فريقنا، ومشجعينا الـ 659 مليون حول العالم. وفي ظل تطلعنا نحو المستقبل مرتدين القمصان الجديدة، يسعدنا رؤية هذا الالتزام المتميز من شفروليه لتكريم كل ما هو هام بالنسبة إلى النادي”.

ويظهر في الفيديو أيضاً تسعة من اللاعبين الأسطوريين بنادي مانشستر يونايتد هم السير بوبي شارلتون، وأليكس ستيبني، ولو ماكاري، وآرثر ألبيستن، ونورمان وايتسايد، وكليتون بلاكمور، ودينيس إيروين، وغاري باليستر.

ويعتبر الاحتفال بإطلاق الفيديو الجديد بداية للعديد من الفعاليات المقبلة التي تسلط الضوء على شراكة شفروليه مع نادي مانشستر يونايتد. وفي 23 يوليو، سيلعب نادي مانشستر يونايتد أولى مبارياته مرتدياً القميص الجديد الذي يحمل شعار شفروليه في مواجهة نادي إل. إيه جالاكسي في استاد روز بول بباسادانيا، كاليفورنيا، ضمن منافسات كأس شفروليه. وستكون شفروليه أيضاً الراعي المقدِّم لمباراة مانشستر يونايتد مقابل ريال مدريد الإسباني في الثاني من أغسطس المقبل، في استاد ميشيغان في آن أربور، ميشيغان. وتضع شفروليه خططاً متنوعة لابتكار لحظات لا تنسى لمشجعي مانشستر يونايتد في افتتاح موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2014-2015، وذلك في عطلة نهاية الأسبوع 16/17 أغسطس مقابل نادي سوانسي سيتي.

شفروليه تحتفل بإطلاق قميص مانشستر يونايتد الأساسي الجديد

نبذة عن شفروليه
تأسست شفروليه في ديترويت في العام 1911 وتعتبر اليوم إحدى أكبر علامات السيارات في العالم. تتواجد شفروليه في ما يزيد عن 140 دولة، وتسجل مبيعات تفوق الـ4.9 مليون سيارة ركاب وسيارات كروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي سنوياً. وتوفر شفروليه لعملائها سيارات فعالة في استهلاك الوقود تقدم أداء مفعم بالحيوية وتصميم رائع، بالإضافة إلى جودة عالية وقيمة مميزة مقابل الشراء. وتضم قائمة طرازات شفروليه سيارات حائزة على جوائز عالمية مثل سبارك وسونيك وكروز وماليبو وإمبالا وكامارو وكورفيت، إلى جانب عائلة سيارات الكروس أوفر مثل كابتيفا وترافيرس، وسيارات الدفع الرباعي والبيك آب التي تضم تاهو وسيلفرادو. يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات حول طرازات شفروليه على الموقع www.chevroletarabia.com.

نبذة عن نادي مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد هو واحد من أكثر أندية كرة القدم الناجحة شعبية في العالم، وهو يمارس واحدة من أكثر الرياضات شعبية على وجه الأرض. وفاز النادي الذي يمتد إرثه إلى 136 عاماً، بـ 62 لقب، وهو الأمر الذي مكننا من تطوير العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الرياضة وجمهور عالمي يصل عدده إلى 659 مليون مشجع. وتوفر جماهيرنا العريضة والشغوفة الدعم لمانشستر يونايتد عبر منصة عالمية لتحقيق دخل فريد عبر العديد من المصادر، من ضمنها الرعاية، والترويج، وحقوق المنتجات، وابتكارات وسائل الإعلام والهاتف المحمول، والبث، ومباريات اليوم.

شفروليه تحتفل بإطلاق قميص مانشستر يونايتد الأساسي الجديد

About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>